شاهد| هكذا عبّر عُمانيون عن غضبهم من حجم الإحتفاء بـ”حليمة بولند” وتصرفات بعض المسوؤلين معها

عبّر مغرّدون عُمانيون ونشطاء على موقع “تويتر”، عن استيائهم وغضبهم من حجم الإحتفاء الذي حظيت به الإعلامية الكويتية المثيرة للجدل حليمة بولند، بعد وصولها الى السلطنة، كما عبروا عن امتعاضهم من تصرفات من بعض المسؤولين المحسوبين على الدولة والتي أساءت لعمان داخلياً وخارجياً.-حسب رأيهم-

وانتقد مغرّدون حديث الشاعر العُمانيّ مطر البريكي، لـِ”بولند” وهو يبالغ في مجاملتها، زاعما أن زيارتها لسلطنة عمان كانت سببا في نزول الأمطار، رغم خروج “البريكي” بتوضيح بعد الضجة التي تسبب بها، حيث قال إنه تم إساءة فهم المدح الذي امتدح به الإعلامية الكويتية.

وانتقد مغرّد آخر ما حدث في الحفل الذي اقيم بمناسبة يوم المرأة العمانية، بحضور حليمة بولند، حيث تهافت الحضور على منحها هدايا قيّمة، بينما كانت هدايا النساء العمانيات لا قيمة لها.كما قال

كانت حليمة بولند، نشرت فيديو، عبر حسابها في سناب شات، خلال تواجدها في سلطنة عُمان جمعها بعضو مجلس الدولة العُماني الشيخ أحمد الغفيلي.

 

وعبّر “الغفيلي” عن سعادته بوجود “بولند” في السلطنة، قائلاً: “نحن فخورون بكِ في هذه الزيارة .. وشكراً لأنك دلوعتنا”. لتقابل حليمة ذلك بالضحك.

 

وأضاف “الغفيلي” أن العُمانيين والمسؤولين من محافظة ظفار حتى مسندم جميعهم فخورون بحليمة بولند.

 

وتمنى الشيخ الغفيلي أن تكرر حليمة بولند زيارتها الى السلطنة.

 

قد يعجبك ايضا
  1. هزاب يقول

    هي جات على حليمة بولند ! ما كان نتنياهو يعيش لحظات اسطورية في حمى مسقط التعيسة! حليمة على الأقل عربية مثلكم من الكويت اللي تقولوا علاقاتكم قوية جدا معها ضد السعودية والامارات! هل حليمة طلبت هذه الهدايا؟ طيب تعالوا شوية نتذكر قبل فترة كانت في السعودية وحصلت على تكريم وهدايا من أرفع المستويات يومها تكلم العمانيين على الموضوع وبعض العرب كأنه كارثة! طيب اليوم في بلدكم ايش عملتوا؟ أسوا من السعوديين وتذكروا زين السعوديين اغنياء وعندهم خير بس حالاتكم المالية ما طيبة ولا مقارنة بينكم وبينهم! هذا مستوى شعبي شاعر مغمور يكفر مدحا في حليمة وهذا مستوى سياسي عضو مجلس الدولة ومازال في منصبه وهو مستوى اجتماعي شيخ ويهذر ويتكلم نيابة عن ملايين العمانيين مدحا في حليمة ويدعوها لزيارة عمان مرات ومرات! سبحان الله أقل من أسبوع انكشف زيف وكذب ونفاق هذا الشعب مرة نتنياهو ومرة حليمة! الشكر لله تعالى عربية وعبري فضحا مسقط وعمان على رؤوس الخلائق والأشهاد وحدثان تاريخيان للعار والشنار وطبعا للتاريخ والتذكر !هههه! كنتم تعيرون الناس وتعيبون فيهم واليوم العيب فيكم !

  2. بنت السلطنه يقول

    هزاب المرتزق المدلس
    هو بس حنا اللي انكشف زيفنا وكذبنا خلال اسبوع ، انكشاف الكذب والنفاق شمل شعب اسيادك بالله عليك شفت مسؤول في مسقط وعمان كما هو سيدك كيف لاصق في الصهيونية أم سيقان غير التبصبيصه وعلى رؤوس الخلائق والاشهاد وياللعار والشنار وأنت تعيب على الناس والعيب في اسيادك.
    ماقصر فيك سيدك وأم سيقان خربوها عليك الفرحه.ههههههههههه.

التعليقات تخضع للمراجعة قبل النشر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.