فيديو| عضو بمجلس الدولة العُماني لـِ”حليمة بولند”: “أنتِ دلوعتنا .. كل المسؤولين فخورون بكِ”

نشرت الاعلامية الكويتية ، فيديو، عبر حسابها في سناب شات، خلال تواجدها في سلطنة عُمان جمعها بعضو مجلس الدولة العُماني .

 

وعبّر “الغفيلي” عن سعادته بوجود “بولند” في السلطنة، قائلاً: “نحن فخورون بكِ في هذه الزيارة .. وشكراً لأنك دلوعتنا”. لتقابل حليمة ذلك بالضحك.

 

وأضاف “الغفيلي” أن العُمانيين والمسؤولين من محافظة ظفار حتى مسندم جميعهم فخورون بحليمة بولند.

 

وتمنى الشيخ الغفيلي أن تكرر حليمة بولند زيارتها الى السلطنة.

وكان الشاعر العُمانيّ مطر البريكي،  أثارَ ضجةً واسعة، بعدما ظهر الى جانب حليمة بولند، وهو يبالغ في مجاملتها، زاعما أن زيارتها لسلطنة عمان كانت سببا في نزول الأمطار.

وخرج “البريكي” بفيديو عبر “سناب شات” قال فيه إنه تم إساءة فهم المدح الذي امتدح به بولند عندما وصفها بأنها “كانت سببًا في هطول الأمطار على السلطنة، بعد عامين من أدائهم صلاة الاستسقاء دون جدوى”.

 

وقال: “أنه شاعر والشعراء يبالغون حيث أن أعذب الشعر أكذبه”.

 

وأضاف أن ما قاله هو عبارة عن مجاملة من شاعر لضيفة، متمنيا أن لا يساء فهم ما قاله وأنه يعلم أن “المطر من عند الله يصيب به من يشاء ويصرفه عمن يشاء”.وقال في مقطع الفيديو “إنشاء الله تظل دائما عمان ممطرة سواء بحليمة أو من غير حليمة”.

 

قد يعجبك ايضا
  1. Just me يقول

    قبحه الله..
    من هو حتى يتكلم بلسان العمانيون؟؟
    وإن كانت دلوعه.. فيمكن أن تكون دلوعته هو..
    العمانيون أطهر م أن تأتي أنت يا غفيلي وتتكلم على لسانهم في في مدح من لا يستحق..
    وإن كنا فخورون.. فبلا شك بأننا نفخر بنساء عمان المجيدات وما أكثرهن..

    وأما من يدعى مطر البريكي.. فيكفيه بأنه كفر بالله.. فلا دين ولا شرع يبيح له ما قال ولو جف مداد البحر تبريرا..

    فخورون بكل عماني همه بناء الوطن ورفعته وليس تمجيدا لأشخاص لم نعرف عنهم إلا كل ما هو سيء..

    قمة الإنحطاط في قولكم يا غفيلي ويا بريكي ولا نتشرف بكم أبدا..

  2. أبو لؤي يقول

    إنا لله وإنا إليه راجعون
    ماتت الرجولة
    حسبنا الله ونعم الوكيل
    ما تخجلوا؟
    فضحتونا قدام العالم

  3. هزاب يقول

    تخيل عضو في مجلس الدولة بهذه السطحية والسخافة! سذاجة في الكلام تعميم لا سند له ! طيب سؤال يا الغفيلي ونتنياهو ليس فخر لكم من مسندم إلى ظفار؟ والفرس ليسوا تاج على رأسكم ؟ صراحة السخف والسطحية والسذاجة لما توصل لهذا الحد يبعث الأسى على الشعب العماني!! يعني شخص مثل هذا ما احترم نفسه ولاسنه ولاموقعه السياسي والاجتماعي وطالع يتغزل في فنانة! يا خسارة لما يكون فقط السيطرة على الأمن والمخابرات هي اللي تفرض هذي الأشكال على الشعب العماني المغلوب على أمره! صراحة الطغمة الحاكمة في هذا البلد لن تجد حتى مزبلة او محرقة توضع فيها ! التاريخ وحده سيذكر مدى الانحطاط الأخلاقي والعقلي والعلمي والثقافي والسياسي والاجتماعي والاقتصادي لهذه الطغمة!! ومع مسقط وعمان مش هتغمض عينيك أبدا ! ههههه!

  4. Rashid said Salim Alhattali يقول

    أنا أقول الله يساعده
    نسى نفسه مسكين

  5. السيابي يقول

    للأسف هؤلاء الحمقى لا يمثلون إلا أنفسهم

  6. بنت السلطنه يقول

    هزاب المرتزق المدلس
    هذا أبوشنب مثل سيدك حالق الشنب مع الصهيونية أم سيقان مع فارق بسبط بولند غير كاشفه السيقان
    فسيدك لا أحترم نفسة ولا سنه ولا موقعه السياسي ولا الاجتماعي طالع ماسك بيدها مسكه مع تبصبيصه
    خساره لما يكون الأمن والمخابرات هي التي
    تفرض هذي الأشكال على شعب اسيادك المغلوب على أمره صراحة الطغمة الحاكمة في هذا البلد لن تجد حتى مزبلة او محرقة توضع فيها التاريخ وحده سيذكر مدى الانحطاط الأخلاقي والعقلي والعلمي والثقافي والسياسي والاجتماعي والاقتصادي والرياضي لهذه الطغمة ومع اسيادك مش هتغمض عينيك أبد سبحان الذي يخلق من الشبه أربيعين. ههههههه.

    رد

  7. alrawahi يقول

    حسبنا الله ونعم الوكيل
    ماتت الرجوله وانحرفت الفطرة
    أين الغيره؟
    لا نقول إلا إنا لله وإنا إليه راجعون

  8. عماني يقول

    ضراط انت واحد من مزابل التاريخ لا تفتكر نفسك احسن منهم ولما تتكلم عن التاريخ انت لا تاريخ لك من الأساس ولم تتكلم عن الانحطاط فأنت أكبر منحط ولم تتكلم عن الأخلاق فأنت بلا أخلاق وتتكلم عن العلم فأنت جاهل ولا تتكلم عن العقل فأنت سفيه ولم تتكلم عن الجانب السياسي والاقتصادي فأنت لا تفقه فيها فلا تحشر نفسك فيما لا يعنيك ولا تنهق مثل الحمير لان النهيق للحمير

  9. علي يقول

    أنا مسلم ولله الحمد والشكر ، وأطلب رضاه وجنته سبحانه ، لكن أنتو تنادو بإلغاء الفرقية فاللبس وفالدين وين راحن أفكاركم ،،
    الرجل أخطأ بكلمة دلوعتنا ، لكن اللي كاتب هالمقال سخيف جدا وسطحي ، وقاصد يسبب مشكلة عظيمة فالسالفة ، هو اللي سوى من الحبة قبة.
    حليمة بولند ضيفه عندنا ، وعرف لدى الخليج إن عمان دار السلام ، وتحت قيادة قائدنا الحكيم الله يحفظه ويرعاه عمان دايم ف الجهة المحايدة وتساعد الأطراف المتخاصمة يرجعو لبعض.
    احنا ما نتكلم بالسياسة ، نتكلم بإنسانية بسيطة جدا ، حليمة بولند 95 بالمائة من شعبنا لا يتقبلها ، لكن لم يحل ضيف علينا بغض النظر عن ماهيته_نكرمه وما نخليه يطلع إلا بصورة حسنة عن عمان وأهلها.
    انا أكرها حليمة ، أكرها بشدة ، داخلة علينا بمفاهيم جديدة وستايل جديد ، لكن إكرام الضيف واجب ، كان الضيف كريما أم قبيحا ، قد يكون أخطأ في اللفظ ، لكن المسألة وبكل تأكيد تعني المجاملة ، المجاملة والود لا أكثر.
    اللي يقول قبحه الله واللي يلعن عليه واللي…
    الله يهديه ويهديكم.

  10. هزاب يقول

    بدل سب الآخرين وادعاء الأخلاق ورعاة التاريخ والعلم والعقل فكروا شوية قبل أسبوع 7 أيام ألسنتكم كانت ما تسكت عن العرب عموما والامارات خاصة وووو! شاء الله تعالى في أيام وتنهاروا والدمار شامل! كارثة سياسية في عقر داركم ريس الوزراء الصهيوني مجرم الحرب في حمى كرم الضيافة الأسطورية ! وبعدها السقوط الجنوني الأخلاقي والعقلي في استقبال هذه الفنانة والكلام الشعبي من الشاعر والكلام الرسمي من عضو مجلس الدولة! راجعوا حساباتكم واهتموا بأنفسكم ليس سلاطة اللسان وسب وشتم الآخرين ثم ادعاء الاحترام والأخلاق هو الحل! الحل في رؤية الأحداث كما هي وما وقع فيه الآخرون ووقعنا فيه حكمه واحد وليس له استثناء وأفضلية! الواقع على طول الخط يفضحكم وضدكم ولن ينفع التدليس والهروب من الواقع الأليم والمرير والقادم أخطر!

  11. Lamia يقول

    فعلا حسافه ع الشنب ونقول ضاعت الرجوله
    كان عاد ما بقى أحد وانعدمن العمانيات عشان تمدحو حليمه بولند،،،،،، وتوقفو جنبها كذا بدون حياء ولا خوف من الله سبحانه وتعالى
    صدق المثل العماني القائل:مو كل اللي فيه لحيه وشنب يعني رجال

  12. بنت السلطنه يقول

    هههههههههه
    هزاب المداس المرتزق
    كفاك تمسح بالعرب والصقاق اسيادك بهم في كل معلقه لك والعرب يلعنوا اسيادك ليل نهار فالعرب يقرأوا ما نكتبه ويفهموه اذا شتمناهم أم تكلمنا عليهم ولا ينتظروك أنت لتقول لهم أن العمانيين يشتموكم ويسبوكم ويلعنوكم فاسترح وخفف شوي من الهذيان ولا تترك العرب تستهبلك من كثر هذيانك.

  13. سعيد سالم يقول

    فعلا ماتت الرجولة
    و ااا أسفاه على شباب العرب و المسلمين
    جمع إنسان .. نسوة
    هل تريدون من هذا الجيل المخنث أن يحرر الأقصى أو أن يحرر الجولان أو أن يطرد الغزاة من العراق وسوريا .. أو أن يرفع الحصار عن غزة
    كلا
    فيا أسفا على الرجال … و يا أسفا على الرجولة
    هؤلاء سيكونون قنوات لعبر العدو و العوبة بيده
    و عبيد يشتاقون لمن يمسك بخطامهم
    لن ينصروا قضية . ولن يطلبوا حقا . ولن يمنعوا دياثة ، ولن يحفظوا شرفا ولا كرامة
    أمثال هؤلاء سيسلمون للعدو مفاتيح الحصون الأخيرة من حصون الإسلام
    و سيرقصون معهم على الأوتار و الأنغام
    بل يستبادلون معهم الكؤوس و سيلعبون معهم القمار
    لم نكن نظن أن لهم مشجعون بالملايين و متابعون لا يحصى عددهم إلا الله
    وصلت مجتماعتنا إلى درجة من الدياثة حيث تعرض القبل و الرقصات و الضم و اللم بل أكثر من ذلك على مرآى و مسمع من العالم

  14. انا غبي يقول

    سؤال بسيط اهذه الهدايا والاستقبالات لاجل ثقافتها او لجمالها او لسبب المطر مع كامل الاحترام لشخصياتكم الاعتبارية جميعا فقط للاستفسار حتى نتعلم لا اكثر او اقل

  15. عُمان العز يقول

    توجهك واضح وضوح الشمس.. ولانحتاج الرضى منك من غيرك.. هذي أمور تحصل فلاتدخل السياسة وتخلط.. اذا كان بيتك من زجاج لاترمي الناس بحجر انظر لحالك وتعاونكم الأمني القديم والشواهد كثيرة منها اغتيال المبحوح والشركات الصهيونية التجارية وفرق الاغتيالات.. واما مواضيع الدعارة فهية عندكم بالعلن وأشكال الانحطات يجعلكم ما تتميزون فية وتتقدمون عن غيركم.. مازلنا خلف قيادتنا وندرك بأنها حكيمة ومتزنة ولا تحتاج لتقييم النهاق ومن السفهاء… فقط تأمل لحالكم ما تفعلون من فتن وتغذية القتل وانظر ماهو دورك في هذة الدنيا.. وتفكر… لاتنسى العمانيين لا تحتاج للشكر او التقييم و المفكر الحقيقي يدرك ماتفعل السلطنة.. طبعا يخرج منهم العملاء والمأجورين المستعبدين بالدراهم

التعليقات تخضع للمراجعة قبل النشر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.