AlexaMetrics ضربة جديدة .. شرطة عمان السلطانية تضبط ٦٦ إمرأة من جنسيات آسيوية يعملن في الدعارة | وطن يغرد خارج السرب

ضربة جديدة .. شرطة عمان السلطانية تضبط ٦٦ إمرأة من جنسيات آسيوية يعملن في الدعارة

قالت شرطة عمان السلطانية، إن قيادة شرطة محافظة مسقط، وبإسناد من قيادة شرطة المهام الخاصة نفذت حملة أمنية لضبط النساء الوافدات المخالفات لقانون إقامة الأجانب والمتهمات بارتكاربهن لأعمال منافية للأخلاق والآداب العامة والدعارة.

وأعلنت شرطة عُمان السلطانية عبر حسابها في “تويتر”، الثلاثاء، أنّه تم ضبط ٦٦ إمرأة من جنسيات آسيوية و٧ أخريات من جنسيات أفريقية، بالإضافة إلى ٤ متهمين من جنسية آسيوية على صلة بهذه القضايا.

وقبل يومين، ألقت شرطة عمان السلطانية القبض على 8 متهمات من جنسيات مختلفة بممارسة الدعارة، في إطار محاربتها للمخالفات على أرض السلطنة.

 

وذكر موقع “اثير” العُمانيّ، أن إدارة التحريات والتحقيقات الجنائية بقيادة شرطة محافظة ظفار بالتعاون مع مركز شرطة صلالة القبض على المتهمات وهنّ من جنسيات مختلفة بتهمة ممارسة الدعارة والفجور ومخالفة أحكام قانوني العمل والإقامة في إحدى الشقق المستأجرة في المحافظة.

 

 

قد يعجبك ايضا

تعليقات:

  1. ومتى سيتم القبض على المتهمين في الدعارة السياسية مع الدولة الصهيونية؟ ام انهم تحت الحماية الدولية ولديهم حصانة سياسية ؟ هههه! من يتم القبض عليهم هن العاهرات اللواتي يقدمن الخدمات لفقراء الشعب العماني والعمالة الوافدة!!! أما دعارة الخمس نجوم فهي في الفنادق الكبرى والمنتجعات السياحية والشقق الفاخرة لأبناء الذوات وبحراسة الشرطة والتحريات والأمن الداخلي والقضاء ووزارة السياحة ! وتجمع بين الداعرات العربيات والأسيويات والأوروبيات من شرق أوروبا في تجمع يشبه السلطة المشكلة ! والأمور طيبة! يكفي خداع للشعب الفقير فهو لم يعد يصدق مثل هذه الأخبار المفبركة لقال بأن الشرطة تعمل ولكن جهات أخرى هي التي تورطت في هذا الموضوع ! هههههه!

  2. هزاب المرتزق المدلس
    يقول
    ومتى سيتم القبض على المتهمين في الدعارة السياسية مع الدولة الصهيونية؟

    سيتم ذلك عند القبص عليها عند اسيادك، فالمعلومات تشير أنها استمرت عند اسيادك لمدة أسبوع بينما في مسقط 12 ساعه.
    اما الشكل الثاني بجميع مستوياتها من كثر شعورها بالأمن والمحافظه عليها من جميع الجهات عند
    اسيادك اصبحن العاهرات يلتقطن الصور في وضح النهار كما نشر هذا الموقع قبل فتره.

  3. أوه! هو انتي نسيتي قصة الفيلم الاباحي الهندي الذي تم تصويره داخل احد القلاع العمانية! فيلم وليس مقطع ! قلنا لكم ما ينفع شغل المقارنات مع الدولة الجارة ! تخسروا فيها كثير ! قصة الطيارة يضحكوا عليكم الطائرة اللي بقيت في أبوظبي طائرة الرياضيين وبقيت أسبوع للصدق جلبت الفريق الرياضي وعادت لجلب الوزيرة لأنه لا يوجد خطوط مباشرة بين تل أبيب وأبوظبي أما رئيس الوزراء جاء بطائرة تجارية لخطوط اسمها ( mango) للتمويه والحماية والخبر موجود في الموقع وفي كل الصحف اللي تكلمت عن الزيارة ! فكيف تخدعون بسهولة ؟ ولم يمر على المهزلة والكارثة حتى أسبوع ؟ وانتي بنفسك قلتي في احد التعليقات: (اقصف كل الجهات يا كوهين) رد على كلام المغرد الصهيوني فكيف تصدقي اليوم؟ طيب 12 ساعة واسبوع في النهاية تطبيع مجاني الامارات تطبع وعمان تطبع وأي دولة أخرى بكرة لوقامت بمثل هذا الأمر أيضا تطبيع ساذج ومجاني في نهار الله نقولها لا نوفر أي نظام وأي حاكم عربي ومسلم ! بس كيف انتي إلى اليوم تكذبي وتحاولي صرف النظر للإمارات؟ صراحة في معرفات عمانية تستحق الاحترام اختفت لا من شاف ولا من دري !! وهي اللي كانت كل يوم تطن على موجة التطبيع الاماراتي مع الصهاينة! هل تقدرين تعملي الأسهل من ذلك وتعترفي بان زيارة سيدكم الصهيوني ما هو إلا تطبيع مجاني؟ لا تقولي وساطة ولا غيرها ! اللي يسري على الجميع يسري عليكم كفاكم كذبا على أنفسكم والايتذال والاسفاف والافلاس!

  4. هزاب ( الحمار ) عاهرة الفرس يقول المثل “عندما تحاضر العاهرة عن الشرف ” المفروض انك انته اول من يلقى عليك القبض لانك كنت تمارس الدعارة والقوادة من فترة طويلة عند اسياد القدامى الفرس و حاليا تمارس الدعارة والقوادة مع اسيادك الجدد و صرت حتى امك و اخواتك العاهرات تقودهن لا سيادك أيها الديوث المخنث المنحط الى مزبلة التاريخ أيها الارعن النذل.

  5. والله المعروف أن بلاد التائهون في الأرض هم ساس الدعاره في الخليج وإذا طلع منا قله قليله فهذولا ما يمثلوا المجتمع العماني.
    ثانيا مفروض منك ما تتكلم عن هالموضوع بالذات هزوووبتي لأن اسيادك هم منبع الدعاره وريحتكم فاااااااااايحه من زمان وربنا شاهد ويكفي التونسية اللي كانت مع سيدك…

  6. هزاب المدلس المرتزق
    لا يوجد فلم صور في القلعه فلا تدلس حتى تخفي ما وصلت إليه العاهرات في بلد اسيادك من الامان والاطمئنان والحماية لهن لدرجة التقاطهن للصور في وضح النهار كما ورد في هذا الموقع أما تدليسك على الفلم المسجل فهذه حكايته
    ((((قالت وزارة السياحة بأنها أطلعت على التغريدات التي تناولت استيضاحات عده عن المقطع الذي تم تصوير بعض مشاهده بقلعة نزوى.
    وأوضحت الوزارة بأن إحدى شركات الإنتاج الفني العاملة بالسلطنة تقدمت بطلب لهذه الوزارة تضمن الرغبة بتصوير مشاهد عن مقومات المنتج السياحي بالتعاون مع إحدى شركات الإنتاج الفني العاملة ببوليوود وتم الترخيص لها بذلك ولم يكن من ضمن الترخيص ما تم عرضه بالمقطع المتداول.
    وأضافت السياحة، عبر سلسلة تغريدات، أن المادة الفلمية تم بثها قبل عام من هذا التاريخ ، وظهر بهذه المادة مونتاج تمثل بربط مشاهد التصوير التي التقطت بقلعة نزوى بأداء (أغنية) لم تكن مصورة بالقلعة على الإطلاق، وعلى الفور تم استدعاء الشركة التي حصلت على الترخيص وتوجيه إنذار لها لمخالفتها شروط التصوير.))))

    هزاب المرتزق المدلس
    سواء كانت الطائره التي حملة نتن ياهو تحاريه أم رسميه فالمهم مثل ما قالوا ابناء عم اسيادك انهم بقوا اسبوع في ضيافتهم ابنا عمهم
    اما كون التطبيع تطبيع سواء اسبوع أم 12ساعه فهذا هو الصحيح والذب عنينه من البدايه وكنت تتهرب وتقول ان الصهيونيه من الدرجه الثالثه والنتن من الدرجه الاولى فما قامت به الصهيونيه صاحبة الدرجه الثالثه اسعد وابكى ورفع راس صاحب الدرجه الأولى فالتطبيع تطبيع .
    شاااالو عليخم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *