“شاهد” عميد تونسي يتهم السعودية والإمارات بالوقوف وراء تفجير شارع “بورقيبة” الإرهابي لهذا السبب

تداول ناشطون تونسيون عبر موقع التدوين المصغر “تويتر” مقطع فيديو لعميد تونسي متقاعد من وزارة الداخلية يوجه فيه اتهاما صريحا للسعودية والإمارات بالوقوف وراء التفجير الإرهابي في شارع بورقيبة والذي أدى لإصابة 8 من رجال الشرطة وأحد المدنيين كان متواجدا في المكان.

 

ووفقا للفيديو المتداول الذي رصدته “وطن”، فقد اتهم العميد التونسي والإمارات بالوقوف وراء التفجير بالتواطؤ مع رجال الرئيس المخلوع زين العابدين بن علي.

 

وبحسب الفيديو، فقد حذر العميد التونسي خلال لقاء له على قناة “الزيتونة”، من مخطط لإفشال الانتقال الديمقراطي وبث الفوضى في البلاد بهدف اجهاض الانتخابات القادمة.

https://twitter.com/bledikadra/status/1057024979571798017

 

وقالت وزارة الداخلية التونسية، إن مدني وثمانية من رجال الأمن جرحوا جراء نفذته إمرأة كانت ترتدي حزاما ناسفا وسط العاصمة التونسية.

 

ووقع التفجير في شارع الحبيب بورقيبة، وقالت مصادر محلية إن المرأة التي فجرت نفسها في عقدها الثالث من العمر، وتنحدر محافظة المهدية الساحلية.

 

وفي بيان مقتضب قالت الداخلية، إنه عند الساعة 13.55” بالتوقيت المحلي، أقدمت امرأة تبلغ من العمر 30 سنة على تفجير نفسها بالقرب من دورية أمنية بالعاصمة.

 

ولم تسفر عملية التفجير عن قتلى لكن 08 إصابات متفاوتة الخطورة في صفوف أعوان الأمن ومواطن. تم نقلهم جميعا إلى المستشفى لتلقي العلاج.

 

يشار إلى أن منفذة العملية لقيت حتفها على عين المكان وهي غير معروفة لدى المصالح الأمنية

قد يعجبك ايضا
  1. ابوعمر يقول

    خراء زايد..أو الماءالمهـــين لزايد..أو صبيان زايد..أو سمهم كما شئت وراء وأمام وخلف العملية الارهابية التي حدثت في تونس…..وقد تكون السعودية مشاركة في العملية الارهابية

التعليقات تخضع للمراجعة قبل النشر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.