الرئيسية » الهدهد » إعلام عُماني لـ”إيدي كوهين”: لن ترفع رأسك من خلالنا ما دمنا على أرض عُمان أحياء نرزق

إعلام عُماني لـ”إيدي كوهين”: لن ترفع رأسك من خلالنا ما دمنا على أرض عُمان أحياء نرزق

انفجر الإعلامي العماني نصر البوسعيدي غضبا في وجه الكاتب الإسرائيلي والباحث الأكاديمي في “معهد بيجين-سادات للسلام” إيدي كوهين بعد محاولته الدنيئة استغلال زيارة رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو للسلطنة.

 

وكان “كوهين” قد نشر عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” صورة لمانشيت صحيفة “الوطن” العمانية “جلالة السلطان يستقبل رئيس الوزراء الإسرائيلي” معلقا عليه بالقول:” ارفع راسك وافتخر انت إسرائيلي.”

ليرد عليه “البوسعيدي” قائلا:” أتعلم أيها المحتل القذر لن ترفع رأسك أبدا من خلالنا بما أننا على أرض #عُمان أحياء نرزق! “.

 

وأضاف قائلا:”نحن رجال وأحرار وصدقني كنت أعلم تماما استغلالكم الدنيء لهذه الزيارة وللأسف! “.

 

وتابع “البوسعيدي” ملقنا إياها درسا قويا:”أعلم بأن مجرم حرب كنتنياهو وصهاينته وجميعكم لاأمان لكم! أتعلم أيها المنبوذ الشعوب أقوى بكثير!!”.

 

وفي تعليق آخر على زيارة وزير المواصلات الإسرائيلي يسرائيل كاتس المتوقعة الثلاثاء بدعوة من نظيره العماني لحضور مؤتمر دولي حول الطرق، قال “البوسعيدي”:” أقولها لكم أيها المجرمون الصهاينة نحن أهل #عُمان نحتقر إجرامكم ونحتقر إحتلالكم لـ #فلسطين وجميعكم لدينا لاتساون رقعة نعل طفل شهيد”.

 

وأضاف:” ولن نقبل ونحن أحرار وجودكم العفن في بلادنا ! أنتم وقادتكم إحتلال قذر و #عُمان تربة طاهرة وستبقى كذلك رغم أنوفكم للأبد!! #عمانيون_ضد_التطبيع”.

 

وسائل إعلامٍ إسرائيليّة قالت إن وزير المواصلات و الاستخبارات الاسرائيلي “يسرائيل كاتس”، سيزور العاصمة العُمانية مسقط، الثلاثاء المقبل.

 

وقال الإعلام العبريّ إن زيارة “كاتس” للسلطنة، تأتي تلبية لدعوة من نظيره وزير العُماني أحمد الفطيسي للمشاركة في المؤتمر العالمي للنقل الطرقي

 

ولفتت الى أن الوزير الاسرائيلي سوف يعرض مشروع “السكك الحديدية للسلام” لربط القدس والرياض وأبوظبي ومسقط وعمّان.

 

والجمعة، أجرى نتنياهو أول زيارة رسمية إلى العاصمة العمانية مسقط، التقى خلالها السلطان قابوس بن سعيد.

قد يعجبك أيضاً

12 رأي حول “إعلام عُماني لـ”إيدي كوهين”: لن ترفع رأسك من خلالنا ما دمنا على أرض عُمان أحياء نرزق”

  1. طزززززززز أبدي…………عمك نتانياهو نام في مخدع كبيركم..احترم عقلك أولا..وأبتعد عن الصبيانيـــة فهي فعل طفولي

    رد
  2. كثرة الكلام يعني لا يوجد فعل على الأرض! وكثرة صراخ العمانيين لا يفيد ولا يغير من واقع الأمر شيئا سوى أمر واحد وهو زيادة السخرية منهم! بالفعل الإسرائيلي مرفوع الرأس ووسط عاصمة عربية ! أن يكون مجرم نذل وووو خذ ما شئت من قواميس الشتائم العربية! والشعارات الخشبية وكل ذلك لا يفيد ! التطبيع المجاني هو الذي يعرقل المقاومة ويعرقل الوصول إلى الحقوق العربية المسلوبة من الكيان الصهيوني! وعندما يتفاخر كوهين على العماني الصمت والتواري خجلا من الكارثة والمأساة والمصيبة والخطأ والخطيئة التي وقع فيها نظام مسقط وعمان ! الرجل والحر ليس فقط هو من يقتل الصهيوني بل قبل ذلك هو من يصر على موقفه ولا يمد يده لمصافحة الصهيوني ومعانقته بتلك الحفاوة والابتذال والتذلل والاسفاف الذي جرى بين حاكم عمان ونتنياهو رافع الرأس الواثق الثابت بقوة وعنفوان! وقال قديما الإمام الأوزاعي : إن الله إذا غضب على قوما منعهم عن العمل وأكثر فيهم الجدل! وهذا حال مسقط وعمان والوطن العربي بأكمله!

    رد
  3. هزاب المدلس المرتزق
    وعندما
    يتفاخر نتن ياهو بعزف نشيد الصهاينة وعندما تقف كاسفة السيقان تبكي برفع علم كيانها في وطن اسيادك يكون الصمت والتواري خجلا من الكارثة والمأساة والمصيبة والخطأ والخطيئة التي وقع فيها نظام اسيادك في أبو ظبي الرجل والحر ليس فقط هو من يقتل الصهيوني بل قبل ذلك هو من يصر على موقفه ولا يمد يده لمصافحة الصهيوني ومعانقته بتلك الحفاوة والابتذال والتذلل والاسفاف الذي جرى بين سيدك والوزيره رافعة الرأس الواثقة الثابتة بقوة وعنفوان كاشفة السيقان! وقال قديما الإمام الأوزاعي : إن الله إذا غضب على قوما منعهم عن العمل وأكثر فيهم الجدل وهذا هو حال أبو ظبي والوطن العربي بأكمله.

    رد
  4. ليس معنى قبول السلطان او دعوته للصهاينة انه موافق ع افعالهم او انه يؤيدهم ويحترمهم ما لكم انتم تدخلون ف شؤون الدول والحكام هل كنتم بينهما وعرفتوا سبب المقابله
    الرسول عليه الصلاة والسلام كان يجلس مع اليهود ويعقد معهم اتفاقيات هل يعني ذلك انه كان بؤيدهم
    لكم دينكم ولي ديني

    رد
  5. لعنة الله عليك ليوم الدين يا هزاب
    قاهرتنك عمان ومن فيها
    عمان تبقى تاج ع راس الجميع
    وانتيه بقبقي لين تشبعي
    الفتنه اشد من القتل ويمكن يومك قريب

    رد
  6. قبحك الله يا(خليجي)…لغة الخراء لايتقنها الا الخليجيون أمثالك..الشواذ.المنحرفين..الذين يشعرون بالراحة النفسية والعقلية عندما ………………الخراء منتوجكم وصناعتكم التي لايضاهيكم فيها احد..الخراء منكم واليكم .وبالتالي استمتع وتمتع..

    رد
  7. ترد اللعنة عليك وعلى اللي خلفوك وعلى حاكمكم وعلى شعبكم عمركم لم تكونوا تاج حتى لمزبلة ! مجرد عبيد لبريطانيا وخدم لليهود انفهرتوا كل لحظة ولا تقهروا نملة ! يا مطبعين استحوا على فضيحتكم بدل سب وشتم عباد الله ! قبل أسبوعين ما سلم أي عربي من لسانكم الوسخ القذر وفضحكم الله على رؤوس الخلائق! اسكتوا هو أنتوا ما تعرفوا الخجل؟ عالم متدني منحط !

    رد
  8. مهما كانت الزيارات الإسرائيلية لسلطنة عمان لن نكون سعيدين بذلك من مسندم مرورا بمسقط إلى أقصى جنوب عمان الكل يمقت هذه الزيارات والحاكم نفسه كذلك ما يحب السلوك الإسرائيلي ولكن الآن أمريكا بترامب غير واللعبة تغيرت كليا واقتربنا من افتراس بعضنا وقله أدب الحوار ولو كلمنا للصباح وسنين لن يغير من الأمر شيئا وحسبنا الله ونعم الوكيل اتركوا الزيارات وفكروا بأشياء تفيدكم العرب تحولوا الان لشرق أوسط جديد وكبير وإسرائيل ستصبح جزء مفروض علينا شئنا ام أبينا وبدون قوة صاروخية أو أسلحة ردع لن ينفع صراخنا إذا تامرنا على بعض كما هو حاصل

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.