الرئيسية » الهدهد » نتنياهو: أنا في غاية الفخر بعد عزف النشيد الإسرائيلي من قلب الإمارات لأول مرة

نتنياهو: أنا في غاية الفخر بعد عزف النشيد الإسرائيلي من قلب الإمارات لأول مرة

قال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو إنه فخور جدا بعزف النشيد الوطني للاحتلال من قلب العاصمة الإماراتية أبو ظبي لأول مرة، وذلك عقب فوز لاعب الجودو الإسرائيلي ساغي موكي بالميدالية الذهبية بوزن أقصاه واحد وثمانون كيلوغراما في بطولة “غراند سلام” المقامة في أبوظبي.

 

وقال “نتنياهو” في تغريدة عبر حسابه الرسمي بتويت رصدتها (وطن):”أقول للاعب الجودو الإسرائيلي ساغي موكي الذي فاز قبل قليل بالميدالية الذهبية في بطولة #الجودو المنعقدة في #أبوظبي: جلبت لنا فخرا عظيما حيث تم بفضلك عزف نشيدنا الوطني لأول مرة في أبوظبي.”

 

وتابع:” جميعنا نفتخر بك كثيرا!”

 

 

هذا وقالت قناة “أي 24 نيوز” الإسرائيلية إن “اللاعب موكي حصد الميدالية الذهبية بعد تغلبه على خصومه من الجبل الأسود، الولايات المتحدة وكازخستان، وفي المباراة النهائية تغلب على اللاعب البلجيكي ماتياس كاسة”.

 

وأضافت القناة:” بفضل هذا الإنجاز الرياضي الكبير، تم لأول مرة في التاريخ عزف النشيد الوطني “هتكفا” في دولة الإمارات العربية المتحدة”.

 

وقال موكي بعد الفوز:”أنا في غاية السعادة بعد أن أسمع هنا النشيد الوطني “هتكفا”، الأمر مؤثر جدا”.

 

كما ظهرت وزيرة الثقافة الإسرائيلية التي ترأس بعثة الاحتلال الرياضية وهي تبكي متأثرة بالحدث.

 

 

قد يعجبك أيضاً

12 رأي حول “نتنياهو: أنا في غاية الفخر بعد عزف النشيد الإسرائيلي من قلب الإمارات لأول مرة”

  1. بنت الطنطنه
    اين انت عن خبر السلطان كابوس مع النتن ؟
    لعنة الله على العملاء والمرتزقه وممن باعوا القضية الفلسطينيه ودم الشهداء

    رد
  2. ما شاء الله ! العيون على الإمارات كل يوم ! طيب ما رئيس الوزراء الصهيوني عندكم كان ! ويوم الثلاثاء بكرة يعني وزير الاتصالات الصهيوني قادم عندكم ! ليش الحديث عن الآخرين ! ليش إضاعة الوقت ! بسرعة جهزوا الحلوى والتمر والقهوة والشواء علشان يمدحكم ! يا فرحتي ويا سعدي بمهازلكم على رؤس الخلائق الله اوقعكم في شر أعمالكم والشماتة في كل العرب علشان بس اتصالات مع إسرائيل واليوم الحكومة الاسرائيلة كلها إلى نهاية العام بتكون زارت بلدكم ! هاهاها ! يعيبون الناس والعيب فيهم! هاهاها

    رد
  3. من حقك ايها الهمجي الصهيوني(نتانياهو) أن تعلـــن الزواج من أبناء زايد..أن تركبهـــم وتعلن العقد الزوجي منهم ومن سلالتهم ..من حقك التزوج والزواج والاستمتاع بأبناء زايد وعقد القران عليهم مثلما يعقد الزوج على زوجتـــه…وفراشه….افرح وزغرد فأنت الرجل وأبناء زايد زوجـــاتك الى الابد

    رد
  4. كفو يا النمر الخليجي رجال ونعمك ! هذي الأقزام تفكر نفسها بشوية صراخ وعويل بتسكت الناس عن كارثتهم المأساوية في العمالة والخيانة لكن هم اليوم عراة أمام العالم كله ! النهيق وصل للفضاء عند أي إشاعة لإتصالات دول عربية مع الصهاينة ورئيس الوزراء الصهيوني في عقر دارهم ويريدوا يسكتوا العالم ! عالم سخافات وهزل!

    رد
  5. هزاب المرتزق المدلس
    صار له يومين ينهق على المعرفات العمانيه عليها السكوت والصمت والتواري وفي الاخير يقولك المعرفات العمانية تريد تسكت العالم.
    حالته النفسيه صعبه وزادتها أم سيقان مكشوفه مع إحد اسياده.
    هههههههههههه

    رد
  6. لو تكلمتي إلى مليون سنة لن ينفعك ! أول كيف لسانك على الامارات والسعودية ومصر والأردن ووو ودعاة التطبيع ودحلان والمؤامرات الصهييونية ! ومن عقر داركم الانبطاح والتعري للصهاينة ! والله هذي ضربة رب العالمين وعلى رؤوس الخلائق فضيحتكم ! ولا في فائدة كثر الرغي ولا سيقان ولاغيرها وحتى لو كشفتي سيقانك وغيره بعد الفضائح ثابتة عليك !1000% وفي الطريق غيرها بعد ! هههه!

    رد
  7. ههههههههههه
    هزاب المدلس المرتزق
    لما يتكلم عن اسياده يتمسح بالعرب والعرب من المحيط للخليح يلعنوا اسياده.
    النفسيه صعبه مع ام سيقان.

    رد
  8. انتقدنا الامارات وغيرها لأننا احرار واللي يحدث في الامارات تطبيع ومخزي ولا فائدة منه ! ونفسه اللي يحدث في قطر مخزي ومخجل ! لكن لم نرى وزير إماراتي وقطري يجلس مع الوزيرة الإسرائيلية في الامارت أو مع الفريق الرياضي في قطر ! مستويات متدنية من المسؤولين الرياضيين الاماراتيين والقطريين ! لكن أتحداكم ان تقولوا بان ما فعله حاكمكم تطبيع مجاني وساذج وسخيف ! لا يمكن لك الكلام ليس فقط لأنكي عميلة أمن وصبية مخابرات ولكن تنقصك الشجاعة اللف والدوران نعمل لمصلحة فلسطين ونقلل القتلى وما علمنا مراسم لاستقبال الصهيوني ! ما ينفع ! ما جرى في مسقط أم المهازل والكوارث والتطبيع والانبطاح !

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.