الرئيسية » الهدهد » التطبيع الإماراتي على مستوى “سيقان” الوزيرة الإسرائيلية ونظرات “ساخنة” من مسؤول إماراتي!

التطبيع الإماراتي على مستوى “سيقان” الوزيرة الإسرائيلية ونظرات “ساخنة” من مسؤول إماراتي!

وطن انتشرت صورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لوزيرة الرياضة الاسرائيلية ميري ريغيف إلى جانب أمين سر الاتحاد الإماراتي للجودو ناصر التميمي، في ابو ظبي، حيثُ تتواجد الوزيرة الاسرائيلية برفقة وفدٍ رياضي إسرائيلي يشارك في مباريات الجائزة الكبرى للجودو التي تقام في أبوظبي.

 

وتظهر في الصورة “ريغيف” وهي تمسك بيد المسؤول الاماراتي بطريقة وصفها نشطاء بالـ”حميمية”، بينما ينظر هو الى ساقيها المكشوفتين.

 

 

ولمن لا يعرف الوزير الاسرائيلية ميري ريغيف فهي تنحدر من أصولٍ مغربيّةٍ، كما أنها من صقور حزب (الليكود) الحاكم بقيادة نتنياهو، وشغلت سابقًا منصب الناطقة بلسان جيش الاحتلال.

 

وكانت الوزيرة نفسها قد وصفت في وقتٍ سابقٍ الأذان بأنه صراخ “كلاب محمد”.

 

كما توجهت للنائبة العربيّة في الكنيست الإسرائيليّ، حنين زعبي، من حزب التجمع الوطنيّ الديمقراطيّ من على المنصّة بكلماتٍ نابيّةٍ وبذيئةٍ ونعتتها بالـ”عاهرة”.

 

وكانت “ريغيف” في إحدى المناسبات، ارتدت فستانا استفزازيا للعرب والعالم مرسوم عليه صورة المسجد الاقصى للتأكيد من قِبَلها على انها عاصمتهم الابدية.

 

وقالت ريغيف، بحسب صحيفة “يديعوت أحرونوت” العبرية: إن “المشاركة في البطولة في الإمارات قرار تاريخي له دلالات بعيدة المدى، وفاتحة لما بعدها”.

 

وحصل اللاعبون الاسرائيليون على 3 ميداليات برونزية في بطولة الجودو في ابوظبي، السبت.

 

ونشرت وسائل إعلام عبرية صوراً أظهرت وزيرة الرياضة الإسرائيلية وهي تمنح الميداليات للفائزين.

 

وكانت وسائل إعلام إسرائيلية ذكرت أن 11 لاعبا من المنتخب الإسرائيلي للجودو حصلوا على تأشيرات من الإمارات للمشاركة في الـ”غراند سلام”.

 

ونشر حساب إسرائيلي رسمي يتبع حكومة الاحتلال مقطعا مصورا، لأعضاء فريق الجودو الإسرائيلي المشارك في بطولة “غراند سلام أبوظبي” وهم يُحيون شعائرهم وطقوسهم اليهودية من قلب العاصمة الإماراتية.

 

ويظهر المقطع المنشور أعضاء الفريق الإسرائيلي الذين وصلوا الإمارات اليوم الجمعة برئاسة وزيرة الثقافة والرياضة الإسرائيلية، ميري ريغيف، وهم يؤدون طقوسهم الدينية ويحييون شعائر يوم السبت وفقا لمعتقداتهم.

 

ولوحظ تواجد زجاجات الخمر أمام أعضاء الفريق الاسرائيلي.

قد يعجبك أيضاً

5 رأي حول “التطبيع الإماراتي على مستوى “سيقان” الوزيرة الإسرائيلية ونظرات “ساخنة” من مسؤول إماراتي!”

  1. خلهم يعملوا اللي يريدوا يعملوا ! زيارات وطقوس وشعائر في دويلات فقاعة الهواء ! بس كلمة الفصل بتكون مع الشعب الفلسطيني البطل ! لو راحوا العالم كله هم يعرفوا قبل غيرهم تصفية الحساب بتكون قوية مع شعب قوي وبسلاحه المعهود الحجارة ! مهما طال الزمن الشعب الفلسطيني سيحصل على حقه بيده ! حكام الخليج ومصر والمغرب العربي والشام والدول الإسلامية كلها لم يكتب لهم الله شرف الجهاد في أرض فلسطين لأنهم هم الصهاينة واليهود فكيف سيحاربوا أنفسهم ! خلهم في استقبالهم لنتنياهو وفي مراقبة الأرجل الصهيونية النسوية ووو ! هذا هو مستواهم الحقيقي! لا صلة لهم بفلسطين والقدس والأقصى!

    رد
  2. هزاب المرتزق المدلس
    كعادته يجمع الوطن العربي كله والتقرير عن اسياده ولا مره م حياته انتقد اسياده في أبوظبي عالم جبانات.

    رد
  3. بعدكم تصيدوا في الماء العكر ! يا أخي بلوتكم بلوى وتتكلموا على الامارات ! عجيب أمر هذي المعرفات العمانية من الصدمة والترويع اللي عاشته من زيارة سيدهم الصهيوني عمل لهم مركب نقص يشتموا كل العرب! هاهاها! بس ترى وزير الاتصالات الصهيوني في ضيافتكم يوم الثلاثاء ! ايش بتكون حالتكم ؟ جاي يسلمكم مفاتيح القدس ! ههها ! صراحة العيب من أهل العيب ما هو عيب!

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.