جمال ريان يلجم نجيب ساويرس ويصفه بـ”الحرامي”.. هذا ما دار بينهما على تويتر بسبب أمير سعودي

1

وجه الإعلامي الفلسطيني والمذيع بقناة “الجزيرة” صفعة قوية لرجل الأعمال المصري ، واصفا إياه بـ”نجيب الحرامي”، بعد محاولته السخرية منه هو والامير السعودي ونعته بـ”جمال رأيان”, على إثر تعليقه على استقبال لفريق الجمباز الإسرائيلي للمشاركة في بطولة الجمباز الدولية التي تستضيفها حاليا.

 

وكان “ريان” قد علق على الحدث معتبرا أن بطولة الجمباز التي تستضيفها قطر هي بطولة عالمية، ووجود لاعبين إسرائيليين فيها ليس على حساب الموقف الثابتة والعملية لقطر في دعم الحق الفلسطيني.

 

من جانبه، لجأ الأمير عبد الرحمن بن مساعد، ليعرض موقفا مختلفا لـ”ريان” تحدث خلاله عن واقعة مشاركة لاعبين مصريين مع إسرائيليين في بطولة للجودو أقيمت ريو دي جانيروا عام 2016، حيث شارك اللاعب المصري إسلام الشهابي مع لاعب إسرائيلي، إلا أنه رفض مصافحته في أعقاب الهزيمة، وهو ما دفع “ابن “مساعد” ليطلق على “ريان” “جمال رأيان” على الرغم من الوقائع والظروف مختلفة، متناسيا ان ما ذكره “ريان” حول واقعة تتعلق بأسئلة مطروحة كان من المقرر مناقشتها خلال برنامج “الواقع العربي”، وليست رأيا خاصا به.

 

وقال “ابن مساعد” في تغريدة له عبر “تويتر” رصدتها “وطن”:” جمال ( رأيان)”.

 

ليدخل رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس على الخط، قائلا:” و حلوةً جدا جمال رأيان دى”.

 

ليتصدى له جمال ريان قائلا:” اسمي جمال ريان ، الا اذا كنت تحب اسم نجيب حرامي ، هناك فارق يا بليونير، الاولى كانت اعلانا عن حلقة تلفزيونية عن مشاركة #مصر عن قصد في بطولة بهدف التطبيع، اما الثانية فهي تعبر عن استضافة قطر لبطولات دولية مثل ٢٠٢٢ ليس بهدف التطبيع ،نجيب العب بعيد ،انت وفلوسك مش أدي # #قطر”.

 

وأكد “ريان” على أن ” #قطر سوف تستضيف كأس العالم ٢٠٢٢، مشاركة الفرق الدولية لا يعني بالضرورة التطبيع السياسي ، نجاح المونديال الدولي٢٠٢٢ نجاح لكل العرب ، وكما قال الشيخ تميم بن حمد آل ثاني امير قطر : إنها بطولة العرب وهي للعرب #الخليج #⁠ ⁠ #الامارات #البحرين #مصر #قطر”.

قد يعجبك ايضا
  1. ابوعمر يقول

    سويرس القبطي العنصري ليس بالحرامي فقط..بل صعلوك وخليع ومائع ومن الحثالات التي فاقت قوم لوط أكرمكم الله

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.