الرئيسية » الهدهد » أردوغان يوجه سؤالين محرجين للمسؤولين السعوديين مجددا بحضرة بوتين وماكرون وميركل

أردوغان يوجه سؤالين محرجين للمسؤولين السعوديين مجددا بحضرة بوتين وماكرون وميركل

جدد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان طرح أسئلته للسعودية، بشأن صاحب قرار إرسال فريق إعدام لاسطنبول لقتل الصحافي السعودي جمال خاشقجي وهوية المتعاون المحلي الذي استلم الجثمان.

 

وقال “أردوغان” في مؤتمر صحفي أعقب القمة الرباعية من أجل مستقبل سوريا، في إسطنبول، السبت، متسائلا:”من أمر بإرسال الـ18 مشتبه بهم بقضية خاشقجي إلى تركيا من أجل تنفيذ العملية؟”

 

 

وطالب المسؤولين السعوديين بالإجابة عليه خلال المؤتمر.

 

وطالب الرئيس التركي الذي كان يجلس على جانبيه كل من الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون ونظيره الروسي فلاديمير بوتين، السعودية أيضا بالكشف عن هوية المتعاون المحلي الذي تسلم جثة الإعلامي السعودي بعد مقتله، داخل قنصلية بلاده في إسطنبول.

 

بدورها، أجابت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، والتي شاركت في القمة إلى جانب الرئيس الروسي فلاديمير بوتين والفرنسي إيمانويل ماكرون، على سؤال يتعلق بقرار برلين إيقاف بيع الأسلحة للمملكة، مشيرة إلى أن ذلك سيستمر حتى الكشف عن جميع تفاصيل قضية خاشقجي.

 

وكان قد اجتمع الزعماء الأربعة في إسطنبول، السبت، في قمة لبحث مستقبل الأوضاع في سوريا، دعوا في ختامها إلى تأسيس لجنة في جنيف لصياغة دستور سوريا الجديد بما يضمن تحقيق الإصلاح الدستوري وإجراء انتخابات نزيهة، تحت إشراف الأمم المتحدة.

 

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “أردوغان يوجه سؤالين محرجين للمسؤولين السعوديين مجددا بحضرة بوتين وماكرون وميركل”

  1. يقال اتبع الكذاب إلى رز الباب.
    يتفنن أردغان معهم يتركهم يعترفوا بأنفسهم قبل أن يصرح هو مع انه يكون عارف الحقيقه ولكن مثل ما يقال الإعتراف سيد الأدلة وبعد ان يعترفوا يقوم بإعادة ما اعترفوا به هم وفتسمع الذباب الأكتروني فرحنا ومهللا ومكبرا بأن مراسلهم أردوغان في تركيا مشكورا قام بترجمة ما ذكروه هم إلى التركيه للشعب التركي.
    أحد أذكى من هذا الذباب؟!!!!!

    رد
  2. انتهي الموضوع كل اخذ حقه وزيادة وتفرق دم خاشقجي بين القبائل ولم يبقي الا مهاترات مدروسة بعناية شدني واشدك سيبني واسيبك والصلح خير لمبة وانطفت … والمال والمصالح تنتصر علي القيم والمبادئ .حم الله خاشقجي
    انشروه ………
    ربما اكون غلطان …بل اتمني ان اكون غلطان .

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.