الرئيسية » الهدهد » اجتازت هذه الأجواء العربية.. المسار الجوي الذي سلكته طائرة نتنياهو إلى مسقط

اجتازت هذه الأجواء العربية.. المسار الجوي الذي سلكته طائرة نتنياهو إلى مسقط

أكد شمعون آران المحرر في هيئة البث الإسرائيلية “مكان”، أن طائرة رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، اجتازت في رحلتها إلى سلطنة عمان مجالات دول عربية منها السعودية والبحرين.

 

ونشر الصحفي الإسرائيلي على حسابه الرسمي خريطة تبين المسار الذي سلكته طائرة نتنياهو، موضحا أن الطائرة اجتازت المجال الجوي لكل من السعودية والبحرين.

 

وأوضح آران أن طائرة نتنياهو غادرت يوم الخميس إلى سلطنة عمان ومكثت في رحلتها 24 ساعة تقريبا، قبل أن تعود الجمعة إلى إسرائيل.

 

 

ولم تظهر الصورة التي نشرها الصحفي الإسرائيلي موعد انطلاق الرحلة أو وقت وصولها إلى عمان، لكن يبدو نتنياهو فيها وهو يصعد إلى طائرة تابعة لخطوط Mango الجوية، دون التطرق إلى ذكر رقم الرحلة.

 

ويوم أمس، أعلن مكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي أن نتنياهو، قام بزيارة رسمية لسلطنة عمان، التقى خلالها بالسلطان قابوس، في زيارة هي الأولى منذ 1996.

 

قال وزير الشؤون الخارجية العُماني يوسف بن علوي في لقاء مع الجزيرة أمس إن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو هو من أبدى رغبة في زيارة السلطنة لمناقشة قضية السلام.

قد يعجبك أيضاً

12 رأي حول “اجتازت هذه الأجواء العربية.. المسار الجوي الذي سلكته طائرة نتنياهو إلى مسقط”

  1. بعدك يا صدام ، ما في غير نسوان .. مبروك لنتنياهو حريمو الجدد ، ممكن يضيفهم لمرتو

    ما هم بأمة أحمد لا والذي رفع السماء

    رد
  2. (قال وزير الشؤون الخارجية العُماني يوسف بن علوي في لقاء مع الجزيرة أمس إن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو هو من أبدى رغبة في زيارة السلطنة لمناقشة قضية السلام.) هاهاها ! بيان رسمي من مكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي يقول : بطلب من حاكم عمان تمت الزيارة! هل رأيتم هزل مثل هذا الهزل ما بني على باطل هو باطل ! وزيرهم خائف ومتردد ومرتبك! نتنياهو يريد مناقشة السلام مع حاكم لا يملك من القضية الفلسطينية شيء يذكر! قبل 3 أيام المعرفات العمانية في الموقع تخون كل بلد عربي يتم ذكر وجود اتصالات مع إسرائيل ! والسب والشتم والكلام البذيء! اليوم نتنياهو وفريقه الأمني بكامله في مسقط وفي محادثات تقول الصحف العبرية أنه مذهلة عن الامن ومكافحة الإرهاب ولا وجود للشأن الفلسطيني! أيها الذباب العماني لو عندكم بقايا الكرامة المهدورة اصمتوا ولا تتكلموا عن الآخرين فضيحتكم تاريخية ! وماركة مسجلة بإسمكم !

    رد
  3. جمال عبد الناصر والسادات وهواري بومدين وصدام والأسد الأب وحتى القذافي لا يمكن مقارنتهم بحاكم مسقط وعمان وهو الأقل مكانة حتى في منظومة الخونة الخليجيون ! عميل منذ أن كان في مدرسة داخلية في بريطانيا ومن ثم كلية سانت هرست العسكرية انقلب على والده وسرق الحكم بشروط بريطانية قاسية مجرد مدير تنفيذي لعزبة مسقط وعمان ! واليوم على آخر أيامه يحاول التطاول لقامة فلسطين وشعب فلسطين شعب الجبارين والمتاجرة بها ! هو حتى بين حكام الخليج الكبار ملوك السعودية فيصل وخالد وفهد وعبدالله ورئيس الامارات الشيخ زايد كان ينظر إليه كحاكم من الدرجة الثالثة ! وقصة حكيم العرب ما هي إلا كوابيس للعمانيين لأن بكل صراحة هذا اللقب هو للشيخ زايد ولا صلة له بهذا الحاكم المتقزم ! فقط انظروا لاستقباله لرئيس وزراء الكيان الصهيوني وكيف وقفة الثقة الصهيونية ووقفة هذا الحاكم وتحركاته المضحكة ومشيته من أثر المرض!

    رد
  4. هزاب المدلس المرتزق

    بعد الرقص وابختى وافرحتي ونفضاحنا على رؤوس الخلائق
    ترجع تتشمت على المرض .
    شكلها الفرحه ماتمت.
    ههههههههههه

    رد
  5. مسكينة ماحصلتي حتى كلام في دفاعك المهزوز والمهزوم ! وطلعت أي كلام يا عبد السلام ! قبل أسبوع الامارات تقوم بالتطبيع ودحلان ووووو!! اليوم كلمة واحدة بالكاد وهروب! طيب بس حاجة واحدة تريدوا تهربوا منها الصهيوني لما يزور الآخرين تطبيع مجاني وتدنيس أراضي عربية ومؤامرة ! لما يجيء عندكم زيارة عمل ومقاومة وممانعة ووو يعني صراحة لا أعرف ما هو نوعية الغباء ومحاولة خداع الآخرين ! عموما وزير الاتصالات الصهيوني قادم إليكم يعني ها شوفوا زين صرتوا تتقدموا في التطبيع والانبطاح ما مر حتى أسبوع رئيس وزراء ووزير صهيوني في ضيافتكم ! يا فرحتي كارثة تاريخية وقعتم فيها واسودت وجوهكم السوداء أصلا ! هاهاها!ّ

    رد
  6. كلامك صدق! ولأول مرة وأنتي الكذابة دائما ! بل أم الكذب! كلماتك السخيفة قنبلة فعلا! قنبلة من نوع القنابل الصوتية ! يعني قنابل فشنك! ههههه هههه هههههه! فقط أتذكر كلامك البذيء في حق الامارات دولة جارة وشقيقة لكم ! واتذكر محاضرات المصلحة العربية المشتركة والبكاء والعويل على تدمير الامارات للدول العربية لمصلحة الصهاينة والتباكي على اليمن وسوريا والعراق وليبيا ووو! والتباكي على الاتصالات الصهيونية الإماراتية السرية ! ووو! في النهاية جاءت القنبلة الحقيقة من عقر داركم رئيس وزراء دولة الكيان المسخ في حمى بلد المقاومة وحماية الحق العربي! تلك هي القنبلة الحقيقية ! الله تعالى رد كيدكم وشفنا فيكم يوم له ما بعده!

    رد
  7. الحمدالله والشكر لك بأنك اعترفت بنفسك بأن كلامي قنبله عليك ولكن كعادتك تقوم بالتدليس.

    الإعتراف منك : كلامي قنبله عليك.
    التدلي منك : بأنها صوتيه.
    والحقيقة هي قنبلة انشطاريه تشطرك تشطير جعلتك تهلوس وتراني بعشرة معرفات،
    كيف أم سيقان راحت أم بعدها تتجول في ربوع وطن اسيادك؟!!!

    رد
  8. هل ابتعلتي حبوب الصدق؟ نعم بالفعل قنبلة انشطارية على أثره انشطر بلدكم لقسمين عملاء للصهاينة وعملاء للفرس ! واصلي هذيانك وكثري من حبوب الصدق ولا تنسي فضيحتكم لن تنمحي ولو بعد مليون سنة! ههههه!

    رد
  9. الحمدالله ما دلسه في معلقته السابقه رجع وأصلحه وافي معلقته الاحقه وأعترف بأن تعليقاتي قنابل انشطاريه عليه.

    رد
  10. إجازة سعيد وضربتين في الرأس توجع فضيحة سياسية مع نتنياهو ! وفضيحة أخلاقية مع الفنانة الشهيرة ويا قلب لاتحزن ! فضائح بجلاجل على رؤوس الخلائق والقادم أخطر! أسبوع ناري اكثري من عصير الليمون والحبوب المهدئة وحاولي أن تحلمي يما قبل 25 أكتوبر 2018م وسترين كوابيس مزعجة مؤلمة وتستيقظي على كارثة أخرى!ههههه!

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.