عندما تحاضر العاهرة عن الشرف.. ضاحي خلفان يستنكر التطبيع مع الاحتلال وزيارة نتنياهو لعُمان

10

في سلسلة تغريدات مثيرة للجدل خرج الفريق نائب رئيس شرطة دبي، المعروف بعدائه للقضية الفلسطينية ومساندته لإسرائيل التي أعلن سابقا أن يدعم قيام دولة مستقلة لها، ليندد بزيارة رئيس الوزراء الإسرائيلي لسلطنة متناسيا تواجد وزيرة الثقافة الإسرائيلية على رأس وفد رياضي إسرائيلي بقلب .

 

“خلفان” قال في تغريداته التي رصدتها (وطن) على حسابه بتويتر، إنه من المؤسف أن اسرائيل تمكنت من خلخلة الصف العربي وتمزيق وحدته وجعلت صفوف الامة اوهن من خيوط العنكبوت.

 

وأضاف أن التاريخ لن يرحم أحدا على الاطلاق.. حسب وصفه.

 

وتابع نائب رئيس شرطة دبي في تغريداته التي أشار نشطاء إلى أنه يهدف من ورائها إلى شيء آخر أو التغطية على موضوع ما: “لا نكن العداء للإنسان الاسرائيلي ولكننا ضد المخطط الصهيوني الرامي الى تدمير الامة الاسلامية والعربية. الصهاينة لا يعترفون بحق العرب في

 

 

وأكمل في تلميح إلى زيارة “نتنياهو” إلى بالأمس:”هيبة الأمة راحت وتزلزلت والعالم العربي يعيش عصر النكد”

 

 

 

إلا أن النشطاء كانوا بالمرصاد لضاحي خلفان وذكروه بمواقفه الحقيقة ودعمه لإسرائيل وعلاقات بلاده السرية والعلنية الأكبر بالمنطقة مع الاحتلال الغاشم.

 

 

وذكره ناشطون بتغريدته المخزية في مارس عام 2016 والتي قال فيها “اقترح عدم قيام دولة فلسطينية  وإنما الاكتفاء بدولة إسرائيلية تضم   الفلسطينيين واليهود وتضم للجامعة بعد 70 عاما سيكون العرب  75% من سكانها”

 

 

ورد عليه آخرون بنشر تغريدات سابقة له يدعم فيها إسرائيل ويدعو للتقارب معها.

 

 

 

ووصلت وزيرة الثقافة والرياضة الإسرائيلية، ميري ريغيف أمس، الجمعة، على رأس وفد رياضي إسرائيلي إلى ، في زيارة هي الأولى من نوعها لوزير إسرائيلي في الخليج العربي، وذلك للمشاركة في بطولة رياضية في أبوظبي.

 

وترأست ريغيف الوفد الرياضي الإسرائيلي الذي سيشارك ببطولة الجودو العالمية، في العاصمة الإماراتية، بعد قرار الاتحاد العالمي للجودو إعادة المباريات.

 

وسيرفع الوفد علم الاحتلال الإسرائيلي في أبوظبي، كما سيُعزف نشيد “هتكفا” (السلام الوطني الإسرائيلي) أثناء مباريات بطولة رياضة الجودو، وفق الوزيرة الإسرائيلية.

 

وقالت ريغيف، بحسب صحيفة “يديعوت أحرونوت” العبرية: إن “المشاركة في البطولة في الإمارات قرار تاريخي له دلالات بعيدة المدى، وفاتحة لما بعدها”.

 

وسبق زيارة الوزيرة الإسرائيلية إلى الإمارات مشاركة أبوظبي والمنامة في “طواف إيطاليا 2018″، للدراجات الهوائية، الذي أُقيم في “إسرائيل”، مايو الماضي.

 

ونشر حساب “اسرائيل بالعربية” صورةً العلم الإسرائيلي على بطاقات المشاركين الإسرائيليين في مباريات ال”غراند سلام” للجودو في أبو ظبي.

 

قد يعجبك ايضا
  1. عربي حر يقول

    حقيقة لم يعد هناك شريف في هذه ألامة

  2. سعيد سالم يقول

    حارس الدعارة قي دبي الذي اشترك مع الموساد في قتل الشهيد محمود المبحوح
    #نتنياهو_في_مسقط #نتنياهو_في_عمان

  3. ahmed يقول

    بدون مجاملة جميع دول الخليج عندها علاقات مع إسرائيل قبل ولادتي بعشرات السنين . من لا يتودد لإسرائيل غير محبوب لدى أمريكا ومن يريد أن يحافظ على الكرسي عليه المرور من إسرائيل . والباقي كلام خرابيط …

  4. بنت السلطنه يقول

    سمعوا وعوا يا قوم من خايف على فلسطين!!!!!!

  5. هزاب يقول

    صاحبة التعليق رقم 4 تثير الشفقة ! تتكلم بجملة أو اثنين وتتهرب من واقع اليم! حقيقة العرب هم كلهم سواء ! من الخليج إلى المحيط ! عرب الخليج ! وعرب الشام وعرب المغرب العربي ومصر وووو! ومعهم المسلمين أيضا! لكن خطوة مسقط وعمان الأخيرة أم المهازل! وفضيحة بجلاجل حتى نظام معاوية ولد سيد أحمد الطايع في موريتانيا رفض مقابلة ايهود باراك عام 1999م وترك العلاقات على مستوى وزارة الخارجية! نعلم أن الكذبة جاهزة للتبرير أن أبو مازن هو من حث على مقابلة حاكم عمان لرئيس وزراء العدو! وتأملوا ام الكذب : بيان رسمي عماني يقول : أبومازن و نتنياهو طلبا مقابلة حاكم عمان! وبيان رسمي من مكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي: زيارة نتنياهو بناء على طلب حاكم عمان! هاهاها! عموما هذه هو أقصى ما يمكن ان يقوم به حكيم العرب! أول الغيث 10قتلى في مسيرات العودة وقصف لمباني سكنية في قطاع غزة ! والقادم أحلى !

  6. بنت السلطنه يقول

    هزاب المدلس المرتزق
    انت من وين تعرف أن الكلام ما قل ودل يعني تباني اصدح معلقه وكلها تدليس مثلك الفضيحه لسيدك اللي جالس مع بنت عمه ام سياق اليهوديه مع فضايح اسيادك مش هتغمض عينيك.

  7. هزاب يقول

    يعني شفتي السيقان وزعلتي بس ما شفتي الزار والحفاوة والسذاجة عند استقبالكم لنتنياهو؟ صراحة أزداد شفقة على حالك الخطير الهائج المضطرب! الله يكثرها عليكي! هههه!

  8. بنت السلطنه يقول

    لا والله ما شفت زار ولاحفاوه ولا سذاجه واذا عندك رابط به نزله اللي شفته تسليم عادي أما سيدك مع أم سيقان الصراحه شفتها واشفقت عليك لانك كنت قبل ساعتين من تنزيل صورتها في الموقع تشتم وتسب العمانين لانهم يكذبون على اسيادك ويدعون وجود هذه الوزيره بينهم ،وأنا اتحداك تجيب اي رابط يظهر العمانيين تكلموا في هذا الموضوع وهءا من بركان التطبيع على الدرجه الثالثه.

  9. هزاب يقول

    طيب الأول ارسلي لنا الرابط اللي يقول بأن زيارة نتنياهو لعمان كانت معلنة عنها في الصحف العمانية وهو الكلام اللي قلتي في أحد المواضيع! لم أقل أن الوزيرة الإسرائيلية لم تزور الامارات!!! فقط قلت اية كلام يتردد لزيارة وزير أو مسؤول إسرائيلي لعمان ولو بعد ذلك ظهر إنه كذب يشتم ويسب العماني في الامارات بدون أية تحري للخبر! بعدين في زيارة الوزيرة الإسرائيلية في هذا المواقع يوجد إلى اليوم تعليقات لي عليها تحمل معنى التطبيع ! وهذا ما لم تقدرين أنتي عليه في موضوع زيارة رئيس وزراء الكيان المسخ لبلادكم ! وكل موضوع تطلعي علينا بكلام مضحك ممل التوسط للفلسطينين وقف القتل للفلسطينين ومبادرة للسلام وتحسين أحوال الفلسطينيين وووو أشبه ما يكون بسؤال اختيار من متعدد! أليس من الأفضل الغاء السلطة الوطنية وتحل مسقط وعمان مكانها!

  10. بنت السلطنه يقول

    هزاب المرتزق المدلس
    هذا رابط نفيك خبر زيارة الوزيره لاسيادك وقولك بنعيق العمانيين عليه في السطر الرابع من الاخير في معلقتك.
    https://www.google.com/url?sa=t&source=web&rct=j&url=https://www.watanserb.com/2018/10/26/%25D9%2581%25D9%258A-%25D9%2584%25D9%2582%25D8%25A7%25D8%25A1%25D9%258D-%25D9%2585%25D8%25B9-%25D8%25A7%25D9%2584%25D8%25AC%25D8%25B2%25D9%258A%25D8%25B1%25D8%25A9-%25D9%2587%25D8%25B0%25D8%25A7-%25D9%2585%25D8%25A7-%25D9%2582%25D8%25A7%25D9%2584%25D9%2587-%25D8%25A7%25D9%2584%25D9%2588%25D8%25B2%25D9%258A%25D8%25B1/amp/&ved=2ahUKEwiDy6G61q7eAhVFzIUKHaOZAYUQFjAJegQIAxAB&usg=AOvVaw16RuFhfGWTpUodNC1Xjn0N&ampcf=1
    الحين جيب لي رابط تعليقي الذي ذكرت فيه بأن تم إعلان الزيارة مسبقا.
    وجيب لي الرابط الذي تذكر انت فيه اسيادك في أبوظبي أو الامارات بالأسم ورفضك تطبيعهم لا أريد رابط فيه كلام عام مثل العرب أو دويلات الخليج أو الخونه العرب الحكام الصهاينة العرب وغيرها من المصطلحات العامه التي تخدع فيها ويكون التقرير عن اسيادك وتتكلم بشكل عام عن العرب أو الخليج

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.