AlexaMetrics "شاهد" برميل البحرين يشيد بالسلطان قابوس: لم نشك أبدا في حكمته | وطن يغرد خارج السرب

“شاهد” برميل البحرين يشيد بالسلطان قابوس: لم نشك أبدا في حكمته

أشاد وزير خارجية البحرين خالد بن أحمد آل خليفة في تصريحات له اليوم، السبت، بسلطان عمان قابوس بن سعيد عقب زيارة رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو لسلطنة عمان، واستقبال السلطان له.

 

وقال الوزير الشهير بلقب “برميل البحرين” في مؤتمر حوار “المنامة”: “ومع زيارة رئيس وزراء إسرائيل بنيامين نتنياهو إلى سلطنة عمان لم نشكك أبدا في حكمة السلطان قابوس ومحاولة تقديم المساعدة لإيجاد حل لهذه المسألة وإحلال السلام ونأمل أن ينجح السلطان في جهوده”.

 

 

يذكر أن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو قام بزيارة مؤخرا إلى سلطنة عمان التقى خلالها بالسلطان قابوس بن سعيد، وتم الإعلان رسميا عن هذه الزيارة أمس الجمعة.

 

وعقب الزيارة أوضح وزير الخارجية العماني يوسف بن علوي أن بلاده ليست وسيطا بين إسرائيل والفلسطينيين لكنها تقدم تسهيلات وأفكارا لمساعدة الطرفين على التقارب، وأن نتنياهو هو من طلب الزيارة.

قد يعجبك ايضا

تعليقات:

  1. ولكن الذباب الإكتروني والمرتزقة الذين تتبعهم في الخليج شكك فيه وشتمه وسبه هو وشعبه وطنه!!!!

  2. ما شاء الله أسبوع كله مديح ! في عادل الجبير ! وحاكم عمان ! هل لو كان رفض طلب نتنياهو لمقابلته كنت ستمدحه ؟ فقط لاحظوا : ( عقب الزيارة أوضح وزير الخارجية العماني يوسف بن علوي أن بلاده ليست وسيطا بين إسرائيل والفلسطينيين لكنها تقدم تسهيلات وأفكارا لمساعدة الطرفين على التقارب، وأن نتنياهو هو من طلب الزيارة.) هاهاها ! يفكر ان الشعب العماني والعربي يعيش عصر الكهوف! والتلفزيون الأبيض والأسود! بيان رسمي من مكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي : الزيارة بسبب توجيه دعوة من حاكم عمان! والاعلان عنها جاء بعد ساعتين فقط من نشر الخبر في وسائل الاعلام الإسرائيلية !! يعني وقعوا تحت الضغط وسلموا بالأمر الواقع واضطروا للإعلان عن الزيارة آخر ليل يوم الجمعة أي بعد 24 ساعة من موعد الزيارة! الشعب العربي من الخليج إلى المحيط لابشكك في خيانة وعمالة الحكام العرب وللقدس رب يحميه وشعب سيقاوم لآخر قطرة دم ويحقق التحرير بعيدا عن أنظمة باعت كل شيء حتى كرامة حكامه الخونة المنبطحين للصهاينة بحكمة لا مثيل لها!

  3. هزاب المدلس المرتزق
    الزياره معلن عنها قبل ليل الجمعه وإكيد كان نيه بأعلانها ولا لمنعوا التصوير عن الجانبين يا بغام وللقدس رب يحميها لكن يبقى ان لايشروها اسيادك ويبيعوها للصهاينة.

  4. يا كذبك ! هل يمكن تقدمي وصلة لأحد الصحف العمانية طوال الأسبوع الماضي أو حتى الشهر الحالي فيها خبر زيارة رئيس الوزراء الصهيوني؟ في كثير من اللقاءات السرية العربية الصهيونية تم تصويرها ولم تنشر وسربت الصور بعد سنوات! لماذا التغابي على نفسك! لماذا الكذب ؟ هل هناك احد يصدق كلامك قبل حتى هذه الفضيحة الكارثة؟ انتظر منكي وصلة لجريدة عمانية تتحدث عن زيارة نتنياهو وقد يكون من الصدمة تخلطي بين زيارة أبومازن وسيدكم نتنياهو! ههه هه ههههه !

  5. هزاب المدلس المرتزق
    تراني قلت لك انك مدلس وفوقه انك بغام ما تفهم؛
    أنت كعادتك دلست وقلت:
    ( واضطروا للإعلان عن الزيارة آخر ليل يوم الجمعة)
    فرديت عليك بان أعلان الزياره قبل ليل الجمعه بمعنى يا بغام ليس آخر ليل الجمعه يا مدلس، ولم اذكر أن الزيارة تم الاعلان عنها مسبقا في الصحف قبل وصوله ،
    حشا يكذب ويدلس عيني عينك هذا الكلام موجود قدامك وتدلس فيه تصور كيف تدليسك في الاشباء الأخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *