الرئيسية » الهدهد » نتنياهو ينشر فيديو خاص من داخل قصر السلطان قابوس .. هؤلاء من جاؤوا معه الى السلطنة

نتنياهو ينشر فيديو خاص من داخل قصر السلطان قابوس .. هؤلاء من جاؤوا معه الى السلطنة

نشر حساب رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، عبر تويتر، صورا ومقاطع فيديو من داخل قصر السلطان قابوس أثناء زيارته التي انتهت اليوم، الجمعة، لسلطنة عمان.

وجاء في بيان لمكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي أن نتنياهو قام بزيارة رسمية إلى سلطنة عمان هي الأولى منذ عام 1996.

وأضاف البيان أن نتنياهو وزوجته وصلا إلى تل أبيب بعد اختتام زيارة رسمية إلى هناك.

هذا ووجه السلطان قابوس الدعوة إلى نتنياهو وزوجته للقيام بهذه الزيارة، عقب زيارة الرئيس الفلسطيني محمود عباس للسلطنة ولقائه السلطان قابوس أيضا.

وشارك في الزيارة كل من رئيس الموساد يوسي كوهين ومستشار رئيس الوزراء لشؤون الأمن القومي ورئيس هيئة الأمن القومي مائير بن شبات ومدير عام وزارة الخارجية يوفال روتيم ورئيس ديوان رئيس الوزراء يؤاف هوروفيتس والسكرتير العسكري لرئيس الوزراء العميد أفي بلوت.

وتسائل البعض عن تلك التحركات الإسرائيلية عبر سلطنة عمان التي تلعب دور الوسيط عادة في كثير من قضايا المنطقة وأهمها قضية انقلاب الحوثيين باليمن والأزمة الخليجية الأخيرة مع دولة قطر .

 

وتباينت تعليقات النشطاء حول زيارة نتنياهو الى سلطنة عمان ولقائه السلطان قابوس بن سعيد، إذ عبّر مغرّدون عن غضبهم من التطبيع مع إسرائيل، واستنكر النشطاء تواجد نتنياهو بالسلطنة، بينما دافع آخرون عن موقف السلطنة مؤكدين أن هذه الزيارة لم تأتي إلا في سياق خدمة القضية الفلسطينية وحرص السلطان قابوس على مصلحة الشعب الفلسطيني.

قد يعجبك أيضاً

17 رأي حول “نتنياهو ينشر فيديو خاص من داخل قصر السلطان قابوس .. هؤلاء من جاؤوا معه الى السلطنة”

  1. المدعو دينو الإسلام::، أي صوره بتقصد من التسعه ???
    ، نتنياهو جاي يمارس جهاد النكاح بالدول العربيه ، ديك يا نتنياهو ديك . خمسه مليون يهودي بتنقص منهم النسوان والعجزه بيبقى مليون يهودي داعسين على الأمه العربيه وعلى شواربها ، أمه عاهره ، أحقر أمه موجوده على الأرض . ..

    رد
  2. حفظك الله أبي الغالي واعز من قدرك وحكمتك لأنك لم تضع العلم الإسرائيلي في بلدك كإشاره بعدم الاعتراف بالدوله الصهيونيه..

    رد
  3. حفظگ الله ياقائدي السلطان قابوس بن سعيد المعظم أمد الله بعمرگ يامحب السلام لكل دولةة جازاگ ربي باإمد الصحةة والعافية وطولةة العمر المديد بإذنه.. واسكتوا ي حثالةة عن كثرةة الكلام يلي ماله طعمه من ألسنتكم الوصخه لجلالتنا اعرفوا تربيتكم كيف تردوا كلام نظيف للناس يلي بتمشي لفتح السلام والأمن والراحه لكم بس انتوا مابتستاهلوا حد يعيشكم براحه هنيئه..

    رد
  4. خليه يصور خبر عادي جدا ! فقط تأمل هذا الذي جاء في الحساب الرسمي لرئيس الوزراء الإسرائيلي ضمن الخبر ( هذا ووجه السلطان قابوس دعوة إلى رئيس الوزراء نتنياهو وزوجته للقيام بهذه الزيارة في ختام اتصالات مطولة أجريت بين البلدين.) هاهاها قارن مع تصريحا وزير المسؤول عن الخارجية العمانية : ( نتنياهو طلب مقابلة السلطان قابوس) هاهاها ! وكسة ! وركز على كلام نتنياهو ختام اتصالات مطولة : بالفعل الاتصالات مستمرة من سنة كاملة وأكثر وزيارات سرية وعلنية للوزير العماني وآخرها لقاء في الأمم المتحدة ويومها قال نتنياهو حققنا اختراقات كبيرة في العلاقات مع الدول العربية ! ما أصدق اليهود وما اكذب العرب ! سؤال أخير هل سنرتاح في الفترة القادمة من غث وسيلان وصديد المعرفات العمانية التي تسب وتشتم في الامارات وقطر والدول العربية الأخرى التي ينشر أخبار عنها بأنها تطبع مع إسرائيل ! نتمنى ذلك بع أن فضحهم الله في عقر دارهم وعلى رؤوس الخلائق والاشهاد ! وأول خطوة عليهم فعلها هو الكف عن الاحاديث عن حكمة دبلوماسيتهم وحنكتها الوهمية ! وأن الامارات دار للمؤامرات مع أبناء عمهم الصهاينة فما هي القرابة بين العمانيين والصهاينة؟ هاها!

    رد
  5. جميل جدا كرم الضيافة ! ولعله غدا سينشرون في الاعلام العماني بأن ذلك تشجيع للسلام ومديح ووساما لعمان! ههههه ! يعني تطبيع مجاني ولا في الخيال !

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.