AlexaMetrics "كذب نفسه بنفسه".. "شاهد" كيف يطبل برميل البحرين ويناقض نفسه! | وطن يغرد خارج السرب

“كذب نفسه بنفسه”.. “شاهد” كيف يطبل برميل البحرين ويناقض نفسه!

نشر تلفزيون قطر الرسمي تقريرا فضح فيه التناقضات الغريبة لـ”برميل البحرين” خالد بن أحمد آل خليفه، الذي لم يمنعه منصبه من ممارسة الدجل وتكذيب نفسه بنفسه حول موضوع واحد.

 

ووفقا للتقرير الذي رصدته “وطن”، فقد اتهم “آل خليفة” في آخر ظهور له قبل أيام على شاشة “أم بي سي” السعودية، قطر بدعم مجموعات إرهابية لقلب نظام الحكم في البحرين عام 2011.

 

وبحسب اللقاء، فقد كذب روى “آل خليفة” رواية جديدة مختلفة عما سبق وأن نطق بها قبل سنوات، زاعما أن قطر لعبت دورا محوريا في أحداث 2011 التي شهدتها البحرين، منكرا الجميل الذي فعلته قطر حينها بإخمادها للفتنة التي اشتعلت في البحرين رغم إشادته هو نفسه بدورها في ذلك .

 

وللتدليل على كذبه، عرض التقرير لقاء سابقا لـ”آل خليفة” يتحدث فيه عن دور قطر الإيجابي في وأد فتنة بلاده عام 2011.

 

كما عارض التقرير كشف قطر لخلية إرهابية كانت تستهدف تفجير جسر الملك فهد، مما دفع البحرين حينها لرفع أسمى آيات الشكر للداخلية القطرية ودورها في كشف المخطط وتعاونها الكبير مع الأجهزة الأمنية البحرينية والسفارة السعودية في البحرين.

 

كما لم ينسى “برميل البحرين” بإلقاء المسؤولية على قطر في اختفاء الكاتب الصحفي جمال خاشقجي، زاعما أن الهدف من اختفائه هو استهداف السعودية، وذلك قبل ان تعلن السعودية بعد ساعات من لقائه عن اعترافها بقتل “خاشقجي” رسميا.

قد يعجبك ايضا

تعليقات:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *