“شاهد” مفتي السعودية وأمير الرياض وعدد من المسؤولين يؤدون صلاة الاستسقاء مرتدين أحذيتهم داخل المسجد

6

تنفيذا للأمر الملكي، أقامت وزارة الشؤون الدينية الاستسقاء في جميع مناطق المملكة صباح الخميس.

 

ونشرت وكالة الأنباء السعودية الرسمية “واس”، صورا تظهر المفتي العام للملكة عبد العزيز آل الشيخ وأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز آل سعود وعدد من المسؤولين خلال تأديتهم صلاة الاستسقاء في أحد المساجد بالعاصمة .

 

الغريب والمثير في الصور، أن المفتي “آل الشيخ” وأمير الرياض ومسؤولين آخرين ظهروا داخل المسجد وهم يرتدون أحذيتهم خلال تأدية الصلاة, رغم أنها (جائزة) شرعاً استناداً لقول رسول الله (إذا أتى أحدكم إلى المسجد فلينظر فإن رأى في نعليه أذى فليمسحه ثم ليصل فيهما).

 

ولكن الخلاف هنا أن زمننا يختلف عن زمن الرسول عليه الصلاة والسلام كون مساجدنا مفروشة أفضل الفرش وهذا ما أثار موجة جدل واسعة.

 

كما أظهرت الصور، وجود حواجز تفصل بينهم وبين غيرهم من المصلين، مع انتشار أمني وحراسة مشددة ظهرت خلفهم في الصور المنشورة.

 

وكان بن عبدالعزيز آل سعود، قد دعا إلى إقامة صلاة الاستسقاء في جميع أنحاء المملكة، هذا الخميس .

 

وأصدر الديوان الملكي السعودي في الثالث والعشرون من الشهر الحالي بيانًا كالتالي: “تأسيًا بسنة نبينا محمد صلى الله عليه وسلم بإقامة صلاة الاستسقاء، فقد دعا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، إلى إقامة صلاة الاستسقاء في جميع أنحاء المملكة يوم الخميس القادم الموافق 16 من شهر صفر 1440 هـ حسب تقويم أم القرى”.

 

وأضاف البيان أنه “على الجميع أن يكثروا من التوبة والاستغفار والرجوع إلى الله سبحانه، والإحسان إلى عباده والإكثار من نوافل الطاعات من صدقات وصلوات وأذكار، والتيسير على عباد الله وتفريج كربهم، لعل الله أن يفرّج عنا وييسر لنا ما نرجو، وينبغي على كل قادر أن يحرص على أداء الصلاة، عملاً بسنة رسول الله صلى الله وعليه وسلم، وإظهارًا للافتقار إلى الله جل وعلا، مع الإلحاح في الدعاء، فإن الله يحب من عباده الإكثار من الدعاء والإلحاح فيه”.

 

قد يعجبك ايضا
  1. جاسم يقول

    والله ما نعرف من محتاج للتوبه الشعب التعيس و الا الحكومه الاتعس ..

  2. ARGENTO يقول

    خلافكم مع السعوديين لا يبرر هذه المقالات بل الحماقات فلا تدخلوا الأمور الشرعية في هذا الخلاف.
    نعم السعوديين تجاوزوا الخطوط الحمراء لكن الاخوان تجاوزوها منذ زمن.

  3. باي باي يقول

    (إذا أتى أحدكم إلى المسجد فلينظر فإن رأى في نعليه أذى فليمسحه ثم ليصل فيهما).
    يعني جبتوا السؤال والجواب
    للمعلومية احذيتهم اشرف مية مره من وجيه الخونه والعملاء والحاقدين

  4. عاطل باطل يقول

    لقد شوهتم الدين بالوهابية وشريعتكم السمحة…

  5. عمر يقول

    الى المدعو باي باي: من هو الخائن؟ الخائن هو الذي تم تعيينه بمرتب شهري من قبل الانجليز الصليبيين ليحارب المسلمين! الخائن هو الذي تعامل ولايزال مع الصليبيين ضد المسلمين في كل مكان تحت مسمى محاربة الارهاب الذي كان يوما جهاداً بأمر سيدكم الصيبي! الخائن هو الذي يعطي ميزانية الدولة جزية للصليبيين ليبقى اكثر من اسبوعين في الحكم الصوري الزائل الفاني! الخائن هو الذي يوالي الصهاينة الذين الآن يبكون خشية رحيله! الخائن هو الذي منع العلماء وسجنهم وقتلهم وسمح للملحدين والمفسدين والسكارى بنشر الفساد والعربدة والكفر في جزيرة محمد صلى الله عليه وسلم! الخائن هو الذي يعلن الجهاد ضد الروس بامر امريكا! الخائن هو الذي يقول الجهاد ارهاب بامر امريكا! الخائن هو الذي جوع الشعب ونهب امواله بصرفها على العاهرات والقمار والمخدرات وشراء العاب ولوحة ترمز الى الكفر ب 450 مليون دولار! الخائن هو الذي يحارب الاسلام والمسلمين في كل مكان! الخائن هو الذي يحارب الشعوب المقهورة التي تريد ان تتحرر من الطواغيت والجلادين! الخائن هو الذي يأوي الحكام الظلمة ويقدم لهم المليارات لقمع شعوبهم! الخائن هو الذي قال ترمب عنهم إنهم لن يبقون اسبوعين في الحكم بدون دعم امريكا لهم! الخائن هو الذي يخون الله تعالى والرسول صلى الله عليه وسلم!! إذا من هو الخائن؟ كل ما مضى من ذكر انواع الخيانات إرتكبها نظام بني سلول عملاء الصليبيين والصهاينة أسيادك الذين ما هم إلا كلاب خونة مصيرهم جهنم وكل من والاهم!؟ ألحمد لله القائل: يا أيها الذين آمنوا لا تتخذوا اليهود والنصارى أولياء بعضهم اولياء ومن يتولهم منكم فإنه منهم! الذين يوالون اليهود والنصارى ويظاهروهم على المسلمين هم اسيادك آل سلول!! الحمد لله القائل: ولا تركنوا إلى الذين ظلموا فتمسكم النار! الذين يركنون الى الظلمة هم امثالك الذين يلعقون احذية الظلمة ويطبلون لهم ويجملون اعمالهم ويبيعون آخرتهم من اجل دنيا الظلمة!! الحمد لله الذي عافانا(نحن المسلمين الذين يكفرون بالطاغوت) وما ابلانا بما ابلاكم(انتم الذين توالون الطاغوت الخائن الذي ما هو إلا كلب الصليبيين) به وفضلنا على كثير من خلقه تفضيلا.

  6. عزوز يقول

    بس دخولهم للمسجد باحذيتهم فيها كِبِر وتكبر وعنجهية وقلة حياء كمان , من اعرافنا الحاضرة أنه عليك أن تخلع خذائك قبل دخول اي مسجد . انهم طغمة من الاغبياء والجهلة والحمقى والقتلة ، علاوة على انهم خونة منذ بداية عهدهم البائس الا لعنة الله على كل الخونة والمنافقين والافاقين والقتلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.