جمال ريان يلجم عبد الرحمن الراشد وينعته بـ”نافخ الكير”

0

شن الإعلامي الفلسطيني والمذيع بقناة “ هجوما عنيفا على الكاتب الصحفي السعودي ومدير قناة “العربية” السابق ، وذلك على إثر سخريته من ، زاعما أن تصريحات ولي العهد التي أشاد فيها بالاقتصاد القطري قد أشعلت فرحة قطرية على الرغم من تصريحه الذي لم يتجاوز السطر، على حد قوله.

 

وقال “الراشد” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” شيء طيب حالة الانتباه وعاصفة الفرح القطرية مع ان ما قاله الامير محمد بن سلمان عن قطر كان سطراً واحداً”.

 

من جانبه، رد الإعلامي جمال ريان على تغريدته واصفا إياه بنافخ الكير، قائلا:” نافخ الكير @aalrashed كيف لا يقض مضجعه سطر واحد طيب عن قطر ، فهو اول من دعى الى تكرار رابعة في قطر #⁠ ⁠ # #الخليج #قطر # #المغرب_العربي”.

 

وكان ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، قد تحدث بشكل إيجابي عن قطر للمرة الأولى منذ الحصار والأزمة المستمرة منذ يونيو 2017.

 

وقال “ابن سلمان خلال منتدى الاستثمار المنعقد في المملكة: “أوروبا الجديدة هي الشرق الأوسط، اقتصادات دول السعودية والإمارات والأردن والكويت ومصر ولبنان وحتى قطر التي نختلف معها، ستكون غير ما هي عليه خلال السنوات الخمس المقبلة”.

 

وكان عبد الرحمن الراشد قد حرض ضد قطر في مقال له بعنوان “على الدوحة أن ترفع الراية البيضاء”، في يونيو/حزيران من العام الماضي، قائلا: “إن المعركة مع قطر واضحة؛ فالدوحة تستهدف الأنظمة، بإضعافها أو إسقاطها، ومن الحتمي أن يقابل فعلها بالمثل، لهذا يجب عليها أن ترفع الراية البيضاء، بدلاً من أن تنجرف وراء دعايتها وتهدد وتتوعد بأن مصير الأزمة سيكون مثل “خيمة صفوان” ونحن نخشى عليه من أن يكون ميدان رابعة، وخيمة صفوان”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.