الرئيسية » الهدهد » محمد العريفي داس دم خاشقجي وغرد ممتدحا قاتله: “جعلك الله مباركاً أينما كنت يا ولي العهد”

محمد العريفي داس دم خاشقجي وغرد ممتدحا قاتله: “جعلك الله مباركاً أينما كنت يا ولي العهد”

في وصلة تطبيل جديد لمشايخ الديوان الملكي، خرج محمد العريفي يمتدح ولي العهد السعودي محمد بن سلمان ويثني على كلمته بمؤتمر الاستثمار متجاهلا تماما قضية الصحافي المغدور جمال خاشقجي بل إنه بذلك امتدح قاتله بحسب النشطاء الذين هاجموه بشدة.

 

ونشر “العريفي” في تغريدة له على حسابه بتويتر رصدتها (وطن) حيث يتابعه أكثر من 21 مليون شخص، جزء من كلمة ابن سلمان بمؤتمر الاستثمار السعودي الذي انطلق أمس، الثلاثاء، وقاطعه العديد من الشركات والمؤسسات الاقتصادية وشخصيات بارزة على خلفية قضية خاشقجي.

 

ودون معلقا ما نصه:”زادك الله توفيقاً ونفع بك وجعلك مباركاً أينما كنت”

 

 

التغريدة التي قوبلت بهجوم عنيف من قبل النشطاء الذين سلقوه بألسنة حداد، مستنكرين صمته المخزي عن اعتقال أقرانه العلماء وكذلك قضية خاشقجي التي أثبتت الأدلة تورط ولي العهد الذي خرج يطبل له بها.

 

وفي أول تصريح لولي العهد السعودي بشأن مقتل الصحفي السعودي جمال خاشقجي، اعتبر أن ما حدث “بشع وغير مبرر”، وأكد أن التعاون بين السعودية وتركيا في هذا الملف “مميز”.

 

وخلال مشاركته في ندوة بالمؤتمر الاستثماري بالرياض مساء الأربعاء، قال محمد بن سلمان إن ما حدث مع خاشقجي هو “جريمة بشعة وغير مبررة”.

 

وأضاف أنه لن يكون هناك خلاف بين السعودية وتركيا في ظل وجود الملك سلمان بن عبد العزيز وولي العهد محمد بن سلمان والرئيس التركي رجب طيب أردوغان.

 

وأكد محمد بن سلمان أنه لن يكون هناك “شرخ” في العلاقات مع تركيا، مضيفا “نتعاون مع تركيا للوصول إلى النتائج”.

 

وقال ولي العهد السعودي إن جميع الجناة في قضية خاشقجي سيعاقبون وأن العدالة ستسود.

قد يعجبك أيضاً

4 رأي حول “محمد العريفي داس دم خاشقجي وغرد ممتدحا قاتله: “جعلك الله مباركاً أينما كنت يا ولي العهد””

  1. لأنه مبارك فقد أمر أن ينشر البشر بالمناشير ؟!،عوض أن ينشر الإسلام؟!،السديس وصفه بالملهم والشاب الطموح لنشر أكبر عدد ممكن من البشر بالمناشير؟!ـالمرتدون عن الإسلام وتعاليمه هل يمتون للإسلام بصلة؟!.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.