الأربعاء, ديسمبر 7, 2022
الرئيسيةالهدهدالقبض على قاتِل القائد السابق لوحدة مكافحة الإرهاب في المخابرات الأردنية واعتراف...

القبض على قاتِل القائد السابق لوحدة مكافحة الإرهاب في المخابرات الأردنية واعتراف صادم أدلى به

- Advertisement -

اعلنت الأمن العام الأردنيّ، القبض على قاتِلْ قائد وحدة مكافحة الإرهاب في جهاز المخابرات العامة الأردني، سابقاً، اللواء المتقاعد حابس الحناينة، بمنطقة الفيصلية بمحافظة مادبا جنوب غرب العاصمة عمّان.

 

واعترف المتهم بالتحقيق معه أنه خطط منذ فترة لقتل “الحناينة”؛ لاعتقاده أنه كان وراء اعتقاله أثناء وجوده في روسيا عام 2005 وأنه وراء تعرضه لأكثر من موقف في عمله، وفق مسؤول أمني أردنيّ.

- Advertisement -

 

وتمكن فريق التحقيق وخلال ساعات من خلال جمع المعلومات ومتابعتها والاستماع لأقوال الشهود من تحديد هوية المشتبه به في ارتكاب الجريمة حيث ألقي القبض عليه.

 

- Advertisement -

وقال المشتبه به إنه مساء الثلاثاء توجه إلى منزل قيد الإنشاء يعود للمسؤول الأمني السابق في محافظة مأدبا وفور مشاهدته له أقدم على إطلاق عدة عيارات نارية باتجاهه ولاذ بالفرار وقام بإخفاء سلاح الجريمة حيث جرى بدلالته ضبط السلاح وسيتم توديعه للجهات القضائية المختصة.

 

اقرأ المزيد “شاهد” بـِ3 رصاصات في صدره وأمام منزله.. اغتيال القائد السابق لوحدة مكافحة الإرهاب في المخابرات الأردنية

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
spot_img
اقرأ أيضاً

1 تعليق

  1. مايسمى المخابرات العربية هي أخطر من الاوبئة الفتاكة التي لاترياق لها الا القتل والحرق حتى الرماد…..أداة الهمجية والبربرية هؤلاء المخابرات..أسود على الشعب العربي وصراصير عند الامريكان والصهاينة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث