ابن سلمان فرض الاقامة الجبرية على عائلة جمال خاشقجي وهذا ما هدد به أبنائه بالخارج اذا ذكروا اسمه

3

كشف المغرد الشهير “” عن أوضاع عائلة الصحافي السعودي المغدور في الداخل والخارج، مؤكدا أن “ابن سلمان” يبتز أبناء خاشقجي المقيمين بالخارج بإيذاء أهلهم في الداخل إن صدر منهم شيء أو تصريح يدينه.

 

وقال “مجتهد” في تغريدة له رصدتها (وطن) على حسابه بتويتر حيث يتابعه أكثر من 2 مليون شخص، إن الذين داخل المملكة تحت إقامة جبرية ورقابة شديدة على اتصالاتهم وحركتهم ويتعرضون لإرهاب مستمر.. حسب قوله.

 

وتابع كاشفا حال أبناء خاشقجي المقيمين خارج المملكة:”الذين خارج المملكة لا يستطيعون التحرك لأنهم تحت ابتزاز بإيذاء أهلهم في الداخل إن صدر منهم شيء”

 

 

هذا وطالب صلاح جمال خاشقجي نجل الصحافي السعودي المغدور جمال خاشقجي، متابعيه بنشر وسم دشنه للكشف عن مكان جثة والده المفقودة إلى الآن والضغط على السلطات للكشف عن مكانها.

 

ودون صلاح في تغريدة رصدتها (وطن) على حساب منسوب له يتابعه عدد من المشاهير، اليوم الأربعاء ما نصه:”ساعدوني بنشر هذا الهشتاق #أين_جثة_جمال_خاشقجي حتى نعثر على جثة والدي الشهيد”

 

وأشار نجل خاشقجي إلى أنه طرح نفس السؤال على الملك سلمان وولي عهده، لكنه لم يجد إجابة منهم.. حسب قوله.

 

واختتم تغريدته بالقول:”ولهذا اطالبكم بالتضامن الجاد معنا حتى نعثر على جثة والدي”

 

https://twitter.com/Salah_Khashoggi/status/1055078723769298945

 

وكان عبد الله خاشقجي، نجل الصحفي الراحل، المقيم في الولايات المتحدة نشر على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” في وقت سابق بيان قال إنه البيان الأول للأسرة، مطالبا بتشكيل لجنة مستقلة دولية لتقصي الحقائق بشأن مقتل والده.

 

وتفاعلت منذ عدة أيام حملات ودعوات على مواقع التواصل الاجتماعي تطالب السلطات بالسماح لأسرة خاشقجي بالسفر خارج ، إذ منع أبناء خاشقجي من السفر واللقاء بوالدهم بعد مغادرة الأخير المملكة العام الماضي بعد منعه لعدة أشهر من الكتابة والتغريد والظهور الإعلامي. وتصاعدت تلك الدعوات بعد نشر صورة المصافحة.

قد يعجبك ايضا
  1. - يقول

    كل انظار العالم الى هذه القضيه
    اليس فيكم ياخواشيق رجل او امرأه , حر شريف يخرج للعلن ويقول باننا تحت الاقامه الجبريه؟؟؟؟
    ونريد ان نخرج خارج المهلكه الصهيوصليبيه السلوليه والنظام السلولي لايسمح لنا بذلك؟؟؟

  2. د.ناصر الدين المومني يقول

    لم ارى بحياتي اقذر وابشع واسفل واوسخ واحقر من هيك سلمان وهيك معاق زي ابنه

    عادة الناس بتروح على بيت العزاء لتعزي بالمتوفي
    لكن عند ال جرب انقلبت الايه اهل المتوفي تأتي لبيت ال جرب ليأخذوا العزاء

    لا اعرف ما يجول بهذه العقول العفنه

  3. Khalid يقول

    انه التجبر والكبر ونسيان حساب الآخرة وان الدنيا زائلة. قمة القهر ان تكون متهما بقتل احد وتعزي اهله من الانسانية ان تنتظر حتي تنكشف ملابسات القضية وتبرئ ساحة الدب الداشر هذا وبعد ذلك يذهب اليهم في دارهم لمواساتهم في فقيدهم. ولكنها العنجهية والصلف السعودي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.