وزير إسرائيلي فخور جداً ويتباهى بتلقيه دعوة علنية من “عيال زايد” لزيارة دبي

قال وزير الاتصالات الإسرائيلي أيوب قرا، في تصريحات لإذاعة الجيش الإسرائيلي إنه دُعي لزيارة “علنا كوزير في دولة ”.

 

وفي تعقيبه على دعوة له قال الوزير الإسرائيلي أمس، الاثنين، إنه “بات مفهوما أن إسرائيل هي جزء لا يتجزأ من الشرق الأوسط، حتى بين الدول العربية، ولا شك أن الجميع سيستقيمون مع هذا الخط”.

 

ونقلت قناة “الجزيرة” من مصادر مطلعة أن “قرا” تلقى دعوة رسمية للمشاركة في مؤتمر “المندوبين المفوضين للاتصالات “الذي يعقد في دبي أواخر أكتوبر الجاري، ويستمر حتى منتصف الشهر المقبل.

 

وقالت المصادر إن قرا سيرأس وفدا يضم ثمانية مسؤولين إسرائيليين يشاركون في المؤتمر الذي يعد من أهم مؤتمرات الاتحاد الدولي للاتصالات، إذ تعتمد فيه السياسات العامة والإستراتيجيات لقطاع الاتصالات والمعلومات حول العالم.

 

والقرا، الذي ينتمي للطائفة العربية الدرزية، عضو كنيست عن حزب الليكود اليميني المتطرف، وهو مقرب جدا من زعيم هذا الحزب ورئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو.

 

يذكر أن العلاقات بين إسرائيل والسعودية والإمارات والبحرين أصبحت شبه مكشوفة في الفترة الأخيرة، حيث تسعى هذه الدول العربية الثلاث إلى شرعنة العلاقات والتطبيع مع إسرائيل، في مقابل عدائها للفلسطينيين.

قد يعجبك ايضا
  1. ابوعمر يقول

    انت في ضيافة المواخير الاماراتية..افخر بضيافتك للماخور والجلوس مع العاهرات المتعددة الجنسيات قد تكون منهن الاسرائيليات….

  2. محمد علي يقول

    هذا من جماعة فيصل القاســم اللي أزعجنا ببرامجه الحواريه في محطة الجزيره عن العروبه ومحاربة الصهيونيه وهو أكبر منافق وعميل للغرب بجوازه الإنجليزي. أكثرهم كلاب خونه لأمتهم العربيه وعملاء وخدم لبني صهيون.

التعليقات تخضع للمراجعة قبل النشر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.