جسده مقطعاً ووجهه مشوهاً.. “شاهد” العثور على أجزاء من جثة جمال خاشقجي بمنزل القنصل العتيبي

في مفاجأة جديدة كشفت قناة “” البريطانية، في خبر عاجل لها نقلاً عن مصادر لم تسمّها أو توضح صفتها، أنّه تم العثور على أجزاء من جثة الكاتب السعودي المغدور ، مدفونة بحديقة محمد العتيبي.

 

ونقلت المصادر بحسب “سكاي نيوز” أنّ بقايا جثة خاشقجي اكتشفت في حديقة منزل القنصل السعودي محمد العتيبي، مشيرة إلى أنّ جسد خاشقجي كان “مقطعاً” ووجهه “مشوهاً”.

ويأتي هذا، بعد خطاب للرئيس التركي رجب طيب أردوغان، اليوم الثلاثاء، كشف فيه تفاصيل قضية مقتل خاشقجي، سائلاً “أين جثة هذا الشخص الذي اعتُرف بقتله رسمياً؟”.

 

كما تساءل أردوغان عن هوية “المتعاون المحلي” الذي قالت السعودية إنّ جثة خاشقجي سُلِّمت إليه”، مشدداً على أنّه “لا يخطر على بال أحد أن هذه القضية ستُغلق من دون الإجابة عن هذه الأسئلة”، بحسب قوله.

 

وأكد الرئيس التركي أنّ لدى بلاده “أدلة قوية” على أنّ هذه الجريمة مخطط لها وليست عملية آنية، طالباً محاسبة المخططين والمنفذين.

 

وأشار أردوغان إلى أنّه أخبر الملك السعودي سلمان بن عبد العزيز، بعدم تعاون القنصل السعودي محمد العتيبي مع التحقيق، لافتاً إلى أنّ القنصل غادر إلى بلاده وتم إعفاؤه من منصبه.

قد يعجبك ايضا
  1. عمر يقول

    قلت لكم في مداخلة سابقة طريقة تفكير وادارة الاتراك تختلف عن العرب! ساعات بعد خطاب اردوغان(الطعم لآل سلول) نرى بأن الأتراك يزيدون الضغط على السعوديون لكي يصرحوا بتصريح جديد مرتبك آخر يكون سبب لتصريح لاحق اكثر ارتباكاً وتعارضاً من ما سبقو في الاخير النظام السعودي سيستسلم لأرادة تركيا!؟ الآن ظهرت الجثة(حسب الخبر اعلاه) إذاً السعودية عليها اصدار بيان آخر يكون مقنع اكثر من السابق(يعني السعودية ستكشف جريمتها على دفعات نتيجة الضغط التركي الغير مباشر عن طريق التسريبات المتتالية), وهذا أهم ما ورد في خطاب اردوغان اليوم!؟ يا عرب اتسموا بالحلم ودعوا التهور والاندفاع او على الاقل دعوا الآخرين كما هم ولا تفرضوا وجهة نظركم عليهم!!

  2. نور يقول

    الأخ عمر
    خالص التحية على تعليقك القيّم
    قلت ماكنت أنوي قوله
    نعم ما أجمل الحلم وما أتعس المتهورين
    إسمح لي أن أكرر ما قلته
    يا عرب اتسموا بالحلم ودعوا التهور والاندفاع
    او على الاقل دعوا الآخرين كما هم ولا تفرضوا وجهة نظركم عليهم!!

  3. Samy hadid يقول

    الشيء المؤكد ان ال سعود لطخوا سمعة وتاريخهم الاسود بالدم والاجرام والقادم على رؤوسهم هم وحدهم اسود ان شاء الله

  4. جاسم يقول

    غلطة بن سلمان هي طريقة قتل الخاشقجي، يعني الخطأ بالإسلوب وليس بالمضمون. كان بغنى عن التمثيل بجثة الخاشقجي وتعذيبه قبل نحره. لو أنّه احترم القوانين المرعية الإجراء التي تمارس في المملكة لما حصل الذي حصل. دائما يفاجئ بن سلمان العالم بأساليب إمّا جديدة أو كانت مخفية فيظهرها. إذا كان العالم الحرّ وحلفاء السعودية من الدول الكبري النووية يقبلون طقوس الإعدام بالسيف لماذا التهوّر واستخدام المنشار. ابن سلمان تفوّق على داعش بإبتكارتها في فنون القتل إذ بإبداعها لم تستخدم المنشار كيف خطر على باله هذا الأسلوب الاجرامي اكيد انه يقضي جل وقته بمشاهدة أفلام الرعب ويتسامر مع ابن زايد،في لعب البلستيشن إنتهى به الأمر لتطبيق الأفلام وأساليب بن زايد على الصحفيين الذين ينصحونه لمصلحته. لو لم يتأثّر بن سلمان بشيوخ الإمارات وبالأفلام لكان انتهى من خاشقجي بسهولة، كان يمكن مثلا أن يدعسه بواسطة عميل في شارع عام ولكنه حب التشفي المرضي لابو منشار ومن خلفه محرضه شيطان العرب الذي وسوس له وزين له سؤ عمله فورطه مع العالم اجمع ومن يعتقد بان هذا العمل هو الوحيد فهو غلطان …. ميزة هذه الجريمة ان مع خاشقجي رحمه الله خطيبته وكم من قتيل قطعت اوصاله لم يكن معه خديجه ولم يعلم العالم به .

  5. س ر يقول

    لوتتأملوا خطاب أوباما الأخير ستتأكدوا أن هذه الدكتاتورية وهذه المجازر في الوطن العربي التي ترتكب ضد المسلمين في الوطن العربي هي أوامر ينفذها كل طاغية وفاجر.

  6. خالد نصر- شبرا مصر يقول

    الحكام العرب لا دين لا اخلاق لاتربيه لا قيم ابو جهل كان احسن منهم فى التمسك بعربيته وبرجولته رغم اظهار كفره لللاسلام 000 وكل من شارك وعرف بمقتل جمال خاشقجى عليه رحمه الله يظنون بهذا القتل التقرب الى الله وانه عمل وطنى تماما مثل الذى حدث عندنا فى مصر ولكن الدم غالى عند الله
    االلهم انتقم من كل حاكم وملك يشق على شعبه ورعايه

  7. 77 يقول

    شر البليه مايضحك لم تتعلمو الدروس من قضاياكم ايها العرب لم تتعلمو من الدروس من سياسات الغرب
    تتبعو التقليد والتصنع ايها المغفلون الزنادقه .
    كم من اغتيالات نظيفه رح ظحيتها ابرياء في الدول الغربيه
    والعربيه من قبل الغرب لم تكشف حتى يومنا هذا .
    ولكن غبائكم في التقليد والتصنع والعمل للغرب ضد شعوبكم اسقط اقنعتكم .
    فارادة الله وحجته اقوى من شيطان الزمان .
    حتى حليفكم الشيطان ترامب والذي يساقكم كسياق النعاج
    تخلى عنكم وقال انني بريئا منكم اليوم.
    لقد حاصرتم اخوانكم في قطر ودمرتم اليمن ودمرتم دول عربيه واصبحتم طغاه اغبياء .
    وحرفتم القضيه الفلسطينيه لصالح اسرئيل واستبدلتموها بكبش فداء وهي ايران التي هي اليوم اضعف قوة من ذي قبل
    فوعد الله اتي لامحاله فليخسى الخاسؤؤؤؤن

التعليقات تخضع للمراجعة قبل النشر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.