“شاهد” بماذا وصف أمين سر اللجنة المركزية لحركة “فتح” جبريل الرجوب السلطان قابوس؟

أشاد أمين سر اللجنة المركزية لحركة فتح، بحكمة السلطان في إدارة العلاقات الخارجية وذلك في لقاء له على التلفزيون الرسمي بالسلطنة.

 

ويتواجد “الرجوب” في عُمان ضمن الوفد الفلسطيني الذي وصل الأحد، برئاسة الرئيس الفلسطيني محمود عباس للسلطنة في زيارة رسمية بناء على دعوة من بن سعيد، تستمر ثلاثة أيام.

 

وقال جبريل الرجوب في لقائه:”نرى في جلالة السلطان أنه آخرالحكماء في هذا الزمن العربي الرديء”.

وتابع:”نأمل أن نغادر هذه المرحلة وتبقى الجينات العربية والإسلامية في فلسطين فيها مكانة لنقلها للأجيال القادمة كقضية مركزية للعرب والمسلمين، وسنضع كافة النلفات أمام جلالة السلطان ونستمع لأرائه ونصائحه في كيفية تجاوز هذه المرحلة التاريخية”

 

والتقى الرئيس الفلسطيني محمود عباس، الاثنين، سلطان عُمان قابوس بن سعيد في قصر البركة في العاصمة مسقط.

 

وبحث الرئيس مع سلطان عُمان عددا من القضايا وفي مقدمتها آخر التطورات على القضية الفلسطينية، والظروف التي تحيط بالخطوات الأخيرة بما يخص مدينة القدس، والعلاقات الثنائية بين البلدين، وسبل تطويرها.

 

وحضر اللقاء، أمين سر اللجنة المركزية لحركة “فتح” اللواء جبريل الرجوب، وعضو اللجنة المركزية لحركة “فتح”، رئيس الهيئة العامة للشؤون المدنية، الوزير حسين الشيخ، ورئيس جهاز المخابرات العامة اللواء ماجد فرج، وسفير دولة فلسطين لدى عُمان تيسير جردات.

قد يعجبك ايضا
  1. ابوعمر يقول

    المسمى الرجوب كالعاهرة التي يركبها الجميع وتتفرش للجميع ويدوسها الجميع أكرمكم الله

  2. محمود الطحان يقول

    ليتكم تتعلمون شيئا من حكمة السلطان وعقليته وسياسة السلطنه الحكيمه “”صدقت ياجبريل بالقول ان جلالة السلطان هو حكيم هذه الامه بلا منازع ليتكم تفوضوه بالحديث مع القوه العظمي نيابه عن اساليبكم الفاشله ستكون القضيه بايدي امينه لو تسلمها السلطان قابوس وسيكون حريصا اكثر منكم علي القضيه خاصه القدس اطال الله في عمره ومتعه بالصحه والعافيه

  3. هزاب يقول

    قضية فلسطين ستكون في أيدي أمينة عندما يتفق الفلسطينيون وتكون النوايا صادقة ! ويكون سلاح المقاومة موجه للعدو فقط ! الأصيل هو من سيحرر القدس وليس الوكيل! الفلسطينيون من طيب خاطر وبالاكراه والاجبار عينوا ورضوا بالعديد من الوكلاء ماذا كانت النتيجة؟ خيانات وبيع أراضي لليهود وهزائم ومفاوضات وتنازلات مؤلمة واغتيالات للفلسطينيين من كل الفصائل والحركات! تحرير فلسطين مهمة أصيلة للشعب الفلسطيني الذي في داخل فلسطين ويعاني من الاحتلاال يوميا ! أما تبسيط الأمور في حكمة فلان وعلان هي اختزال وتبسيط لا محل له من الاعراب في السياسة الدولية ! وواقع العالم قديما وحاليا!

  4. ابن أبيه يقول

    ههه.. حكمة فلان وعلان قال.. ماذا الفلان والإعلان الآخر.. ماذا عن الخطط الصهيونية في المنطقة من مقر النفايات العربية في العااصمة المؤامراتية؟.. أس المصائب القادمة.. كما قال: لا داعي لتبسيط الأمور .. صفقة القرن على من يعول عليها الصهاينة في تنفيذها؟ ألم يؤلمهم سقوط أحد الأحمقين في تنظيم الأحمقين… الخيانات آتية والمصائب الكبيرة لم تأتي بعد .. هل تستطيع الكلاب المجنسة أن تنبح في هذا الشأن بالذات بعيدا عن اللمز والغمز عند أطراف هادئة ومسالمة..
    لكن للشحاتة درووب، ومن اصابها يخاف على الجواز المهزوز..
    واصل التقيؤ .. من خلف الشبك..
    😄

  5. هزاب يقول

    وهل تستطيع حثالات الأمن المخترق المخروق العواء ولو من خلف ساتر ترابي مثل سور بارليف عن مخازي نظامهم في تجويع شعبهم ومنع ابسط الحقوق لهم وتبديد الأموال في الأوبرا واستضافات لشخصيات تعيسة والدخول في وساطات مجانية لا يستفيد شعبهم منها؟ أتحدى لو واحد منهم يستطيع فقط نقد ذلك داخل نفسه المليئة بالغيض لحياة الآخرين في الجوار ! هاهاها ! حاول أحيانا تأخذ راحة من تتبع مداخلات لا تعنيك ولا تهمك ولا تخصك والأخطر لا تفهمها لأنك راسب سنة أولى ابتدائي!

التعليقات تخضع للمراجعة قبل النشر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.