“شاهد” بعد حملة تشكيك سعودية وخوض في عرض خطيبة “خاشقجي”.. صور جديدة لهما بصدد إكمال معاملات الزواج

نشرت صحيفة “صباح” التركية، صوراً للكاتب الصحفي السعودي وخطيبته التركية ، وهما يقتدمان بأوراقهما لإكمال معاملات الزواج في مديرية الزواج التابعة لبلدية الفاتح في إسطنبول.

 

والتقطت الصور لخاشقجي وخطيبته في الساعة التاسعة وأربع وعشرين دقيقة، يوم الثامن والعشرين من ايلول سبتمبر الماضي.

 

وتُظهر صور كاميرات المراقبة أنهما خرجا معاً من مديرية الزواج في الساعة التاسعة وثمانٍ وعشرين دقيقة.

 

كما نشرت الصحيفة التركية أربع صور لخاشجقي أثناء قدومه لمطار اسطنبول الدولي في الساعة الرابعة وسبعِ دقائق من صباح اليوم ذاته، وهو اليوم الذي ذهب فيه الى للتقدم بطلب استخراج ورقة اثبات عزوبية، وطلب منه موظفو القنصلية.

 

وطلب منه موظفو القنصلية العودة اليهم فيما بعد لمنحه الوثيقة التي طلبها. يذكر أن وسائل إعلام سعودية شككت في أن خديجة جنكيز خطيبة لجمال خاشقجي.

 

 

قد يعجبك ايضا
  1. عمر يقول

    هؤلاء الاغبياء سخرهم الله لنا لكي نحمد الله على نعمة الاسلام ونعمة العقل اللتان انعمهما علينا! لو لم يسخر الله تعالى هؤلاء الاغبياء لنا, هل كنا نعلم في اية نعمة نحن نعيش؟ وهل كنا نعلم ما هو الغباء؟ وهل كنا نرى اغبياء بهذا الغباء ونسمعهم ونراهم بدمائهم وعظامهم ونتلمسهم؟ وهل كان احد يستطيع نظرياً, نعم نظرياً ان يصف لنا اقل درجات الغباء؟ وهل كنا نعلم كم هذه العائلة دنيئة وغبية؟ نعم الأغبياء اصبحوا حتى لا يجيدون الكذب بحيث هم يصدقوه ويتبنوه ويثبتوا عليه!! تصوروا الأغبياء قالوا بأن خطيبة الخاشقجي هو رجل وليس إمرأة!! هل معقول أن يقول هذا الكلام بشر؟ ألهذه الدرجة هم اغبياء؟ نعم وأكثر من ذلك!! يا إلهي هل يوجد اكثر من ذلك؟ نعم إنه حددوا حتى هوية الشخص!! معقولة؟ نعم والشخص هذا شخصية معروفة ايضاً!! يا إالهي هل يعقل؟ يبدوا انهم متيقنين وعلى صواب لذا تأكدوا واعلنوا هوية الشخصية!! نعم قالوا إنه الوزير المصري السابق محمد محسوب!!؟ ههه يا إلهي هل اضحك ام أبكي؟ يا إلهي يا ربي هل يوجد بشر بهذا الغباء يعيشون اليوم في الدنيا؟؟؟ إني أعتقد على مر التاريخ لم يوجد وسوف لن يوجد في المستقبل اغبياء بهذه الغبائة مثل بني سلول وطباليهم!!

التعليقات تخضع للمراجعة قبل النشر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.