كاتب سعودي “يشطح” ويُثير سخرية من تفكيره الضحل: قطر غرّرت بقتلة خاشقجي لاستدراجه وجعله طُعماً لهم!

لا يزال مسلسل هذيان الإعلام السعودي والكتاب والمغردين المقربين من ابن سلمان مستمرا في محاولة منهم للتشويش على قضية “خاشقجي” بعدما لم يجدوا ما يبرروا به هذه الجريمة الشنعاء وأغلق الاعتراف السعودي الأخير باب “التطبيل” في وجههم.

 

وظهر هذا جليا في تغريدة مثيرة للسخرية للكاتب السعودي المقرب من النظام فهد ديباجي، حيث تفوق على الإماراتي ضاحي خلفان في رواياته الفضائية وزعم أن غررت بقتلة خاشقجي وأغرتهم بالأموال.

 

ودون “ديباجي” في تغريدته التي رصدتها (وطن) ما نصه:”لماذا لا تكون #قطر ومالها المسموم الذي أشترى قنوات عالمية وصحف دولية ودعم سعوديين معارضين للإساءة #للسعودية في العالم للنيل من أمنها واقتصادها ومكانتها؟.”

 

وتابع هذيانه بعدما لم يجد غير شماعة قطر يستند إليها كغيره من الذباب التابع لولي العهد:”فلا يستبعد أن تكون قد غررت بالقتلة لاستدراج #خاشقجي وجعلوه طعم لهم ، والدليل على ذلك حجم الأكاذيب التي رافقت القضية.”

تغريدة الكاتب السعودي قوبلت بهجوم وسخرية كبيرة من قبل النشطاء الذين سلقوه بألسنة حداد.

ونصحه أحد المغردين قائلا:”بالله عليك إمسح تغريدتك ، إنك تخاطب عقول واعية حدث الناس بما يعقل اني لك ناصح يا أستاذ فهد”

وسخر آخر قوله :”نعم نعم سيعترف ال ١٨ بأنهم كانوا على علاقة مع قطر وهي من غررت بهم لقتل خاشقجي .. وسيكونون بحكم الخونة .. وحكم الخائن لوطنه هو الإعدام .. لذا وجب قطع رؤوسهم بالمنشار وأولهم رأس عسيري”.

هذا وأعلن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان أنه سيعلن كل الحقائق بشأن مقتل الصحفي السعودي يوم الثلاثاء المقبل، وسيعرض التفاصيل “بطريقة مختلفة جدا”.

 

وقال أردوغان خلال كلمة ألقاها اليوم الأحد بمناسبة افتتاح أحد المشروعات في إسطنبول “لماذا جاء 15 شخصا إلى هنا (إسطنبول)؟ ولماذا تم 18 شخصا (في )؟ ينبغي الإفصاح عن جميع تفاصيل هذه الأمور”.

 

وأضاف “سأتحدث عنها بشكل مختلف جدا يوم الثلاثاء خلال خطابي أمام الكتلة البرلمانية (لحزب العدالة والتنمية)، وسأخوض في التفاصيل حينها”.

 

وتابع “سنعري كل التفاصيل، وسأتحدث عن كل ما يتم تداوله بخصوصها في المجتمع الدولي، وعن الأطراف التي تتناولها”.

 

وفي وقت سابق اليوم، قال مصدر في مكتب المدعي العام التركي للجزيرة إن فريق البحث الجنائي التركي توصل إلى أدلة تدعم بشكل كامل تصوّر المدعي العام لجريمة قتل جمال خاشقجي داخل القنصلية السعودية في إسطنبول يوم 2 أكتوبر الجاري.

 

وذكر المصدر أن المحققين استجوبوا 25 من موظفي القنصلية السعودية في إسطنبول، وأكد أن مكتب المدعي العام سيقدم كل الأدلة والنتائج للرأي العام في الوقت المناسب.

قد يعجبك ايضا
  1. محمد السباعى يقول

    ارجوك يافهد لاتفعلوها فقد تغرق سفينتكم غرق غواصات الانجليز ضد الجيش النازى لاتدخلو قطر فى الموضوع والله مافضحكم الله الا باعتدائكم على جيرانكم وهم إخوانكم وأنتم وهم شعب واحد متداخل قسمتكم سايكس بيكو فحاصرتموهم ومنعتموهم من الحج والعمرة وفرتم اسرهم المشتركة بين جنسيتين ومن ثلث قرن وانتم تتبجحون بالعتعاون الخليجى والبطاقة الواحدة والعملة الواحدة ووحدة الضرائب الى غير ذلك من الخرابيط والمنامات الادارية .إنا ماأصابكم هى دعوات المظلومين خلف القضبان وهم علماء وفقهاء وكتاب ومثقفون لم يرتكبو جرما ولاأتوا منكرا وسجنوا عشر سنوات وأكثر بلاجرم ولادنب مثل خالد الراشد وسعيد ابن زعير والعلوان والعودة وسفر الحوالى والوف من المظلومين . اضف الى ذلك ظلم العمال والطلاب والمقيمن والمنقطعين للعبادة فى الحرمين من عهد فيصل وقبله بل منهم من ولد فى مكة والمدينة ومازال يعيش بكفيل .و أمريكا حكمها ثمان سنوات عبد من كينيا إسم ابيه الحسين

  2. علي العلي يقول

    أف …. مو بصاحي يا حبيب .. هذيان .. انشاءالله تلفت النظر اليك وتتلقي مكافأة. أما بالنسبة للقطريين من زمان كان يا ما كان رؤية لشاب عظيم إسمه بو حمد قرر ان ينشر الوعي لدى الشعب العربي ……. مالت عليكم وعلى إعلامكم العبري ……………..

  3. عمر يقول

    قطر عندها كل هذه الامكانيات ولا نعلم؟ إنها فعلاً دولة عظيمة قطر هذه!! بارك الله فيكم يا رجال قطر, ما فعلتموه ال CIA و KGB وجميع مخابرات العالم لم تستطع فعله! يا إلهي كيف استطعتم ان تسيطروا على عقول الناس من بعد, مثل افلام الخيال العلمي وتوجهونها وهي مسلوبة الارادة, وليس لناس عاديون, بل رجال من قلب نظام العدو!! ثم كيف استطعتم ان تحولوا قنصلية قطر الى قنصلية السعودية وهم لا يدرون بذلك؟
    ألأغبياء نسوا ان يذكروا شيئاً واحداً فقط لكي تكتمل قصتهم الخيالية الغبائية وقوف قطر خلف قتل الخاشقجي وهي, ان يقولوا بأن الخاشقجي قتل في قنصلية قطر في اسطنبول حيث نظام قطر كانت قامت ببناء مبنى مشابه تماماً لمبنى قنصلية السعودية منذ امد بعيد, الخبراء يقولون منذ زمن سليمان القانوني او محمد الفاتح على االارجح, وعندما دخل الخاشقجي الى القنصلية السعودية انه لم يعلم بانه في الواقع يتواجد في القنصلية القطرية, لذا تمت الجريمة بهدو تام, ولكي تكتمل المؤامرة على السعودية, القطريون كانوا قد خدروا القنصل السعودي واستدرجوه الى داخل القنصلية القطرية, لذا عندما فاق القنصل من التخدير, رأى كل شئ من حوله مألوف وظن انه في القنصلية السعودية وفي تكل اللحظة دخل الخاشقجي ورحب به القنصل واستقبله بحفاوة تفوق حاتم الطائي, ولكن للأسف الخونة المأجورون الذين كانوا مختفين في القنصلية قاموا بتهديد القنصل وقتلوا الخاشقجي لتكتمل الجريمة والمؤامرة العالمية ضد السعودية العظمى!!

    أعتقد لو أني كنت اعرض هذا السيناريو على ابو المنشار لكان مستعداً ان يدفع الميليارات من اكياس الرز لي ضناً منه بأن الجميع سيصدق القصة هذه وانه سينجو من الاتهام بقتل الخاشقجي!!؟

  4. ابوعمر يقول

    ومؤخـــــرتك من استدرجها وتبول فيها…….؟

  5. Mohamed fadhil يقول

    مطبخ ،، لكن ما عند طبل ،،، ،، ممكن حد يعطيه شوية حليب نوق،، يمكن يصحى ،،،

التعليقات تخضع للمراجعة قبل النشر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.