“شاهد” تفاصيل مكالمة هاتفية بين غانم الدوسري ومسؤول بالديوان الملكي عن جثة خاشقجي تثير سخرية واسعة

نشر المعارض السعودي الشهير عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” مقطع فيديو، يوثق لحظة اتصاله بالديوان الملكي السعودي للاستفسار عن مصير جثة الكاتب السعودي المغدور .

 

ووفقا للفيديو المنشور الذي رصدته “وطن”، فقد ظهر “الدوسري” خلال اتصاله بالديوان الملكي، متبعا التعليمات الصوتية على نظام الرد الآلي.

 

وفور رد أحد المسؤولين عليه، قال “الدوسري قائلا:” السلام عليكم.. أخوي ممكن تحولني على سمو الدب الداشر”، مما أثار استغراب الطرف الآخر مستفسرا مرة أخرى حول مقصده، قائلا به: “اسمه إيش؟”.

 

ليرد عليه “الدوسري” قائلا:” الدب الداشر… محمد بن سلمان”، ليقوم بإغلاق الخط في وجهه، الأمر الذي جعله يسخر قائلا: “احنا نبى نسأل عن الجثة حق جمال خاشقجي.. إيش فيك؟!”.

 

 

وكانت شبكة “سي ان ان” الأمريكية، قد نقلت تعليق مصدر وصفته بالمقرب من السعودي، حول جثة الكاتب جمال خاشقجي.

 

وقال المصدر إن الجثة ليست في مبنى القنصلية، مرجحا الرواية غير الرسمية التي أفادت أنه جرى تسليمها إلى متعاون تركي مع القتلة.

 

ونفى المصدر علم السلطات بموقع الجثة، وذلك بعد المطالبات التي وجهتها عدة دول للمملكة من أجل الكشف عن موقع جثة خاشقجي، بعد قتله داخل القنصلية.

 

وتتهم السلطات السعودية بإخفاء موقع الجثة خوفا من اكتشاف ما حل بها، بعد التسريبات شبه المؤكدة حول تقطيعها ووضعها في أكياس.

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات تخضع للمراجعة قبل النشر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.