صحافي إسرائيلي: عرفتم لماذا الله ينصرنا عليكم.. القحطاني والعسيري “كبشي” فداء أما المجرم الحقيقي لا مساس

تعليقا على التطورات الأخيرة بقضية “خاشقجي” الذي اعترفت بتصفيته، قال الصحافي الإسرائيلي المثير للجدل إيدي كوهين إن مستشار ابن سلمان وأحمد عسيري نائب رئيس الاستخبارات العامة، اللذين تم إقالتهما بالأمس قُدما كـ “كبشي” فداء لإنقاذ الأمير الصغير عبر صفقة أشرف عليها ترامب.

 

ودون “كوهين” في تغريدة له عبر حسابه بتويتر رصدتها (وطن):”كبشي الفداء سعود القحطاني ومحمد العسيري. أما المجرم الحقيقي لا مساس”

 

وتابع محاولا استغلال الموقف للترويج للاحتلال الغاشم:” هكذا هم الطواغيت العرب .. عرفتم لماذا الله سبحانه وتعالى ينصر إسرائيل  عليكم . لأن حكامكم طواغيت مجرمين دجالون كذابون . ولي العهد صرح  انه خرج من القنصلية بعد ٢٠ دقيقة والآن الملك يصرح انه قتل بالقنصلية”

 

 

وزعم الصحافي الإسرائيلي المهتم بالشأن العربي وجود صفقة بين تركيا والسعودية أشرف عليها الرئيس الأمريكي لإنقاذ الأمير الصغير رجله الأول بالمنطقة.

 

وقال “قلت لكم سابقاً صفقة بين ترامب والسعودية وتركيا .. والمجرمين الحقيقيين طلقاء حتى الآن”

 

 

وأعلنت قناة “الإخبارية” السعودية الرسمية عن صدور أمر ملكي بإنهاء خدمة كل من أحمد عسيري نائب رئيس الاستخبارات العامة، ومدير الإدارة العامة للأمن والحماية برئاسة الاستخبارات اللواء رشاد بن حامد المحمادي، ومساعد رئيس الاستخبارات العامة للموارد البشرية اللواء عبد الله بن خليفة الشايع، والمستشار بالديوان الملكي سعود القحطاني.

 

وبحسب وكالة الأنباء السعودية الرسمية، قال النائب العام في وقت مبكر من فجر اليوم إن “التحقيقات الأولية في موضوع المواطن جمال خاشقجي أظهرت وفاته -رحمه الله- والتحقيقات مستمرة مع الموقوفين على ذمة القضية والبالغ عددهم حتى الآن 18 شخصا، جميعهم من الجنسية السعودية”.

 

وأضاف النائب العام أن مناقشات تمت بين خاشقجي وبين أشخاص قابلوه أثناء وجوده في القنصلية، مما أدى إلى حدوث شجار واشتباك بالأيدي ومن ثم وفاته.

 

ونقلت الوكالة الرسمية عن مصدر مسؤول أن الاشتباك بالأيدي أدى إلى وفاة خاشقجي “ومحاولتهم التكتم على ما حدث والتغطية على ذلك”، مضيفا أن السلطات اتخذت الإجراءات اللازمة لاستجلاء الحقيقة وأنها ستحاسب المتورطين.

 

من جانبه قال الرئيس الأميركي دونالد ترامب إنه يرى أن الرواية السعودية لمقتل “خاشقجي” “موثوقة”، وإنه يفضل ألا يلغي الكونغرس صفقات الأسلحة مع السعودية.

 

وقال ترامب للصحفيين في أريزونا إنه يعتقد أن الإعلان الذي أصدرته السعودية بشأن خاشقجي “خطوة أولى جيدة وخطوة كبيرة”، وأن المشتبه بهم مهم للغاية، معتبرا في الوقت نفسه أنه ما زالت هناك أسئلة وأن ما حدث مع خاشقجي أمر غير مقبول.

قد يعجبك ايضا
  1. بنت السلطنه يقول

    ذكر ابن أبي الدنيا عن الفضيل بن عياض أنه قال: أوحى الله إلى بعض أنبيائه: (إذا عصاني من يعرفني سلطت عليه من لا يعرفني).

  2. عمر يقول

    يا ايدي كوهين كلامك لا يرد فه حقيقة ولكنك لماذا لا تؤمن وتنجي نفسك من النار لأنك تعلم الحق, تعلم الله سلط اليهود علينا لنشعر بالذل لاننا ابتعدنا عن الدين, وتعلم بان اليهود ليسوا على حق!؟ يقال ان ابنة هولاكوا كانت تسير في شوارع بغدادرأت شيخ وقالت له انتم تقولون الله لايسلط الكفار عليكم ولكن ها نحن انتصرنا عليكم!! الشيخ قال لها أتعلمين الكلب ودوره في رعي الغنم؟ قالت نعم الكلب يقوم بجمع الاغنام التي تبتعد عن بقية الاغنام وتساعد الراعي في جمع الغنم. عندها قال الشيخ لها, انتم دوركم مثل الكلاب اتيتم لتجمعوننا لنعود الى الاسلام!! والصليبيين والصهاينة اليوم هذا هو درهم!؟ يا ايدي يا كوهين أتمنى ان توجه كلامك في المرة القادمة للسديس والقرني لأن هم الاحبار والكهنة الذين يطبلون للطواغيت.

  3. - يقول

    صدق الصهيوني وهو بلا شك اشرف من بني سلول وحاخاماتهم
    وهو كذوب !!!؟

    ياكوهين
    لن تتحرر القدس وتعودوا من حيث جئتم او السيف
    الا بتحرير مكه الاسيره والمدينه الكسيره
    من رجس ودنس بني سلول وحاخاماتهم كلاب وخنازير الوهابيه.

  4. غريب الدار يقول

    للاسف كلامه صحيح وموجع لكن الموجع بل القاتل انه مجرمي اسرائيل وزبانيتهم امثال شارون وباراك والنتن فعلوا ما فعلوه من فظائع ومجازر تشيب لها الانسانية التي ماتت منذ دهور وكل ذلك لتحيا بلدهم ولحمايتها من الشهداء الاطهار والعرب الشرفاء.
    اما الحكام العرب فكل مافعلوا ويفعلون من سرقه ونهب وتنكيل وعمالة وانبطاح ولعق للاحذية حتى لنظن ان مابين ايديهم العفنه ورث من ابيهم لعنهم الله انى يؤفكون وكل ذلك ليمتعوا انفسهم النجسة بمتاع وسلطان لن ينفعهم يوم لاينفع مال ولابنون.
    هذا اولا اما ثانيا فهو ليخفوا قذارتهم وجرائمهم التي نادرا ما ينكشف منها شيء ولكن عندما يضطرون لتلميع صورتهم النجسة فهم اخس واحط واقذع من تصور اي انسان طبيعي ولن يجدوا وسيله احط من ترامب ليمسحو بها قذارتهم.
    ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين.

  5. هزاب يقول

    صدقت أيها اليهودي ! وأنت الكذاب دائما ! لكن مهلا ! نحن نعرف ذلك ! ومن زمان اوي! قال شيخ الإسلام ابن تيمية : ( وإن الله لينصر الدولة الكافرة بعدلها على الدولة المسلمة بظلمها) ! فكيف بدويلات وأملاك وعزب لملوك الطوائف! لا دين ولا عدل ولا عدالة ! ممالك للشر والظلم والعهر! لم تأتي بشيئا جديدا يا ابن كوهين! منذ أن قام الاستعمار برسم الحدود الوهمية سلموا الكراسي لمهرجين وبهلوانات وصهاينة ويهود اكثر من اليهود والصهاينة ومنك انت شخصيا يا كوهين ! نعلم ذلك قبلك!

التعليقات تخضع للمراجعة قبل النشر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.