مستشار “ابن زايد” يهدد: ما تقوم به “الجزيرة” ستدفع قطر ثمنه غالياً.. هكذا رد عليه السياسي العُماني “السيابي”

توعّد الأكاديمي الإماراتي الدكتور ، مستشار ولي عهد أبوظبي محمد بن زايد، قناة “” لكونها ضمن وسائل الإعلام العالمية التي تحرص على تغطية قضية الصحافي السعودي وتتضامن معه لمعرفة مصيره والكشف عن قتلته الحقيقيين.

 

تغطية “الجزيرة” المحترفة والمتميزة للقضية أثارت جنون مستشار “ابن زايد” بسبب تقاطع جميع الأدلة ضد الأمير أبو منشار حليف سيده القابع في أبوظبي.

 

ودون عبدالله في تغريدته التي رصدتها (وطن) مهاجما بقوله:”ما تقوم به عبر قناة الجزيرة بحق السعودية لن ينسى ولا يغتفر وستدفع ثمنه غاليا.”

تغريدة “عبدالخالق عبدالله”، رد عليها نائب رئيس مجلس الشورى العماني السابق إسحاق سالم السيابي، مستنكرا سياسة التهديد والوعيد الإماراتية:”من المناسب ان يكون دور رجال الإعلام والمثقفين واصحاب الفكر والرأي الدعوة الى التآلف والتآخي بين دول المجلس،وان يكونوا محضر خير،وإظهار المحاسن وتعظيمها من اجل رأَب الصدع وليس إلى التهديد والوعيد”

 

وتابع مخاطبا مستشار شيطان العرب:”فما بالك إذا كان ذلك بدون وكالة”

وكشف مصدر أمني تركي للجزيرة عن تفاصيل ومعلومات جديدة متعلقة بعملية اغتيال وتقطيع جثمان الصحفي السعودي جمال خاشقجي في القنصلية السعودية بإسطنبول.

 

وقال المصدر الأمني التركي إن البحث الجنائي توصل للمكان الذي قُتل فيه خاشقجي داخل القنصلية السعودية في إسطنبول بدقة، وحددوا مكان القتلة والضحية في الغرفة التي جرت فيها عملية القتل، وإن الفريق استمع للتسجيلات قبل معاينة القنصلية السعودية وعمل محاكاة لها داخلها.

 

كما توصل البحث الجنائي -وفقا لهذا المصدر- إلى أن الغرفة التي قتل فيها خاشقجي كانت مجهزة مسبقا بالمعدات للتعامل معه.

 

وكشف المصدر عن أن التسجيلات تثبت أن خاشقجي تعرض للهجوم من عدة أشخاص عقب دخوله غرفة القنصل السعودي، وأن طبيب التشريح السعودي صلاح الطبيقي باشر تقطيع جثة خاشقجي عقب تصفيته مباشرة.

 

وأضاف المصدر أن الطبيقي استغرق 15 دقيقة في عملية تقطيع جثة خاشقجي، وأن مساعديه كانوا يغلفون أجزاء الجثة بعد تقطيعها مباشرة.

 

وأكد المصدر أن صلاح الطبيقي كان أسرع من مساعديه في التعامل مع جثة خاشقجي.

قد يعجبك ايضا
  1. م عرقاب الجزائر يقول

    ولهذا كانت اغلاق محطة الجزيرة أهم مطلب المحاصرين لقطر فلم؟!،لكي تبقى جرائمهم في زوايا مظلمة؟!،هذا دليل على أن َ اعلامهم هو اعلام هتشك بتشك؟!،اعلام أن تكذب أكثر؟!.

  2. - يقول

    جزيره
    ثم
    خنزيره
    ثم
    جزيره
    ثم
    خنزيره
    ثم
    جزيره
    تتقلب بين جزيره وخنزيره على العلاقه مع اقرانهم الطواغيت بني سلول !
    ولعن الله النفاق الاعلامي والمداهنه الثقافيه !

  3. عمر يقول

    والآن,,,, ماذا يقول هذا القذر لاعق مؤخرات كلاب الصهاينة الصليبيين, بعد اعتراف أل سلول بالجريمة؟؟؟ قبحكم الله في الدنيا والآخرة يا قذرة.

  4. ابوعمر يقول

    هذا الكلب المـــــــــــــــــــسن.الكلب الاماراتي.يجب متابعته قضائيا بتهمة التستر على الجريمة الارهابية التي نفذها أبوالمنشار بتوجيه من كلب زايد حاكم ابوظبي..على النشطاء القانونيين مقاضاة هذا الكلب المسن الاماراتي في المحاكم الغربية .لأشادته بالارهاب السعودي الاماراتي والجريمة الارهابية التي نفذها ابومنشار وفضحته الفضائيات الغربية والجزيرة وكشفت الارهاب السعودي الاماراتي الذي فاق كل تصور..هذا الكلب المسن يجب حرمانه الى الابد من السفر والخروج من الامارات كغيره من الكلاب السعرانة التي ينتظرها الانتربول في كل مطارات البشر….قبحك الله ايها الكلب الاماراتي المسن المنتن

  5. محمد الكاسر يقول

    طالعنا اليوم الكلب العام السعودي، عفوا النائب العام و قال أن خاشقجي تم قتله في القنصليه السعوديه وهو السيناريو التي توقعت كل القنوات و الصحف العالميه و من ضمنها الجزيره حدوثه بما يوحي للرأي العام العالمي مدي ضعف المنظمات العدليه في السعوديه و كيف أن السعوديه فعلا تحولت الي دوله قروسطيه. لكن هنالك العديد من الأسئله اولا لماذا تم تاخير اجراءات خاشقجي، و هل هؤلاء الخمسة عشر فردا سافرو من غير اذن ولي الكلب السعودي ثم أين القنصل السعودي من هذا الجرم الشنيع الذي إرتكبه مرتزقة بن سلمان، ثم لماذا لم تجد السعوديه غير رواية ترامب لتقولها و هي ان الرجل قتل في مشاجرة من كلاب الاستخبارات السعوديه. و هي أسئلة أعتقد أن الجميع يعرف اجاباتها و لا تحتاج لمزيد حديث. نعم يا اخوه تم تمييع قضيه خاشقجي ووجدوا كبش الفداء المناسب و هو مدير الاستخبارات السعوديه الذي أحاله سلمان للتقاعد مع تعويضات مجزيه لكي يخرس فمه. ثم ها هو الكلب ترامب يصرح ان خطوة اعلان التحقيقات الاوليه هي خطوه جيده جدا و انه سوف يضغط باتجاه تحقيق العداله هه هههههه ههههههههههه. قمة المهزلة من هذا العالم الكثير الذي يقتل و يعذب و يخفي قصريا بالتنسيق مع ترامب. أنتم لا تستحقون اللعن لان الله من فوق سبع سنوات يلعنكم. استغفر الله. الله غالب.

  6. ابن السلطنة يقول

    رغم كل الأدلة والبراهين الواضحة اإلى انه السعودية ومن معها تستغبا وتعتقد بأنه العالم بنفس غبائهم.
    والله انكم اضحكتم عليكم الكفار و اهنتم الإسلام و اصبحتم أشد شرا وكفرا من اليهود واعداء الإسلام.
    لو كان الأمر بيدي لا أغلقت كل السفارات السعودية والحدود والتجارة معهم وكل ما يتعلق بهم و جعلت من مكة والمدينة غير تابعة لهم ومستقله لذاتها وتكون تحت حمايت الدول العربية وسحبت رايت لا إله له إلا الله محمد رسول الله من علمهم فهم غير جديرين بحمل هذا الشرف

التعليقات تخضع للمراجعة قبل النشر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.