“شاهد” كيف علّق الناشط الكويتي “الهاجري” على تقطيع خاشقجي “تحت راية لا إله إلا الله”؟!

طالب الناشط الكويتي ، تركيا ورئيسها رجب طيب بأن يخرج على الملأ ويفضح النظام السعودي بإعلان التفاصيل كاملة عن عملية اغتيال الكاتب السعودي ، وتقطيعه بالمنشار داخل قنصلية بلاده بإسطنبول على أيدي فريق أمني مقرب من ولي العهد السعودي.

 

وقال “الهاجري” في فيديو نشره على صفحته بتويتر ورصدته (وطن)، إن هذه الجريمة البشعة لم تحدث في تاريخ البشرية.

 

وتابع:”هذا الرجل الذي كان يكتب بقلمه الشريف ما يفيد بلده وهرب منها يريد الحرية خدعوه تحت شعار لا اله الا لله وأرسلوا له كتيبة كاملة تغتاله وقتلوه بالتعذيب والتقطيع وكأنه كان ينازعهم عن الحكم”


وأضاف الناشط الكويتي:”وثق في قنصلية بلده فغدروا به وهذه الجريمة ستكون بإذن الله القشة التي ستقصم ظهر البعير”.

 

وفي رسالة لأردوغان والمسؤولين الأتراك، قال “الهاجري:”وأنا أعول على أردوغان وأقول له لا تشوه سمعة بلدك بل اخرج على الملأ وافضح المجرمين صغارا وكبارا أو أن دم خاشقجي سيبقى شبح يلاحقك بالدنيا الاخرة”

 

هذا وأكد وزير الخارجية التركي مولود جاويش أوغلو، أن الحكومة التركية لم تقدم أي تسجيلات صوتية لأي طرف في قضية اختفاء الصحفي السعودي جمال خاشقجي، وأنها ستعلن للعالم بشفافية نتائج التحقيقات.

 

وأوضح الوزير التركي اليوم الجمعة، أن الحكومة لم تقدم تسجيلا صوتيا يتعلق بقضية خاشقجي لوزير الخارجية الأميركي مايك بومبيو أو أي مسؤول أميركي.

 

وفي وقت سابق، نفى “بومبيو” بنفسه ما أوردته وسائل إعلام أميركية بشأن اطلاعه على تسجيلات تتعلق بالقضية، وقال في تصريحات صحفية اليوم “لم أسمع أي تسجيل، ولم أر أي نصوص، ويتعين على الشبكة التي زعمت ذلك حذف عنوانها”.

 

وذكر وزير الخارجية التركي أن الحكومة التركية، ستعلن للعالم بشفافية المعلومات والنتائج التي ستتوصل إليها في التحقيق بشأن اختفاء خاشقجي.

 

وأكد جاويش أوغلو أن لدى أنقرة أدلة ومعلومات من التحقيقات الجارية في القضية.

قد يعجبك ايضا
  1. عربي حر يقول

    ليش الزعل؟ ذبح على الطريقة ألاسلامية، ذبح حلال، صالح للأكل.

  2. ايرنتي يقول

    يايت كل الناس مثلك تقول الحق والله يحمي كل منيقول الحق امين
    هي نهاية نظام حقير كما يقول المثل على نفسها جنت مراكش جاي يعمل بن سلمان وابوه الي طالع من القبر بكفالة زعيم وامبراطور خخخخخ حرب على اليمن وقكر حاله فلسطينن بلشعب ليقدمها عطبق للصهاينة وبيعلنها بحرب قطر والكويت او ياتوه طاعين بس ضلت الامارات ماقام عليها الحرب لانها بتشخ منه خوف … والله لو يفكر يفوت فلسطين لنقتله قبل اليهود

  3. اتيرنتي يقول

    يايت كل الناس مثلك تقول الحق والله يحمي كل منيقول الحق امين
    هي نهاية نظام حقير كما يقول المثل على نفسها جنت مراكش جاي يعمل بن سلمان وابوه الي طالع من القبر بكفالة زعيم وامبراطور خخخخخ حرب على اليمن وقكر حاله فلسطينن بلشعب ليقدمها عطبق للصهاينة وبيعلنها بحرب قطر والكويت او ياتوه طاعين بس ضلت الامارات ماقام عليها الحرب لانها بتشخ منه خوف … والله لو يفكر يفوت فلسطين لنقتله قبل اليهود

التعليقات تخضع للمراجعة قبل النشر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.