“شاهد” الشيخ محسن العواجي يبكي وهو يتحدث عما تعرض له في سجون السعودية: “أقسم لن أسمح عن لحظة واحدة”

مع توارد الأنباء التي كشفت عن كيفية تعامل فرقة الاغتيال التي أرسلها ولي العهد السعودي محمد بن سلمان “أبو منشار” لقتل الكاتب الصحفي جمال خاشقجي مع جثته وتقطيعها إلى أجزاء، أعاد ناشطون عبر موقع التدوين المصغر “تويتر” تداول مقطع فيديو للداعية والناشط السعودي الدكتور ، كشف فيه ما يتعرض له المعتقلون داخل سجون المملكة.

 

وقال “العواجي” في الفيديو المتداول، إن أشد ما كان يؤلمه في السجن هو ورفاقه أنهم كانوا كقطعة لحم بين يدي الجزار أثناء التحقيق معهم.

 

وعبر “العواجي” أن تكون هذه الطرق قد تم تداركها، موضحا أنه مهما كان الجرم الذي ارتكبه المتهم كبيرا ومن “أعتى المجرمين” لا يجوز وضعه في هذه الوضعية الظالمة، بحسب وصفه.

 

وقال معبرا عن حزنه لما جرى له داخل المعتقل: “ولإني لأحتسب عن الله تعالى تلك اللحظات لحظة بلحظة، وسأقف مع كل من سار مع بهذا الطريق إلى أن حوكمت إلى ربي جل وعلا”.

 

وتابع قائلا: “أقسم بالله العظيم لن أسمح عن لحظة واحدة، لأني أعلم أن تلك المعاملة لا يقرها الله ولا رسوله”.

 

وزاد قائلا وقد اغرورقت عيناه بالدموع وبكى لشدة ما واجهه، قائلا:” وإني مستعد ليوم قال الله تعالى فيه:” وَنَضَعُ الْمَوَازِينَ الْقِسْطَ لِيَوْمِ الْقِيَامَةِ فَلا تُظْلَمُ نَفْسٌ شَيْئًا وَإِنْ كَانَ مِثْقَالَ حَبَّةٍ مِنْ خَرْدَلٍ أَتَيْنَا بِهَا وَكَفَى بِنَا حَاسِبِينَ”.

 

 

 

 

قد يعجبك ايضا
  1. م عرقاب الجزائر يقول

    ورغم هذا يزكي عائض القرني قرن الشيطان؟!،ويطبل العوضي البعوض؟!،ياويح المطبلين الذين ركنوا للظلمة فلم يأمروا بمعروف ولم ينهوا عن منكر؟!.

  2. عمر يقول

    الحمد لله, لشدة عقابه, الحمد لله لقوته, الحمد لعدله, الحمد لله لخلقه جهنم للكفرة والظالمين, والحمد لله تعالى لرحمته وغفرانه ووده وعفوه ولخلقه الجنة للموحدينو الحمد للهالقائل والعاقبة للمتقين, اللهم اجعلنا من المتقين آمين يا رب العالمين.

  3. قارئ يقول

    درسونا عن محاكم التفتيش بأسبانيا واثريها عندنا المحاكم تحت شعار لا اله الا الله تبا للظالمين

التعليقات تخضع للمراجعة قبل النشر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.