“شاهد” السديس لا ينافسه أحد في التطبيل لسيّده “أبو منشار”.. هذا ما قاله بخطبة الجمعة عن “خاشقجي”

خرج إمام الحرم المكي الشيخ عبدالرحمن ـ الذي لا ينافسه أحد في التطبيل للنظام ـ في خطبة الجمعة اليوم، ليلمح لقضية اغتيال الصحافي السعودي ويزعم براءة سيده “أبو منشار” وعصابته من دمه.

 

وعن الاتهامات الكثيرة الموجهة للسعودية بقضية “خاشقجي” والمدعمة بأدلة قطعية، اعتبر “السديس” كل ذلك أن تواجه حملة افتراءات وشائعات، داعياً سكان المملكة إلى “التلاحم” لمواجهتها.

 

وتابع في وصلة تطبيله من فوق منبر الحرم:”ترديد الاتهامات والادعاءات والحملات الإعلامية المغرضة لن يثنيها (السعودية) عن التمسك بمبادئها وثوابتها والمملكة تعتمد في ذلك على الله وحده ثم على حكمة قادتها وتلاحم أبنائها، فهي الكفيلة بمواجهة المزاعم الباطلة والمحاولات الفاشلة”

ورأى إمام الحرم الذي قال عن “ترامب” سابقا إنه قطب للسلام في العالم، أن الحملة ضد المملكة تستفز مشاعر أكثر من مليار مسلم حول العالم.

 

وتتعرض الرياض لضغوط دولية في قضية اختفاء الصحافي السعودي جمال خاشقجي، إثر زيارته قنصلية بلاده في إسطنبول في الثاني من أكتوبر الجاري.

 

ويقول مسؤولون في الأجهزة الأمنية التركية، إن خاشقجي قُتل داخل القنصلية على أيدي فريق سعودي جاء خصيصاً إلى تركيا لاغتياله.

 

وأقرّ الرئيس الأميركي دونالد ترمب للمرّة الأولى، الخميس، بأنّ الصحافي قد مات على الأرجح، متوعّداً بردّ قاسٍ جداً على الرياض إذا ثبتت مسؤوليتها في مقتله.

 

وبعد نحو أسبوعين على فقدان أثر الصحافي السعودي، أطلقت الرياض حملة إعلامية مكثّفة، رأى خبراء أن هدفها تحويل الأزمة إلى قضية وطنية في مواجهة “مؤامرة خارجية”.

قد يعجبك ايضا
  1. م عرقاب الجزائر يقول

    جرد الافتراءات:
    1- منعه من الكتابة في السعودية؟!.
    2- الضغط على أسرته ومنع أفرادها من السفر وسحب جوازتهم بل والضغط على زوجته من أجل الطلاق منه؟!.
    3- استدراجه للعودة عبر الدليم للسعودية ووعده بحصوله على منصب رفيع؟!،
    4- رفضهم منحه ورقة الطلاق في واشنطن واحالته على قنصليتهم باسطنبول؟!.
    5- عدم منحه الوثيقة في المرة الأولى باسطنبول ودعوته للعودة بعد 4أيام؟!.
    6- مهاتفة القنصلية لجمال ودعوته للمجيء لاستلام وثيقة الطلاق الجاهزة ؟!.
    7- ادعاءهم أنه دخل السفارة وخرج منها سالما غانما بعد 20 دقيقة؟!،
    8- ظهور مسؤولين كبار وهم يتقاطرون على تركيا وكأنهم يبيتون أمرا لخيوط الضباب؟!.
    9- خروج القنصل بوجه مسفر ولسان متلعثم وهو يفتح الأدراج حتى يقنع العالمين أن ما بالأدراج جثة لخاشقجي؟!.
    10- رجوع القنصل لبلاده فارا من تبعات الفضيحة بجلاجل؟!،مخافة أن تستجوبه السلطات الجنائية التركية؟!.
    11- تنصلهم من الدفاع عن مواطنهم خاشقجي وكأنه نكرة فلم يعلنوا النفير العام للبحث عنه وايجاده حيا أو ميتا؟!،
    هل هذه كلها افتراءات؟!،نوافقك على أنها افتراءات؟!،لكن أجبننا:
    أين سفر الحوالي؟!،أين سلمان العودة؟!،أين الدويش؟!،أين الأمير عبد العزيز بن فهد الذي أخبر شيطان العرب بأنه في النار يرتمي فرماه مولاك في النار ولم يظهر له خبر؟!،إنه ليسوء كل مسلم من المليار مسلم أن يكون من ترفرف على رؤوسهم راية لا إله إلا الله قتلة مجرمون ممثلون للجثث معتقلون للدعاة مجاهرون الله بالفجور والفسق من خلال الاختلاط وحفلات المجون ومحاصرة الجيران؟!،كان عليك لو كنت تحرص على مولاك أن تذكره بحديث خير الانام:(دخلت امرأة النار في هرة……..الباقي تعرفه)؟!.ياناصر الطواغيت أما تخشى يو م تصطف بجانبهم ومولاك ينادي:(قفوهم إنَهم مسؤولون)؟!.مسيرة التجديد لما ترفع المنشار معول قتل وتهديم وتمثيل واعتقال؟!،فما الفرق بينها وبين الشيوعية التي رفعت المنجل والمطرقة كمعول لتخريب العقول وتدمير البنيان؟!،لكن حتى الأنظمة الشيوعية لم تستدرج مواطنيها لقنصلياتها كي تقتلهم شر قتلة؟!،فما بال أصحاب راية لا إله إلا الله يفعلون؟!،الخلاصة أن الكثير من المشايخ رفعت الأحداث عنهم المستور فاتضحوا أنهم ليسوا إلا حميرا يحملون أسفارا يحرفونها ويلوون نصصها على هوى ملوكهم؟!، فيا للعار؟!.

  2. أيمن المرابطي يقول

    الذي يستفز مليار مسلم هو استعمار آل سعود للحرم والاتيان بأمثالك الى منبره
    الذي يستفز أكثر هو منع الناس من الحج بدعوى نسبة 1/1000 لجميع المسلمين ما عدا من يستجدون من سفارات آل سلول تأشيرة مجاملة أو يشترونها منهم
    والذي يستفز أكثر هو فرض 2000 ريال جزية تدفع للمسعودين الذين يحولونها الى {ربهم الأعلى} ترامب…لعنة الله عليك الى يوم الدين يا كبير الجاميين.

  3. Wagawaga يقول

    هذا الذي تصلون وراءه في الحج و العمرة. مبروك عليكم هكذا جهلة، أقصد علماء

  4. - يقول

    لشعر حول فرج عاهره روسيه
    لهو اشرف وانظف واكرم واعز من لحيه هذا الكاهن الحاخام الوهبنجي ! ومن لحى كبار هيئه
    الحمير العملاء السلوليه ! ولحيه كل حاخام من حاخامات وقساوسه بني سلول !

  5. عمر يقول

    يا سديس, بالاحرى يا فسيس, ماذا تقول الآن بعد اعتراف سيدك بجريمته؟ اخزاكم الله يا مجرمين يا من تبيعون دينكم وآخرتكم ومؤخرتكم من اجل دنيا آل سلول الذين ما هم إلا اعداء الاسلام, وما هم إلا كلاب الصليبيين والصهاينة!!

  6. عمر يقول

    يا فسيس, انت الكذاب وانت تعرف انك تكذاب وتغير الكلمة عن مواضعها!؟ الحملة لا تستفز اكثر من مليار مسلم يا كذاب, بل الحملة تفرح اكثر من مليار مسلم فرحاً كثيراً نادراً ما يفرح المسلمين بالاخبار كما يحدث اليوم!! والله العظيم اننا نقرأ الاخبار بإشتياق ليتبين لنا خزيكم وجرائمكم وعوراتكم امام الملأ!! وإننا ننتظر اليوم الذي نرى فيه آل سلول مصلوبين مسجونين مشردين جثثهم القذرة مرمية على القمم(ضم القاف) ورؤوسهم الغبية الاطفال يلعبون بها كرة القدم.

  7. سوري مغترب يقول

    كما سقطت الأقنعة عن علماء السلطان في سوريا .. سقطت كذلك في السعودية
    ينبغي علينا أن نستخدم صور مشايخ آل سلول ومعممي الروافض لمسح مخلفاتنا في الحمامات العامة والخاصة

التعليقات تخضع للمراجعة قبل النشر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.