AlexaMetrics تعليمات عليا من "ابن زايد" لشقيقه "طحنون" بمنع دخول ضباط اللجان الأمنية الإلكترونية السعودية للبلاد | وطن يغرد خارج السرب
محمد بن زايد ممول ومدبر الثورات المضادة

تعليمات عليا من “ابن زايد” لشقيقه “طحنون” بمنع دخول ضباط اللجان الأمنية الإلكترونية السعودية للبلاد

كشف الضابط في جهاز الأمن الإماراتي وصاحب حساب “بدون ظل” عن صدور تكليفات عليا صدرت من ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد لشقيقه مستشار الأمن الوطني الإماراتي طحنون بن زايد بمراقبة ضباط اللجان الأمنية الإلكترونية السعودية ومنعهم من دخول البلاد، وفي حال تواجدهم يتم إبعادهم.

 

 

وقال “بدون ظل” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” الشيخ محمد بن زايد يطلب من الشيخ طحنون مراقبة القادمين للإمارات، من افراد وضباط اللجان الامنية الالكترونية السعودية”.

 

وأوضح أنه “ان وجد من هو محل شك او غير مرغوب فيه، يتم إبعاده مباشرة من الدولة.”

 

وتأتي هذه التعليمات في أعقاب ما كشفه موقع “ويكيليكس” أن العقيد في الاستخبارات السعودية ماهر عبد العزيز مطرب المقرب من ولي العهد محمد بن سلمان، شارك في عمليات قرصنة عديدة نيابة عن المملكة.

 

وأفاد “ويكيليكس”، أن “مطرب” شارك رفقة مسؤولين سعوديين في تدريب على استخدام برمجية للقرصنة الإلكترونية، مدته 8 أسابيع في إيطاليا عام 2011. واستخدم اسم albwardy في شن عمليات قرصنة عديدة نيابة عن المملكة العربية السعودية.

 

وترغب أبو ظبي من هذه الإجراءات الناي بنفسها عن أي اشتباه بقضية مقتل الكاتب الصحفي جمال خاشقجي، على الرغم من أن الكثير من المراقبين يرون أن “ابن زايد” يعتبر المحرض الاول لـ”ابن سلمان” في كل الإجراءات القمعية التي اتخذها من وصوله لمنصبه.

قد يعجبك ايضا

تعليقات:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *