الرئيسية » الهدهد » محمد الصغير: قريبا ولي الأمر له أن يزني ويشرب الخمر على الهواء وأن يقتل معارضيه ويقطعهم بالمناشير

محمد الصغير: قريبا ولي الأمر له أن يزني ويشرب الخمر على الهواء وأن يقتل معارضيه ويقطعهم بالمناشير

سخر الداعية المصري المعروف الدكتور محمد الصغير، مستشار وزير الأوقاف السابق، من الصمت المخزي لعلماء ومشايخ البلاط السعودي تجاه جريمة النظام وابن سلمان البشعة بحق الصحافي جمال خاشقجي الذي اغتيل وقطعت جثته داخل قنصلية بلاده بإسطنبول.

 

وقال “الصغير” في تغريدته الساخرة من مشايخ المدخلية والجامية الموالين للنظام في السعودية والذين سبق أن أجاز أحدهم لولي الأمر أن يزني ويشرب الخمر على الهواء، إن هؤلاء المشايخ في ورطة حقيقة بعد إثبات تورط الأمير أبو منشار بمقتل خاشقجي.

 

ودون وفق ما رصدته (وطن) ما نصه:”دعاة #المدخلية والجامية في #السعودية في ورطة بعد جريمة #جمال_خاشقجي ويراجعون جملتهم الشهيرة: (إن #ولي_الأمر له أن يزني نصف ساعة على الهواء مباشرة ويشرب الخمر) لإضافة: وله أن يقتل المعارضين ويقطعهم بالمناشير !!”

 

 

ودخل مساء اليوم، الأربعاء، فريق التحقيق التركي إلى مقر إقامة القنصل السعودي الهارب محمد العتيبي في اسطنبول.

 

واللافت أن نحو 6 سيارات متوسطة الحجم وصلت إلى مقر إقامة القنصل، وهي سيارات يستخدمها خبراء البحث الجنائي بشكلٍ خاص، تحتوي بداخلها على مختبرات وأجهزة متطورة، لفحص ومعاينة أي أدلة أو عينات في المنزل.

 

يشار إلى أنه يوم أمس، حضرت سيارتان فقط من نفس نوع السيارات إلى مقر إقامة القنصل، وبسبب التعنت السعودي لم يتمكن الفريق التركي من الدخول الى المنزل.

 

يشار إلى أنه في أوائل أغسطس الماضي، أثار سلفي سعودي بارز جدلا واسعا بحديثه عن “زنا الحاكم”، والواجب على الشعب في حال رآه على التلفاز يزني لمدة نصف ساعة بحسب قوله.

 

السلفي البارز عبد العزيز الريس، كبير ما يعرف بالتيار “الجامي” أو “المدخلي” في السعودية، قال إنه لو قام الحاكم بالزنا لمدة نصف ساعة، وشرب الخمر على التلفزيون الرسمي، فإنه لا يصح الخروج عليه، أو انتقاده على العلن.

 

وفي درس له في أحد مساجد المدينة المنورة كما ذكر ناشطون حينها، قال الريس إنه في حال أراد أحد نصح ولي الأمر، فلا يذكره بالاسم، فعلى سبيل المثال: “يقول اشتهر الزنا والزنا محرم، ثم تدعو لولي الأمر حتى تجتمع قلوب الناس عليه”.

 

وحذر الريس من أي نصيحة قد تدفع الناس للخروج على الحاكم.

 

وأكد الريس أنه “لو زنى ولي الأمر نصف ساعة على التلفاز، فلا يجوز لك التحريض عليه، ولا ذكر اسمه لا تصريحا ولا تعريضا”.

 

وأثار فيديو عبد العزيز الريس جدلا واسعا في مواقع التواصل الاجتماعي، إذ اعتبر ناشطون أن “مثل هذه الفتاوى تعبر عن حال سلفية الحكومات، وتبعيتهم العمياء للحاكم”.

 

https://twitter.com/hureyaksa/status/1025494534212538368

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “محمد الصغير: قريبا ولي الأمر له أن يزني ويشرب الخمر على الهواء وأن يقتل معارضيه ويقطعهم بالمناشير”

  1. سيخرج المفتري العام بعد أسبوع ليصرح لقناة العبرية أن قطع جمال بالمناشير فيه {خير كثير له ولأولاده وللأمة الاسلامية جمعاء} لأنه سيبعث يوم القيامة مع نبي الله يحيى الذي نشره بنواسرائيل في زمنه بمنشار وهو داخل تابوت خشبي
    أسرع يا مفتري الجامية فالناس متعطشون لسماعك وسماع ضلالك أنت والفوزان أعمى القلب والبصيرة

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.