رغم اغتياله وتقطيع جسده.. “شاهد” كيف شارك جمال خاشقجي في مؤتمر دولي بواشنطن!

رغم اختفائه واغتياله منذ نحو أسبوعين، إلا أن الكاتب الصحفي السعودي كان حاضرا بقوة في مؤتمر الخليج الدولي الذي كان من المقرر أن يشارك فيه كمتحدث رئيسي بالعاصمة الأمريكية .

 

 

وتداولت وسائل إعلامية وكتاب وصحفيين وإعلاميين صورا تظهر قيام القائمين على المؤتمر بوضع صورة “خاشقجي” على كرسيه الذي كان من المقرر أن يجلس عليه على المنصة الرئيسية، واضعين أمامه مايكروفون، تعبيرا عن الوفاء له وكذلك استنكارا لما حدث له.

وكان من المقرر أن يشارك جمال خاشقجي الذي اختفى بعد دخوله مبنى قنصلية بلاده في في الثاني من تشرين أول/ أكتوبر الجاري كمتحدث رئيسي في المؤتمر الذي ينظمه منتدى الخليج الدولي للسياسات.

 

يذكر أن الحلقة النقاشية التي شارك فيها إعلاميون وباحثون عرب وأجانب، حملت عنوان “كيف وصل الخليج إلى هذه المرحلة؟ وأين تذهب المنطقة؟”.

يأتي ذلك في وقت نقلت فيه شبكة “سي أن أن” الأمريكية الثلاثاء عن مصدر تركي رسمي كشفه عن تفاصيل جديدة في قضية الإعلامي السعودي جمال خاشقجي الذي اختفى قبل أسبوعين بعد مراجعته قنصلية بلاده في إسطنبول.

 

ونقلت الشبكة الأمريكية عن المصدر الذي لم تسمه قوله إن الفريق الذي قام بقتل خاشقجي، قام بتقطيع جسده إلى عدة أجزاء بعد قلته.

قد يعجبك ايضا

التعليقات تخضع للمراجعة قبل النشر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.