الرئيسية » الهدهد » رئيس المخابرات المصرية يلغي زيارته المقررة لغزة بشكل مفاجئ و”نتنياهو” يهدد “حماس” برد غاشم

رئيس المخابرات المصرية يلغي زيارته المقررة لغزة بشكل مفاجئ و”نتنياهو” يهدد “حماس” برد غاشم

في خطوة مفاجئة ودون إبداء أسباب ألغى اللواء عباس كامل رئيس جهاز المخابرات المصرية وذراع “السيسي” اليمين، زيارته المقررة غدا، الخميس، لكل من قطاع غزة ورام الله للقاء مسؤولين فلسطينيين.

 

وأكد القيادي في حركة “حماس” موسى أبو مرزوق هذه الأنباء وإلغاء كامل لزيارته.

 

وكتب على حسابه في موقع تويتر بتغريدة رصدتها (وطن):”نأسف لإلغاء الوزير عباس كامل لزيارته لكل من غزة ورام الله”

 

https://twitter.com/mosa_abumarzook/status/1052559689056247810

 

وفي سياق آخر هدد رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو الأربعاء بــ”استخدام قوة كبيرة” لوقف ما سماها “هجمات الصواريخ من قطاع غزة حال استمرارها”.

 

وفي تصريح مكتوب، قال نتنياهو مهددا حماس إن “إسرائيل تنظر ببالغ الخطورة إلى الاعتداءات التي تشن عليها على الحدود وعلى غلاف غزة وعلى بئر السبع، وإن هذه الاعتداءات لم تتوقف سنوقفها نحن. إسرائيل سترد بقوة كبيرة”، وفق تعبيره.

 

وكان جيش الاحتلال الإسرائيلي قال إن فلسطينيين أطلقوا صاروخا، فجر الأربعاء من قطاع غزة سقط في مدينة بئر السبع المحتلة، قبل أن يعلن في وقت لاحق قصف نحو 20 موقعا في القطاع.

 

واستشهد شاب فلسطيني، صباح الأربعاء، وأصيب 14 آخرون بينهم 6 تلاميذ و4 بحالة حرجة، في سلسلة غارات للاحتلال الإسرائيلي على شمالي ووسط قطاع غزة.

 

وزعمت سائل إعلام إسرائيلية أن القصف جاء ردًا على إطلاق صاروخين من قطاع غزة تجاه مدينة بئر السبع بالأراضي المحتلة، فجر اليوم، وأعلن جيش الاحتلال أنه استهدف مجموعة كانت تعد لإطلاق صاروخ باتجاه المستوطنات.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.