توكل كرمان تنشر نص آخر رسالة وصلتها من خاشقجي قبل مقتله.. هذه نصيحته وهذا ما تعهد لها به

كشفت الناشطة اليمنية والحائزة على جائزة نوبل للسلام، ، عن آخر رسالة أرسلها لها الكاتب الصحفي السعودي قبل اختفائه في أعقاب دخوله مبنى سفارة بلاده في إسنطنبول.

 

وفقا للرسالة التي رصدتها “وطن”، فقد خاطب “خاشقجي” الناشطة السياسية اليمنية “كرمان” قائلا:” اختي الفاضلة ..السلام عليكم.. إلحاقا بحديثنا البارحة، أرجو ان تحتملي صراحتي ، مليء بسياسيين ، وعندما تصبحي سياسية غاضبة فانتي تنضمين لطابور طويل ، ولكن قوتك وتميزك هو انك الوحيدة الحائزة على جائزة نوبل للسلام ، لذلك اقترحت عليك البارحة ان تقودي حملة : اوقفوا الحرب، اوقفوا الانقلاب ، اوقفوا الموت والجوع “.

 

وأضاف “خاشقجي” مخاطبا “كرمان”:”سوف تجدين أنصار حول العالم وداخل اليمن .. ولكن هذا يحتاج تقديم ” توكل كرمان ” المحبة للسلام البعيدة عن السياسة وتفاصيلها رغم ان دعوتك هذه هي أم وأب السياسة” .

 

واختتم رسالته قائلا:”مستعد ان أخدمك بهذه الدعوة. محبة لوطني واليمن وكليهما وطن لي .. لنبق على تواصل ..جمال”.

 

 

وأعقبت “كرمان” الكشف عن الرسالة بهجوم حاد على “أبو منشار”، مؤكدا بأنه إذا لم يتم إزاحته فإنه سيكون مصدر تهديد كبير للعالم، مشددة على ضرورة ملاحقته ومعاقبته على مقتل “خاشقجي”.

 

وقالت “كرمان” في تدوينات له عبر حسابها بـ”تويتر”:” بن سلمان ينفي في اتصال ترامب له اي علاقة له بقتل خاشقجي، هذا المراهق قاتل وكاذب وفاشل فما الذي تبقى له من مهارات ليدير دولة بحجم المملكة ،ان لم يرحل هذا المراهق فهو يشكل تهديد جدي للأمن العالمي، وفي كل حال يجب ان لا يفلت من الملاحقة والمحاكمة والعقاب على جريمة قتل خاشقجي”.

وأضافت في تدوينة أخرى:” من قتل خاشقجي على ذلك النحو البشع وبتلك البدائية المفرطة يقتل ناس شعبي في اليمن كل يوم، لكن بصورة اكثر بشاعة بعيدا عن الاعلام وتركيز الناشطين ومراقبة العالم”.

قد يعجبك ايضا

التعليقات تخضع للمراجعة قبل النشر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.