مجتهد: خالد الفيصل تحول إلى “فوطة” يغسل بها ولي العهد السعودي أوساخه.. هكذا طرده أردوغان

0

شن المغرد الشهير “” هجوما عنيفا على أمير منطقة مكة ومستشار ، عقب زيارته الأخيرة لتركيا بهدف إقناع أردوغان بالتغطية على جريمة النظام السعودي واغتيال “خاشقجي”، مشيرا إلى أن “الفيصل” تحول إلى “فوطة” يغسل بها أوساخه.. حسب وصفه.

 

ودون “مجتهد” الشهير بتسريباته السياسية على “” حيث يتابعه أكثر من 2 مليون شخص، ما نصه:” خالد الفيصل الذي كان أميرا لمنطقة قبل ولادة ابن سلمان يجعل من نفسه فوطة يغسل بها ابن سلمان أوساخه.”

 

وتابع موضحا في تغريدته التي رصدتها (وطن):”ظن البعض أنه ذهب لتركيا ليعتذر لأردوغان باسم آل سعود، وإذا بمهمته الحقيقية أن يذل نفسه ويتوسل لأردوغان أن يميت القضية من أجل ابن سلمان”

 

واختتم مجتهد:”وقد نفذها ولكن كرشه اردوغان فأذله الله مرتين”

 

 

وكانت مصادر أفادت لـ”الجزيرة نت” بأن خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة مستشار الملك السعودي سلمان بن عبد العزيز، زار تركيا قبل أيام والتقى الرئيس التركي لبحث موضوع الصحفي المختفي جمال خاشقجي الذي يعتقد أنه قتل داخل قنصلية بلاده بإسطنبول بأوامر عليا من .

 

وكان حساب “بدون ظل” الشهير بتويتر والذي يعرف نفسه على أنه ضابط بجهاز الأمن الإماراتي، كشف عن تفاصيل عرض زعم أن “الفيصل” قدمه لتركيا أثناء زيارته.

 

وقال “بدون ظل” في تغريدة له رصدتها (وطن) حينها، إن الأمير خالد الفيصل عرض على تركيا أن يكون مستشار ابن سلمان المقرب سعود القحطاني هو كبش الفداء لـ ابن سلمان ويلصق به تهمة إصدار أمر”خاشقجي”

 

وأوضح أن ذلك سيكون مقابل إبعاد اسم ولي العهد الأمير من قضية الاغتيال، مشيرا إلى أن تركيا رفضت الأمر.

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.