جابر الحرمي يُعرف ضاحي خلفان مقامه: قريبا سيتم إعادتكم إلى بيت الطاعة

وجه الإعلامي القطري ورئيس تحرير صحيفة “الشرق” السابق صفعة قوية لنائب رئيس شرطة دبي الفريق ، في أعقاب توجيهه اتهاما له بالضلوع في مقتل الكاتب الصحفي السعودي .

 

وكان “خلفان” ومن ضمن تغريداته التي لا تخرج عن سياق الهرتلة، قد صرح قائلا:” جابر الحرمي…يفترض التعميم عليه …للاشتباه بضلوعه في اختفاء خاشقجي.”

 

ليرد عليه “الحرمي” قائلا:” قريباااااااا .. سيتم إعادتكم إلى بيت الطاعة .. مكانكم الطبيعي .. بعدما أثبتت الأحداث أنكم غير ” راشدين ” .. وأن ” الوصاية ” عليكم فرض عين”.

 

يشار إلى أن الماكينة الإعلامية السعودية لم تجد أي وقائع أو شواهد للتخفيف من حدة ما تتعرض له المملكة من مواقف دولية مناوئة وغاضبة، بسبب اتهامها بإخفاء واغتيال الكاتب جمال خاشقجي داخل قنصلية بلاده بإسطنبول.

 

ولجأت وسائل إعلام سعودية لحيلة أخرى لمواجهة الحقائق الدامغة حول تحميل قادتها مسؤولية اختفاء واغتيال خاشقجي، من خلال شن هجوم عبر وسائلها المختلفة، على كتاب وصحفيين، وشخصيات، واتهامهم بنشر معلومات غير دقيقة حول الرجل.

 

وزعم الإعلام السعودي أن المملكة “تتعرض لمؤامرة تقودها جهات دولية، وينفذها صحفيون معروفون ومقربون من تنظيم القاعدة”، من خلال اتهامها إياهم بالمسؤولية عن اختفاء واغتيال خاشقجي.

 

ودأبت وسائل الإعلام السعودية والمقربة منها على تخوين وتكذيب جميع الشخصيات المقربة من خاشقجي، في محاولة منها للفت أنظار السعوديين والعالم عن الجريمة الحقيقية التي حدثت لمواطن سعودي شغل العالم كله بقضيته.

 

وكانت أول الاتهامات من نصيب خطيبة خاشقجي خديجة جنكيز ، صاحبة المعلومة الأولى عن اختفائه داخل القنصلية السعودية في إسطنبول.

 

وخرجت قناة العربية السعودية بمجموعة من المقابلات تقول إنها لعدد من أقارب خاشقجي، وجميعهم نفوا أن تكون خديجة خطيبته من الأصل، بل وصل الأمر إلى اتهامها بأنها تكذب وتسعى للشهرة من وراء حديثها.

 

وأظهرت “العربية” لجمهورها أن خطيبة خاشقجي تسعى لتسييس قضيته من خلال المعلومات التي تنشرها بين فترة وأخرى بعد اختفائه.

 

ووصل الأمر بهذه القناة إلى دعوة جنكيز إلى التوقف عن نشر أي معلومة حول خاشقجي، وترك قضيته للسلطات السعودية فقط.

 

من جهة أخرى، قام ما يُعرف بـ”الذباب الإلكتروني” السعودي، بترويج صورة ومحادثة مختلقة بين جنكيز والصحفي القطري جابر الحرمي، للتشكيك بأخلاق خطيبة خاشقجي.

 

وكان خاشقجي اختفى بعد دخوله قنصلية بلاده في إسطنبول يوم الثاني من أكتوبر الجاري، وسط اتهامات دولية واستخباراتية للسلطات السعودية باغتياله، وتقطيع جسده، من خلال فريق اغتيال دخل تركيا خاصة لهذه المهمة.

 

قد يعجبك ايضا
  1. سفيان الجزائري يقول

    وعند الله عزّ وجل تجتمع الخصوم وهناك يوم العدل التام و توفي كل نفس بما كسبت وويل للغادرين و الدنيا ليست تدوم لأحد ولوكانت تدوم لكان سيّد الخلائق محمد عليه و على آله أفضل الصلاة والتسليم

  2. ابوعمر يقول

    الزوجــــــــــــــــــــــــــــــــــــة القبيح…….

  3. خالد يقول

    المعلق ابو عمر ترك كل الحادثة والموضوع ودقق في جمال خطيبة خاشقجي . ماشاء الله ابو عمر يمكن انت أجمل ؟
    صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم عندما ذكر أن من علامات آخر الزمان أن ينطق الرويبضة .

  4. ابوعمر يقول

    رويبضـــة ايه يا مناشيــر ..قطعتم الآدمــيين ونشرتموهم كما تنشر الألواح الخشبية وتتحدثون عن الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم..ايها المنشار.خادم أبوالمناشير…

  5. من غير اسم يقول

    قوية قوية قوية بموت ضحك هههههههه
    قصف بطائرة مسيرة في نصف الجبهه

التعليقات تخضع للمراجعة قبل النشر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.