طارق السويدان يثير جدلاً واسعاً: اللهم ارحم أخي جمال خاشقجي واجمعنا به عند الرسول

في تغريدة اعتبرها ناشطون تأكيدا من الداعية الكويتي المعروف على مقتل الصحافي السعودي داخل قنصلية بلاده بإسطنبول، دعا “السويدان” لـ خاشقجي بالرحمة والمغفرة ورفعة الدرجات.

 

ودون “السويدان” في تغريدته الأولى عن قضية خاشقجي ما نصه:” اللهم اغفر وارحم أخي #جمال_خاشقجي وارفع درجته في عليين واجمعنا به عند الرسول صلى الله عليه وسلم”

 

 

وأثارت التغريدة استنكار بعض النشطاء حيث أنه إلى الآن لم تؤكد أي جهة رسمية أنباء مقتل الصحافي السعودي حتى يخرج الداعية الكويتي بمثل هذه التغريدة.

 

https://twitter.com/mimimkm/status/1051830402183258112

 

 

ولم يسلم الداعية الكويتي من هجوم الذباب الإلكتروني هو الآخر لدرجة اتهامه بالاشتراك في مقتل خاشقجي.

 

https://twitter.com/saadalibrahimm/status/1051852009454936065

 

 

وأعلنت مصادر دبلوماسية تركية، أنه من المخطط إجراء تفتيش مشترك مساء اليوم، في القنصلية بإسطنبول بشأن قضية اختفاء الصحفي جمال خاشقجي.

 

وذكرت صحيفة “واشنطن بوست” الأمريكية أن مسؤولين أتراكا أبلغوا نظراءهم الأمريكيين بأنهم يملكون تسجيلات صوتية ومرئية تثبت مقتل الصحفي السعودي جمال خاشقجي، وهو ما تنفيه .

 

وطالبت عدد من الدول الغربية وعلى رأسها الولايات المتحدة وبريطانيا، والاتحاد الأوروبي، الرياض بالكشف عن مصير خاشقجي بعد دخوله سفارة بلادها في اسطنبول، فيما عبرت دول عربية عن تضامنها مع السعودية في مواجهة تهديدات واشنطن بفرض عقوبات عليها إذا ثبت تورطها في مقتل خاشقجي.

قد يعجبك ايضا
  1. م عرقاب الجزائر يقول

    اللهم آمينن يارب العالمين؟،أما القتلة فنبارك لهم مردود صنيعهم فبشراكم:(ومن يقتل مؤمنا متعمدا فجزاؤو جهنم خالدا فيها وغضب الله عليه ولعنه وأعدَ له عذابا عظيما)؟!.

التعليقات تخضع للمراجعة قبل النشر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.