سر اختفاء سعود القحطاني وعدم حضوره إلى الديوان منذ عدة أيام.. هل يكون حقا كبش الفداء؟

قال حساب “العهد الجديد” الشهير بتسريباته من داخل السعودي، إن مستشار “ابن سلمان” المقرب لم يحضر إلى الديوان منذ عدة أيام وأن تواصله صار محصورا مع بعض مسؤولي الذباب الإلكتروني

 

ووسط أحاديث منتشرة عن إمكانية التضحية بـ”القحطاني” كـ() لسيده ابن سلمان في قضية خاشقجي، دون “العهد الجديد” ما نصه:”سعود القحطاني مختفٍ، لم يحضر إلى الديوان منذ عدة أيام، والتعليمات الإعلامية الدورية لم تعد تصدر منه إلى وزير الإعلام ومدراء تحرير الصحف”

 

وتابع:”تواصله محصور مع بعض مسؤولي الذباب الإلكتروني فقط، وهؤلاء جزء من كل من المهام والفريق الذي كان يديره سابقا.”

 

 

وطالما تحدث مسؤولون سعوديون عن شخصية لها ثقلها في القرار الرسمي بعد تولي محمد بن سلمان ولاية العهد في البلاد، في يونيو 2017.

 

الأصابع جميعها تشير لشخص المستشار بالديوان الملكي سعود القحطاني، حيث أكدت مصادر دبلوماسية غربية في تقارير نقلتها وسائل إعلام عن محادثات سعودية إماراتية على “تقديم أكباش فداء”، من المرجح أن يكون على رأسهم القحطاني، واتهامهم بالإشراف على هذه العمليّة دون علم القيادة .

 

وفي تطور جديد بشأن قضية “خاشقجي”، قالت شبكة “CNN” الأمريكية في خبر عاجل لها، إن السلطات السعودية تعد تقريراً تقر فيه بأن الصحفي جمال خاشقجي قتل بالخطأ خلال التحقيق معه داخل القنصلية السعودية في إسطنبول.

 

كما ذكر مصدر في مكتب المدعي العام التركي لقناة “الجزيرة” أن “الفحص الأولي داخل القنصلية السعودية أظهر أدلة بارزة على مقتل خاشقجي رغم محاولات طمسها”.

 

وقال المصدر: توصلنا بالفعل لأدلة تدعم شبهاتنا في مقتل خاشقجي.

قد يعجبك ايضا
  1. ابوعمر يقول

    الكبش أسعر وأغلى منه..هو كيس قمامــــة نهايته المزبلة…

  2. خالد يقول

    لقد بدأ هذا الأحمق المعتوه بتقديم أكباش الفداء مقابل حلمه الذي لن يتحقق بإذن الله . هؤلاء الخراف القذرة يستحقون ما سيقع عليهم من عقوبة في الدنيا قبل الآخرة بإذن الله . آل سعوط والذين يدعموهم من الكلاب الضالة بدأوا يعرفون أن مملكة الصحراء الخربة سوف تنتهي قريبا وسيحاولون إنقاذ مايمكن إنقاذه .

التعليقات تخضع للمراجعة قبل النشر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.