الرئيسية » حياتنا » “المُعتدِي مُتزوج ولديه أطفال” .. هكذا أغرى “ذئبٌ بشريّ” طفلاً ليتحرّش به في سلطنة عُمان!

“المُعتدِي مُتزوج ولديه أطفال” .. هكذا أغرى “ذئبٌ بشريّ” طفلاً ليتحرّش به في سلطنة عُمان!

نشر موقع “أثير” العماني، قصّة واقعية حدثت في المجتمع العماني، تعرّي تفاصيلها “الذئاب البشرية”، وتبعث برسالةٍ الى أولياء الأمور بضرورة مراقبة أبنائهم باستمرار.

 

القصة وقعت مع طفل عمره 10 سنوات، لاحظ أبواه وإخوته بأنه يملك هاتفًا ذكيًا ومبلغًا ماليًا يفوق مصروفه اليومي، وعندما سألته أخته الكبرى عن ذلك ادّعى بأنه عثر على تلك الأغراض على الشاطئ.

 

ولم تكن الإجابة مُقنعةً للأخت الكبرى، فجاء السؤال من أبيه، فبدأ الطفل في إطلاق إجابات مترددة، وعندما جاء دور أمه لم يستطع الصمود أمام “حنانها” والكتمان أمام تكرار سؤالها فاسترسل في كشف “المستور”.

 

كان الطفل يتمشّى قريبًا من منزلهم، فوقفت سيارة وعرض عليه سائقها أن يوصله إلى أي مكان يريده، وأصرّ عليه إلى أن ركب، فاصطحبه إلى الشاطئ، ثم إلى إحدى المناطق المجاورة، واشترى له من أحد المحلات مشروبًا غازيًا ومقرمشات، وأعطاه مبلغًا ماليًا بسيطًا. وفي السيارة اقترب منه وعرض عليه مقاطع فيديو، وفي آخر اللقاء عرض عليه أربعة هواتف ذكية، ووعده بإعطائه أحد تلك الأجهزة إذا قابله مرة أخرى.

 

وفقًا للموعد المتفق عليه، قابل المعتدي الطفل من جديد واصطحبه إلى منطقة مجاورة غير مأهولة بالسكان تبعد عن المنزل مسافة تزيد عن (90) كم، وتحرّش به، وقبل المغادرة سلّمه أحد الهواتف، ووعده بإعطائه شريحة إن قابله مرة أخرى ليكونا على تواصل، واتفق معه على موعد ثالث.

 

صُعِق أفراد العائلة عند معرفتهم بالتفاصيل، فقاموا بإبلاغ الشرطة على الفور، وتم الاتفاق على وضع كمين للمعتدي؛ فعندما التقى بالطفل في الوقت المتفق عليه، حضر أفراد الشرطة وقاموا بالقبض عليه ومصادرة بعض الأغراض الموجودة بالسيارة، ومنها مواد يستخدمها في “ممارساته الشاذة”.

 

بعد وصول القضية للادعاء العام قام بإصدار خطاب لدائرة الحماية الأسرية التابعة لوزارة التنمية الاجتماعية، يفيد بتعرض الطفل للتحرش الجنسي، لتبدأ الدائرة إجراءاتها “العلاجية” المتوازية مع الإجراءات القانونية وفق قانون الطفل الصادر بالمرسوم السلطاني رقم (22/2014).

 

بدأت الإجراءات بتكوين فريق قانوني/نفسي، حيث تم التواصل مع الادعاء العام للحصول على بعض البيانات حول الطفل وأسرته، وحول الشخص الذي قام بالتحرش به، ثم تم التواصل مع الوالدين والالتقاء بهما للحضور برفقة الطفل إلى الدائرة، وتمت مقابلتهما والتعرف على أهم جوانب المشكلة.

 

ثم اُستدعي الطفل إلى القاعة التي يوجد بها الوالدان والأخصائية النفسية، وطلبت منه الباحثة القانونية الجلوس بالقرب منها في ركن بعيد نسبيًا عن مكان جلوس الآخرين، ولوحظ على الطفل البشاشة والهدوء، وكان يجيب بسهولة عن أسئلتها حول دراسته وعلاقته بإخوته وزملائه.

 

بعد ذلك طُبِّق عليه اختبار نفسي، اسمه “اختبار تفهم الموضوع للأطفال (cat)” وهو اختبار إسقاطي يتم من خلاله التعرف على مشاعر الطفل واتجاهاته نحو بعض المواقف في الحياة اليومية، وتحليل استجاباته وتعامله مع البطاقات الخاصة بالاختبارات.

 

في الجانب القانوني تم تطبيق المادة (56) من قانون الطفل على المعتدي، والتي تنص بـ ” يحظر على أي شخص ارتكاب فعل من الأفعال الآتية: (أ) اغتصاب طفل أو هتك عرضه أو التحرش به جنسيًا”. وقضى حكم المحكمة بسجنه سنتين وبغرامة (5000 ريال عماني) يُنفّذ منها 2000 ريال عماني للحق العام.

 

 

قد يعجبك أيضاً

23 رأي حول ““المُعتدِي مُتزوج ولديه أطفال” .. هكذا أغرى “ذئبٌ بشريّ” طفلاً ليتحرّش به في سلطنة عُمان!”

  1. يا موقع وطن احذفوا الخبر بسرعة ! الخبر ليس صحيحا ! شعب الملائكة لا يقوم بذلك ! هم المدينة الفاضلة والمدينة المثالية! هم لا صلة لهم بهذه الحركات الدنيئة هم شعب السلام والوساطات والبيانات المؤيدة للسعودية!!! هم شعب الحلوى والشواء ! والمعاملة الطيبة للأجانب! هم هم وووو!!!! في أحد التقارير التي صدرت من جهة رسمية كان التحذير من التحرش بالأطفال الذكور وصل إلى نسبة 95%!! وخاصة التحرش داخل نطاق الأسرة! لكن كيف الابن يلتقي بالشخص الممارس للواط وليس التحرش مرتين !! والمبالغ والهدايا أربعة جولات وشريحة وأموال! والأسرة لا حس ولا خبر ! وين الأب وين الام بعد فوات الأوان الأخ لاحظت المبالغ ؟ هذي حالة واحدة تساءل كم من حالة مشابهة؟ سقوط أخلاقي رهيب لهم في هذه السنة ! وبعد بنسمع أسطوانة لا يمثل العمانيين هذا الشخص ! مع مسقط وعمان مش هتغمض عينيك!

    رد
  2. حسبي الله ونعم الوكيل فيهم ذئاب البشريه ينتقم منهم رب العباد لا احترموا حرمه الدين ولا حرمه براءة الطفوله.. ربي يمهل ولا يهمل..

    رد
  3. هذيل من ربع قوم لوط مش من عمان …معروفين حتى بالخريف نكون يسوون لنا الرعب على عيالنا لما يجوا لاجابهم الله ..

    رد
  4. هزاب المرتزق المدلس
    الذئاب البشريه موجوده في كل مكان واحد هذه الذئاب في هذا الرابط شاهده.
    https://www.google.com/url?sa=t&source=web&rct=j&url=http://www.aleppospace.com/archives/11729%3Famp_markup%3D1&ved=2ahUKEwj9z-mP7IjeAhVnp4sKHUDxD1IQFjAKegQIAhAB&usg=AOvVaw2udrcjBeKtRMFQFiOcXAC1&ampcf=1

    أما كونك ترى شعبنا ملائكه فهذه مشكلتك وليس مشكلتنا يا مرتزق.

    رد
  5. يا غراب الاعتداءات الجنسية على الأطفال من شيمة العرب كلهم لأنهم شاذين بالفطرة سواء كانوا الإماراتيين او العمانيين او اليمنيين او السعوديين او الكويتيين او الوطن العربي كاملا فلذلك لا ترمي أمراضك النفسية على عمان لأنه أنت مسخرينكم مسخرة و كل الفواحش فى دياركم. الشعب العماني ما ملائكة و أنت شعبك ما ملائكة كون إنسان مثقف و تكلم بمنطق العقل و لا تحالوا تقنع العالم إنكم من شعب الله المختار، ترا اذا تمشي فى بلادك فى كل سكة راح تلقى الفاحشة.

    رد
  6. هههه.. قال أن (أحد التقارير التي صدرت من جهة رسمية كان التحذير من التحرش بالأطفال الذكور وصل إلى نسبة ٩٥٪‏) .. ٩٥٪‏ ؟ خيييبة.. ههه.. جايب هاذي النسبة من تحت باطك ولا عن واقع تجربة قديمة مثلا.. هههه.. لا تؤاخذني ولكن اذا سووها فيك “بعض العمانيين” قبل لا تروح وتاخذ الجواز الأسود المؤامراتي، وترجع بعدها وتكيل جام غضبك على الشؤون العمانية.. اذا كان هذا السبب، ليش التعميم يا صاحبي؟ …

    وقالنا لكم الف مرة مرة يا جماعة عليكم بالصحبة الحسنة وديروا بالكم على نفوسكم، وإذا أنت خلاص ضايع ومنتهي تراه باب التوبة مفتوح.. صدقني!.. ههه..

    تعااال وانا أقول ليش هذا الإسهال والسباب الفاجر والكلام العاهر على لسانك القذر، خوفي بس تكون تأثرت من التجربة ورحت فيها وصار حالك مثل بتوتة ابوه “فارس صاحي خربان”، بنوتة ابوه في معلايات الشواذ ابوه.. حتى هذاك المذيع المجنس صاحب تغريدة “الحفلات الماجنة” لسانه الفاجر يعكس حقيقته ما تحت الشاشة..

    سلم على الحلوين عبداالله بالشر، وبو الحرية، والشلة الطيبة.. دير بالك على نفسك.. طيب.. واصل التقيؤ لكن خُف على الناس شوية من اسهالك خصوصا من هذا النوع..
    ?

    رد
  7. +هزاب ترى لذة التشفى من رواسب وتراكمات الغل تعتبر من درجات اللذة الأقل درجة مقارنةً بلذة المحبة و حسن الظن فأشغل نفسك بها تنال نصيب و افر من كميات اللذات

    رد
  8. صاحب التعليق رقم 7 : شكل المداخلة حرقت دمك حرق ! وتجاربك معروفة من دول الجار ! يمكن ضحكوا عليك بالجنسية ودفعت الثمن وما قبضت الجواز ! يا أبو التجارب 1 شكلك كنت ميدان رماية كل واحد يصوب عليها !كذا عقدتك من المجنسين اللي جابوها بعلمهم ومكانتهم الاقتصادية! ما علنينا بس سلم لنا على مدارسكم المعروفة بهذي السوالف مدن وقرى بكاملها وأفراد بعينهم كانوا يجوا للدولة الجارة ومعروفين جدا جدا وحفلاتهم المعروفة وروادها من بلادكم ! ليش الزعل ما انتوا تريدوا من العالم يأخذ فكر مثاليتكم وملائكيتم ! خلاص ما تزعل بالعماني كذا ترى ياكلها الدود ! تاجر بها ! بس الكذا والكذا كلاهما في النار ! أكيد فهمت دغري! ذكرياتك المريرة! يوم كنت محظية عند رغود الدول المجاورة! بادر للتوبة وراك موت!

    رد
  9. هههه.. سأنسخ لك ما كتبته وسأجلعه شماعة كما تكلمت عن الفقر والفقراء .. (عقدتك من المجنسين اللي جابوها بعلمهم ومكانتهم الاقتصادية) .. هذا اعتراف ضمني ومباشر على أنك مجنس، وليش مستحي تقول، ولا أنك معتر مثلا؟ .. قال بعلمهم قال.. ههه.. أنت متعلم أصلا؟ وين دارس الأخ؟ انت حمار رسمي ومتناقض وحيلتك على التلفيقات الي تضحك فيها على نفسك أصلا.. وتقول مكانتهم الاقتصادية… ههههه.. ضحكتني.. انت فقير وعايش على الهامش ومستعد أن تبيع شرفك مو وطنيتك لمن يدفع أكثر… فلا تقعد تقول علم ومال.. وانت الفقير الجاهل..

    ثانيا تراه يقولون أن بيوت الشرفاء هي الشجرة الطيبة اصلها ثابت وفرعها في السماء، تؤتي أكلها من تشاء.. من هذه البيوت يطلع الطهر واصحاب الخلق والذوق… لكن بيوت النجاسة لا تفرخ سوى شحاتين الجوازات من ينبحون بالعهر والفجور والطائفية والشماتة من وراء الشبك.. ههه..

    بعدين تراك أنت من قال أن ٩٥٪‏ من الذكور تعرضوا للتحرش.. على هذا وبإقرار منك، هناك احتمال ٩٥٪‏ تكون من هذولا بحسب تصريحك على لسانك، وليس تقولا من احد..

    مرة أخرى تذكر هذه العبارة ((عقدتك من المجنسين اللي جابوها بعلمهم ومكانتهم الاقتصادية)).. قال جابوها بعلمهم وفلوسهم.. ههه.. وانت الصادق من فقرهم.. شحاتين.. حالك من حال رععد الشللال الي ينبح على الغير من بعد التجنيس.. الله يعز الاْردن واهلنا في الاْردن .. ههه

    ومرة ثانية.. احنا أعز من ان نشحت جوازات من عند الجيران… انت ما تعرفنا أصلا.. احنا الأصل والفصل.. نشتري ونبيع ألف من أشكالك يا صاحبي.. تذكر لما قلت لك بأنك معتر من اصلك؟.. انت الان المفترض تكون معتر من جوازك يا الفقير.. واصل التقيؤ لكن بالراحة لا يطير جوازك لجزر القمر..
    ?

    رد
  10. يا أخي أنت تثير الضحك والسخرية على نفسك! تبدأ الشتم والسب ولما نرد عليك ترد بكلام أكثر انحطاط وسوقية وبعدين تتحدث عن الشرف والعفة والطهارة! وصدقني أنت تعرف في قرار نفسك إنك بلا شرف ولا وطنية ولا جنى إنسانية! تدعي التواضع كل كلمتين تفصح عن الصديد والسيلان التي تتجرعه كل يوم والأصل والفصل ! يعني خربوطلي رقم واحد! قاعدة القبائل العربية الأصيلة هي اليمن والعراق وجزيرة العرب السعودية اليوم! أنتوا في عمان شوية بلوش على خدم زط عبيد بياسرة زنجباريين وظفاريين وحوش من كل هب ودب سلطة مشكلة ! عامل فيها فبائل وووو! يا أخي احنا نعرف فرزكم الطائفي ومشاكلكم وعنصريتكم لما عشنا مع العمانيين شوف الهوس بكلمة أصيل ابن عرب قبيلي ! أبناء قبيلة واحدة يوصموا بعض بعدم الأصالة ايش تنتظر! وللعلم هم الأقل علما وثقافة وتحصيلا لدرجة أن مدرسيهم من الجنسيات العربية يضحكوا عليهم وعلى عقولهم! اليوم أعذرك المخدر اللي خذيته قوي ! بس الواقع أقوى ونصدمك كالعادة كل يوم بصميم المجتمع العماني على حقيقته وأنت ما تتجنس وانت الأصل وانت وانت ! هل أنت أكبر من قبائل الشحوح وبني كعب والشوامس والمقابيل والقتبي والنعيمي والنيادي اللي نزحوا من بلادك وحصلوا على الجنسية الإماراتية ويتفاخروا بها؟ صدقني أنت مجرد شخص عادي مريض موبوء بالتفاخر والعنصرية اللي تقتلكم من داخلكم وفي الحقيقة أنت مجرد مواطن درجة عاشرة الهندوس والفرس والبنجالية أفضل منك وتعاني بشدة من هذه الحقيقة المرة لكنها الواقعية! عسى تدوم في جنونك ومرضك وكل مداخلاتك المعلقاتية لا تساوي مقلب قمامة!

    رد
  11. لما عشنا مع العمانيين!!!!!!!
    حلوه هذه من
    هزاب المرتزق المدلس
    شكله كلمة اصيل وابن عرب وقبيلي كلمات تثير الحساسيه لديك ما علينا.
    على اعتبار سكان عمان ممن ذكرت فقط ٱلم تعرف يا يا مدلس يا مرتزق لما عشت مع العمانيين أن قبائل البلوش والظفاريين هم عرب أقحاح قحطانيين
    وٱلم تعرف ايضا يا مرتزق عندما عشت مع العمانيين أن الزنحباريين هم اسر من قبائل عمانية عربيه قحطانيه وعدنانيه هاجرت من عمان إلى زنجبار ثم رجعوا الى عمان ويسمون زنجبارين لانهم سكنوا زنحبار فقط وأن قبائل البلوش والظفاريين وقبائل الزنحباريين وجميع القبائل العمانيه الاخرى هي امتداد لقبائل اليمن والعراق وبقية الأجزاء الاخرى في الحزيره العربيه فأن كنت لا تعرف عرفناك يا من عشت مع العمانيين وعرفت كل شي عنا كما ولنعرفك ايضا بأن الجزيرة العربية تشمل جميع دول الخليج مع اليمن وليس السعوديه اليوم فقط كما ذكرت.

    رد
  12. هههه… أنا تلاسنت معاك في الموقع منذ قرابة السنة الى الآن.. وجربت معاك كل الأساليب الموضوعية على الفاضي.. لا حجة ولا بطيخ .. مجرد إسهال مزمن على التقارير العمانية.. حالك حال راعي السندويكات الزعودي الي تقيأ على الكل وما خلى أحد.. الواحد لما يتعامل مع أشكالك عنده خيارين: إما التجاهل أو النزول لنفس المستنقع وبنفس المستوى الحضيض.. ثانيا لما أقولك أنك حمااار خذ التشبيه في كونك غبي ومتناقض وطيحرك لا يستند على أساس موضوعي وقالت لك الأخت نور من مصر.. ولما أقولك أنك “تنبح” من وراء الشبك، هذا يعني بأنك جبان عن التعليق على جرائم نظامك المؤامراتي التي ما تخلص.. ولما أقولك بأنه لسانك عاهر، لما يكون سبابك البذي يصل لاستخدام عبارات خادشة للحياء وذكر عورات واعراض وكلام فاحش مثل الابواق النجسة في الاعلام المؤامراتي.. هؤلاء النوعية من البشر ما طلعوا من بيوت طاهرة متربية على الكلمة الطيبة والاسلوب الحسن بطبيعة الحال.. وزين الدولة الجارة تأخذكم.. فكة من الأشكال العفنة.. ههه..

    ولما تقول عمان فيها اقليات مختلفة تراه احنا جنساهم بطيبة خاطر، ما مثل نظامك الي معلق عشرات الآلاف من البدون بدون جنسية وفي الأخير يجنس أشكالك من شحاتين التجنيس وإيرانيين وباكستانيين وتحصيلهم من قلة العرب ماسكين مناصب في الدولة تنبح بالبذاءة على أهلها في إيران واليمن، اعطيك أمثلة؟ .. وتراه ما المشكلة في المجنس كونه مجنس، نعرف ناس والنعم فيها، المشكلة في الكلاب المجنسة التي تنبح من وراء الشبك وتتقيأ العهر والحقارة على أسيادها الأوائل، هذولا جبانات في حقيقة أنفسها ولو على نباحها من وراء الشبك..

    هل تستطيع إثبات كونك غير مجنس؟ .. إذن اذا تقدر جاوب على الأسئلة الخمسة عن انتهاكات نظامك المؤامراتي في المنطقة بدل الطحير على الطرف الهادئ وصاحب البخور.. اذا تقدر وتقول بأنك لست شحات تجنيس طبعا .. يكفي أننا عمانيون أبدا عن جد ولَم نستجدي وطنية عن فقر وعوز من عند الجيران.. عرفت الحين مستوى حقارتك ودناءتك؟
    واصل التقيؤ ..

    رد
  13. هزاب المرتزق المدلس
    ايضا سنعرفك ما لم تعرفه اثنا معيشتك مع العمانيين
    بان الزط والعبيد والبياسره هم موجودين في عمان وحتى الكويت وأن منهم من تجنس بحنسية اسيادك اما القبائل التي ذكرتها بأنها تجنسة بجنسية اسيادك فمازالت موجوده في عمان حتى الساعه ومن تجنس منها أو من غيرها فهم اصبحوا عبيد لاسيادك بعد أن كانو احرار ولو تقلدوا أعلى المناصب فقد تسحب عنهم الجنسيه في اي وقت يرفضوا تنفيذ أمر لهم فيعذبون في السجون ومن له حظ منهم بعد التعذيب يخير أن يبقى في السجن أم يمنح جواز جزر القمر.

    رد
  14. يا ابن ابيه إذا كانت الامارات جنست باكستانيين وإيرانيين فهم على الأقل مسلمين والإيرانيين أحبابكم جدا ! لكن انتم جنستم الهندوس ورفعتوهم على مصاف أكبر من ليس أهل البلد بل حتى علية القوم! فلماذا هذا الحقد على المجنسين ؟ هل طلبت الجنسية ورفض لك؟ هل حلمت بالعز الذي في الجوار ولم تطوله؟ لماذا الغل والحقد على الامارات؟ عندما تفشل في الرد على هزاب تتجه مباشرة للمجنسين؟ ماذا كنت تريد منهم ؟ يعيشوا في الفقر المدقع والتشتت وتخدعهم بكلمات الوطنية وعزة النفس؟ صراحة أرى فيك نفسية وشخصية كاذبة ومخادعة وكثيرة الكلام ! كان باب أولى أن تنسحب من المناطحات الفاشلة مع هزاب لأنه بكل صراحة صاحب رأي ويفحم وجهك بقليل الكلام وأنت المكثر في غثاء القول لا تصل لأية شيء! تذكر فقط أن تترك الآخرين في حالهم واهتم بنفسك ولا دخل لك بجميع العمانيينة للبيت رب يحيميه لست أنت المحامي الموكل عنهم!

    رد
  15. هع هع هع… أخ يا بطني… ههه.. حتى سكوتي لازم تشحته مني يعني غصب بظاهر الواسطة من معرف آخر؟
    هل نبدأ مسرحية التهريج الطائفي من جديد؟ ..
    ياااي.. لماذا كل هذا الحقد؟ لماذا..؟.. ههه.. لماذا كل هذا الحقد يا طائفيين، يا تكفيريين، يا مثيرو الفتن..؟ لماذا..
    هههه.. مسخرة حركاتك..
    مرة أخرى: الكلاب المجنسة التي تنبح على أسيادها من خلف الشبك هي الأولى بالجلد أكثر من غيرها..
    ?

    رد
  16. يا أخي أنتم مهزلة ! حتى اللي ما يعرف آلاعيبكم بيعرف! ايش دخلني في المعرف اللي يهاجمكم ؟ لازم كل واحد يدخل الموقع يمدح فيكم ؟ وأي واحد كتب كلام ما يتوافق معكم هو انا؟ مين اللي يشحت من الثاني ؟ حتى لو اختفيت من الموقع الرعب والخوف يتملك المعرفات العمانية ويرجعوا يسألوا وين هذا الشخص؟ أي معرف ما يكون مع ترهاتكم وهذيانكم وشحتكم للمدح هو هزاب في معرف آخر! ما عليش هي لعبتكم لحشد التأييد الكاذب! لدرجة إنكم تدخلوا بعشرين معرف وتنسخوا نفس الكلام لإظهار قوتكم الوهمية! تحتاجوا لتأهيل نفسي وعصبي وذهني وحتى بدني لقد أرهقتكم كثيرا ! وجعلتكم تابعين ومتابعين على أعصابكم لكل ما اكتب! رغم كل وعودكم الواهية بأنكم لن تقراو أية شيء اكتبه ! واتضح انكم تقرأون كل حرف أكتبه وتردون بمعلقات لا فائدة منها! حاولوا عدم الخوف ولو مرة رغم أنكم جبناء ! لا نامت اعين الجبناء ! يعني أنتم ! هاهاها!

    رد
  17. يحليلك
    هزاب المرتزق المدلس
    الصدمه قويه عليك حاول مره ثاتيه خيرها فغيرها لكن خلاه يكون محبوك زين حتى لا أكتشفه مره ثانيه ترى أنا متابعتنك حاره حاره زنجه زنجه.
    ههههههههه
    هزاب المرتزق أبو دلسه
    بما أنك معرض بالأصابه بجلطه من سماعك إحد يذكر عمان وإهلها بخير أو يمدحهم مثلما تقول ، خلاص حنا متنازلين عن مدحهم . يكفينا ثناء خير البشر عليه الصلاة والسلام لنا ، ورحمه وشفقة منا عليك سأقدم لك هذا المقترح وهو أن تعمل تعميم وتنشره في وسائل التواصل يقول( أرحمو من في الأرض يرحمكم من في السماء لا تمدحوا عمان ولا تذكروها بخير أرجوكم ثم أرجوكم فذلك يرفع السكري لدي ويخفض ضغطي وقد اصاب بجلطه من جراء ذلك .
    انشروا ولكم الآجر.
    حلو التعميم لا؟
    يالله طبقة في إجازك الجمعه والسبت.
    تمام يا من عشت مع العمانيين.
    ههههههههههه.

    رد
  18. ههه..
    ما تلاحظ بأنك ما أول مرة تقول هذه العبارة لي بطرق مختلفة .. ((فقط أن تترك الآخرين في حالهم واهتم بنفسك ولا دخل لك بجميع العمانيينة للبيت رب يحيميه لست أنت المحامي الموكل عنهم))… ههه.. انت ريحتك مميزة ولو حاولت تستر نفسك..

    وبعدين تقول (عدم الخوف ولو مرة رغم أنكم جبناء).. ههه.. نخاف من ايش بالضبط؟.. هو لما واحد يسب عمان والعمانيين بالجملة، نخاف منه يعني.. وردنا علينا يكون بدافع الخوف… هههه.. انت مريض صدقني، ونظرتك للامور واضحة وتحاول تعكس الي تحس فيه على الآخرين.. اذا انت جبان وخايف، الناس ما مثلها.. وليش حتى تخاف.. اعطيك دليل انك جباان.. إذن جاوبني على الأسئلة الخمسة الي سألتك إياهن مرارا وتكرارا وما قادر تعطي رأيك فيهن.. شوف فوق ايش طلبت منك وانت تحايلت تلعب من ورا معرف ثاني.. حركاتك الجبانة هذه نعرفها.. تعرف ليش؟ هذا طبع الكلاب المجنسة الي تنبح من خلف الشبك وما تقدر تنتقد راعيها الي عطاها الجواز لا بسفرها لجزر القمر.. هههه.. خليك على التقارير الجديدة يا شحااات جوازات..
    واصل التقيؤ يا شحااات.. مع شحااات الجوازاات ” مش اتغمض عينيك”..
    ?

    رد
  19. وهل تقدر تفتح فمك وتتكلم عن المجنسين في بلادكم ؟ تتقدر ترفع رأسك المنكوس والمنحني دائما وتتكلم عن البريطانيين المجنسين ؟ وكيمجي؟ هريداس نانسي ؟ جي فانسي ؟ هؤلاء الهندوس المتحكمين فيكم ؟ تقدر تتكلم عن اليمنيين اللي تم تجنسيهم لأغراض سياسية ويعيشون أفضل حياة منكم ؟ تقدر تتكلم عن البعثيين والشيعة العراقيين اللي جنستهم بلادك لا وبعد بيوت وسيارات ما تقدر انت تمتلكها لو اشتغلت في الأمن 100 عام وكتبت مليون وشاية في البوم ! وخلي استقلالك المادي ينفعك! اتحدى لو تقدر تجاوب ! ولأول ما تقرا يجيك الرعب والجنون!

    رد
  20. وهل سمعت أحد من هولاء ينبح على بلده الأصلي كما ينبح الزطوط المجنسين بجنسبة اسيادك على بلدهم الاصلي ؟؟

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.