AlexaMetrics "شاهد" المرتزق يوسف علاونة يهدد بمحو قطر من الوجود ويؤكد أنه مكلف من أبو منشار بهذا التهديد | وطن يغرد خارج السرب
يوسف علاونة

“شاهد” المرتزق يوسف علاونة يهدد بمحو قطر من الوجود ويؤكد أنه مكلف من أبو منشار بهذا التهديد

لا يتوقف المرتزق الأردني يوسف علاونة المقرب جدا من ولي العهد السعودي محمد بن سلمان “أبو منشار” وولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد “شيطان العرب” عن ممارسة ارتزاقه، في سبيل حفنات “الرز” التي يتلقاها من أولياء نعمته.

 

هذه المرة، وتزامنا مع حالة الغضب التي تكتنف غالبية دول العالم على اختفاء الكاتب الصحفي السعودي جمال خاشقجي وإشارتها لمسؤولية “أبو منشار” عن مقتله،  خرج “علاونة” في فيديو جديد ليهاجم قطر، مهددا إياها بإزاحتها من الوجود، معلنا أنها يتحدث بلسان السعودية وانه مكلف منها رسميا بإيصال هذه الرسالة.

 

وبحسب الفيديو المنشور الذي رصدته “وطن”، وصف “علاونة” قطر بـ”النتوء الجغرافي.. الزائدة الجغرافية والدمل الجغرافي”، موجها تهديدا مباشرا لها قائلا:”إذا ما احترمت نفسها راح تروح ورا الشمس”، على حد قوله.

 

وأكد “علاونة” في الفيديو، بأنه يتحدث رسميا باسم السعودية قائلا:” أنا مفوض بهذا التهديد”، ليؤكد تهديده بالقول:” أنا مفوض من المملكة العربية السعودية بهذا التهديد”.

https://twitter.com/almuhaqqalaam/status/1051251205169717248

 

ويأتي هذا التهديد لقطر في وقت ويشهد فيه  الديوان الملكي السعودي ومؤسسات الدولة حاليا حالة ارتباك كبيرة، بعد ظهور أدلة قاطعة تدين النظام السعودي وتثبت تورط “أبو منشار” باغتيال “خاشقجي” داخل قنصلية المملكة بتركيا.

 

 

ويشار أيضا إلى أنه في خضم المتابعات الإعلامية لقضية اختفاء الإعلامي السعودي جمال خاشقجي، تناول الإعلام السعودي القضية بزوايا مختلفة؛ تراوحت بين التجاهل، ثم الانشغال بتفصيلات لا تصب في صلب القضية، التي شغلت الرأي العام العربي والعالمي، ومحاولة صرف الانتباه إلى تفاصيل أخرى، محملا ومتهما قطر المسؤولية عن اختفاء “خاشقجي”، مهاجما قناة “الجزيرة” التي تمكنت من هزيمة جميع الوسائل الإعلامية التابعة لدول الحصار بالعمل على انهيار السعودية وتلفيق الاتهامات لها.

 

يشار إلى أن هذا التهديد لقطر، جاء بعد ايام من خروجه “علاونة”، ليعلق على مقتل جمال خاشقجي مؤكدا بما لا يدع مجالا للشك مسؤولية “أبو منشار” عن مقتله.

 

وفي فيديو نشره عبر قناته على يوتيوب وتداول الناشطون أجزاء منه، أكد “علاونة” أن “خاشقجي” قتل نتيجة ما وصفه بالصراع بين أمراء سعوديين على السلطة.

 

وبحسب الفيديو الذي رصدته “وطن”، قد أوضح “علاونة” الذي لا ينطق بحرف إلا بتوجيهات من أسياده، بأن “خاشقجي” انحاز لأمراء من أبناء وأحفاد مؤسس السعودية عبد العزيز آل سعود الذين رغبوا في مشاركة “أبو منشار” بالسلطة، مؤكدا بأن “خاشقجي” دفع ثمن مساندته لهؤلاء الأمراء، في إشارة لبعض الامراء الغير راغبين بتولي  “أبو منشار” سدة الحكم في السعودية.

https://twitter.com/jamalrayyan/status/1048906019718352901

قد يعجبك ايضا

تعليقات:

  1. اذا لم يكن هذا ارهابا فما هو الارهاب ؟؟ والمصيبة انه لن يفعلها مع اسياده الصهاينة ايها المرتوق اين المحاكم القطرية والجنائية الدولية من هذا الارهاب الممنهج ؟؟ المفروض مقاضاتهم حتى يكونوا عبرة لمن يعتبر يجب ان لا يمر هذا ” الهراء” مرور الكرام

  2. ههههههههههههههه ياعمو كبسة ياسلوقي مرتزق مارق لا تحسسني أن السلوقية دولة عظمى وعندهم نووي مصنوع من بقايا علب حليب نيدو وراح تفجر قطر هههههههههههههه بطني ههههههههه يلعنك يادبدوب السلوقية كثير معطي نفسك ههههههه الحوثي كاسر خشوم جدك وجد جدك وانت معاهم ولا قادرين علية كيف اقدر اصدقك انك بتمسح قطر

  3. هذا الحمار العلاونة لا يعلم بأن تصريحاته الحمقاء الجوفاء ممكن ان تؤخذ دليل ضده ويتم القبض عليه مثل الجرذ . لو أنه رجال خليه يطلع برا السعودية وينبح بأي كلمة . المرجلة بس بالكلام . الحوثيون بعيدين عنكم بس 10 كلم ويمكن الآن هم بجيزان بس مافي رجل يقدر يتكلم . ويتساقط الجيش السعوطي مثل قطيع الأغنام امام رصاص الحوثيون . يا جرذ والله الشعب القطري لو انفلت عليكم كان قتل نصكم ضربا بالأحذية .

  4. اولا انا معرفش هذا المخلوق ثم يقول امحمو قطر يفكر كدة بس يمسح واحد قطرى كفاية هنا الصعايدة تكلة نيى هو فاكر قطر دى بسيطة اقسم بالله واحد عبيط فى كلامة اعتقد هو مجنون او مختل عقليا او انا مو متاكد انو واخد شوية فلوس علشان يقول شوية كلام تافهه وعبيط سلمى على المترو ياعبيط عاوز تمحو دولة من الجود ههههههههههههههههههه تعالى وسوف انا صعيدى وعاوز اشوفك بس الكلام عيب ماتعلمت اغلط فيك يا تيت

  5. هذا احقر انسان انجبته فلسطين لا يتقن شيئا غير النفخ بالفتنه الطائفيه انسان كريه حقير اتمني من الله ان يتم باقرب وقت ممكن حل الخلاف الخليجي لكي يتوقف هذا المرتزق السافل واغلاق فمه الكريه هو والطرف الاخر المقابل له المستفيدين من الازمه الخليجيه وللأسف الشديد الاثنين فلسطينيون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *