بعد اليخت واللوحة والقصر.. “أبو منشار” يسعى لامتلاك فريق كرة قدم أجنبي مقابل مبلغ خيالي

3

يبدو أن سفه ولي العهد السعودي محمد بن سلمان الذي اشتهر مؤخرا بلقب “أبو منشار” في أعقاب اغتيال خاشقجي وتقطيع جسده، لم يتوقف فبعد صفقات اليخت واللوحة والقصر الشهيرة والتي تخطت قيمتهم المليار ريال بينما السعوديون يعانون الفقر والبطالة وفرض الضرائب، ها هو يسعى مجددا لامتلاك فريق كرة قدم أجنبي مقابل مبلغ مالي ضخم سيدفعه في حالة الشراء.

 

وذكرت صحيفة “ديلي ستار” البريطانية أن العائلة المالكة في السعودية مهتمة بشراء نادي مانشستر يونايتد من ملاكه عائلة “غليزرز” الأميركية.

 

ونقلت الصحيفة عما سمتها “تقارير من الشرق الأوسط” أن الحديث وصل إلى قيمة الصفقة التي بلغت أكثر من خمسة مليارات دولار.

 

وبحسب الصحيفة، فإن الخطوة السعودية تأتي في إطار خطة الملك سلمان بن عبد العزيز وولي العهد محمد بن سلمان لتنويع مصادر الدخل والاستثمارات بعيدا عن النفط.

 

وتابعت أن السعودية تريد أن تكون لها مكانة في عالم كرة القدم حالها كحال الإمارات التي تملك مانشستر سيتي، وقطر التي تملك باريس سان جيرمان.

 

وأوضحت الصحيفة أن مانشستر يونايتد -الذي يعاني هذا الموسم باحتلاله المركز الثامن في الدوري الإنجليزي الممتاز- تربطه علاقة قوية مع السعودية، وفي العام الماضي وافق النادي على توقيع مذكرة تفاهم مع الهيئة العامة للرياضة تهدف إلى “تطوير صناعة كرة القدم في المملكة والاستفادة من الخبرات الإنجليزية الطويلة في هذه اللعبة”.

قد يعجبك ايضا
3 تعليقات
  1. mutaz يقول

    أيروح يشتغل بورنو أنسب له أبو منشار

  2. ابوسعود يقول

    فعلاً هو السفه بعينه لاشك..
    فعندما تضيق الرؤية من كثرة التبول الغربي في انوف العصابات المسيطرة لدينا تضمحل القدحة اللي انتوا خابرين على بعض الناس..
    ويخرج السفه مباشرة ينسكب كما ينسكب الحليب

  3. رابح يقول

    الحكاية كلها امريكا عاوزه ارامكو من السعودية وعملت الاكشن ده سيبونا من امريكا خلونا بالعرب اللي فرحانيين باللي يجرى للسعودية شيعة سوريا والعراق ولبنان واليمن وكمان الجزائري والمغربي والفلسطيني اللي بيشتمو الشعب السعودي بقالهم اسبوعين وبيشجعو في تعليقاتهم على دمار وخراب السعودية عاوزين السعودية توقع يعني حياة السعودي مهمة اوي عندكو ومتناموش الليل من الحزن على خاشقجي دنتو لو شفتو عيلة سعودية في بلدكو تتمنو تقطعوها وده بيعبر عن حسد وحقد اسود دفين من سنيين طويلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.