العريفي: ادعو بصدق لولاة الأمر واحفظوا ألسنتكم عنهم حتى يطلق الله ألسنتكم بالشهادة عند الموت

7

رغم انحسار تغريداته خلال الفترة الأخيرة واقتصارها على أدعية الصباح والمساء منذ قرار وقفه عن الخطابة الشهر الماضي، إلا ان الداعية السعودي وكغيره من مطبلي النظام لا مانع لديه  وصلة تطبيل لحكام بين الحينة والأخرى أملا في إعادته للخطابة وكسب ود “ابن سلمان”.

 

ومع ازياد حالة الخناق على النظام الحاكم في السعودية مع احتمالية تورط “ابن سلمان” الكبيرة في مقتل أو اختفاء الكاتب الصحفي السعودي ، خرج “العريفي” من ليدعو الجميع بالدعاء لولاة الأمر، وعدم تصديق ما ينشر في وسائل الإعلام حول مقتل “خاشقجي”.

 

وقال “العريفي” في تدوينته التي أرفقها بصور للملك سلمان وولي عهده:” لا ينبغي للعاقل أن يجعل عقله تبعاً لكل من شكك في وطنه، أو زعزع الأمن ]فـتـبـيّـنوا أن تصيبوا قوماً بجهالة [“.

 

وأضاف مخاطبا متابعيه:” ادعُ بصدق للوطن وولاة الأمر، بالتوفيق والسداد واشمل بدعائك جميع بلدان المسلمين، بالحماية والرعاية والأمن والأمان”.

 

وأضاف في تغريدة أخرى:” قال ابن الجوزي: فمَن حفظَ لسانهُ لأجلِ الله في الدنيا، أطلقَ اللهُ لسانهُ بالشهادة عندَ الموتِ ولقاءِ الله . ومَن سَرَّح لسانهُ في أعراضِ المسلمين، واتبعَ عَوراتهم، أمسكَ اللهُ لسانهُ عن الشهادةِ عند الموت”.

 

تغريدة “العريفي” كانت بمثابة فتحه بابا من أبواب جهنم عليه، حيث شن المغردون هجوما عنيفا عليه، واصفين إياه بـ”المطبل” المدافع عن سفاحين وجزارين، متهمين إياه ببيع دينه، سائلين إياه عن مصير الداعاة وسفر الحوالي والكاتب الصحفي جمال خاشقجي.

https://twitter.com/MQunees/status/1051173159129493505

 

قد يعجبك ايضا
7 تعليقات
  1. د.ناصر الدين المومني يقول

    اسأل الله العلي القدير
    ان يشل لسانك الوسخ عند احتضارك وينسيك الشهاده يا منافق
    انت واولياء امرك

  2. عبدالرزاق الاسماعيلي يقول

    قال هذا المسيح الدجال:” ادعُ بصدق للوطن وولاة الأمر…”
    قولوا لي:متى كان هذا الدجال صادقا مع نفسه أولا حتى يكون صادقا مع أبو منشار ولي أمره؟؟
    هذا الدجال لم يكن صادقا حتى مع خالقه سبحانه

  3. - يقول

    ياليت اربابك السلوليه يقطعون اذكرك ولسانك بالمنشار ! ههههههههههه

  4. mansour يقول

    اثبت يا العريفي انك لاعب محترف تلعب مع الفريق اللي يد فع لك ف هنيئا لك الدنيا بالعطور اللي تعلن عنها كل فترة سقطتك كبيرة جدا خاصة بعد اغتيال والتقطيع السادي لعمك الدب الداشر

  5. رشيد مسامح يقول

    ثعبان ابتليت به الأمة هو وغيره من شيوخ البلاط ادفع افتي لك حسب مقاسك. اتدافع عن الباطل اتدافع عن القتلة انا من الأشخاص من اول ما ظهرت على الشاشات كنت اقول في قريحة نفسي هذا الشخص له وجهين أو اكثر من خلال حركاتك وضحكك اكتشفت كذبك لكن كنت صامتا ليتبين لي الحق وهاهو الحق قد بان واصبح ظاهرا جليا للعيان
    كل سيحاسب يوم القيامة وتقول ياليتني

  6. خالد يقول

    تعديل للأخوة المعلقين . هذا التافه العريفي لايكتب من أجل المال .بل لحسا للكنادر وتقربا من الدب الداشر . هذا والله نهاية كل كلب باع نفسه من أجل عرض من الحياة الدنيا .أنصحك يا عريفي أنك تطلع برا السعوطية وتعيش في مكان أخر وتحفظ كرامتك ودينك أشرفلك بدل من الشغل على كل الأوتار مثل الراقصة .
    الله ياخذك انت وكل ولاة أمرك .

  7. مريمهدي يقول

    احذروا الفتنة ان الفتنة اشد من القتل .اليست إسرائيل تقتل الفلسطينيين كل يوم لماذا لا يتحدث الإعلام عن ذلك يا مسلمين لا تكونوا لعبة في يد الصهاينة يؤججون بكم الفتن ليخربوا أوطانكم وبيوتكم .اتبعوا وصية نبيكم عليه أفضل الصلاة وأتم التسليم ونصائح مشايخهم الصادقين فهم يعلمون ما لا تعلمون الله يهدي الجميع

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.