الرئيسية » حياتنا » خبر سار .. محكمة هندية تُصدر قرارها في قضية العُمانيين المحتجزين بعد اتهامهم بالزواج من قاصرات

خبر سار .. محكمة هندية تُصدر قرارها في قضية العُمانيين المحتجزين بعد اتهامهم بالزواج من قاصرات

أكد الشيخ حمد بن سيف الرواحي سفير سلطنة عمان في الهند صدور حكم ببراءة المواطنين العمانيين المحتجزين في الهند في قضية الشروع بالزواج من قاصرات.

 

وأوضح لموقع “أثير” العُمانيّ أن هناك جهودًا بُذلت من السفارة العمانية على مستوى المحامي وكذلك على المستوى الحكومي، معربًا عن سعادته بصدور حكم البراءة للمواطنين.

 

وذكر بأنه في غضون ثلاثة أسابيع تقريبًا سيعود المواطنون إلى السلطنة، بعد التأكد من عدم وجود استئناف في القضية، وتسليمهم جوازاتهم وكذلك إصدار تأشيرات خروج لهم.

 

يُذكر أن السلطات الهندية احتجزت منذ حوالي عام المواطنين العمانيين بتهمة الزواج من قصّر.

قد يعجبك أيضاً

9 رأي حول “خبر سار .. محكمة هندية تُصدر قرارها في قضية العُمانيين المحتجزين بعد اتهامهم بالزواج من قاصرات”

  1. احنا الهندي إذا. ارتكب مخالفه أو غش تجاري. ما بيذكر اسمه. بيقولوا. من العماله الاسيويه
    وانا وطنا لا حظتم كيف التشهير بهم في جميع وسائل الإعلام.

    رد
  2. اليوم بعد الهنا بالسنة صار فيه الخارجية ! والقنصل والسفير وووو ! قبل سنة لا من شاف ولا من دري ! وين كانوا قبل ؟ طيب وإذا انت عارف فيه استئناف ليش استباق الأحداث! اسأل أي عماني راح الهند عن معاملة السفارة له إذا احتاج لها! اسأل الطلية واسأل المرضى؟ هزلت يوم مصالحهم هم واخوانهم وأقاربهم ! ويوم صار حكم المحكمة لصالح الفقراء طلع السفير أول واحد للكلام ! هذا هو الترهل الإداري الذي كان يتحدث عنه الظفاري ! عميل الصهيونية العالمية ! عقبال جورجيا في الجايات!

    رد
  3. هزاب المرتزق المدلس
    حاسب على كلامك أحسن من تجد اسيادك مسفرينك خلف الشمس كيف تتجرأ وتنزع منهم لقبهم العزيز على قلوبهم وهو (عملاء الصهاينه) وتعطيه الظفاري على قولتك،؟!!!!!!!!
    هزاب المرتزق
    وفر دموع التماسيح الذي تذرفها علىالعمانين ومرضاهم وطلبتهم على معاملة السفارة لهم فهي في النهايه اخف عن التشمت فيهم وفي بلادهم لانه أعصار سيضربهم مثل تشمت أنت ايها المرتزق.
    أعوذ بالله مرتزق ومنافق.

    رد
  4. ههه.. ما فهمت من الأخ راعي السندويكات المؤامراتي.. يعني هو مستانس ولا زعلان الحينه؟
    اسهااال غريب.. ما تشوف شر الغالي.. اذا السفارة العمانية في الهند ما تحبها، هانت ، لا تروح الهند لها.. وإذا الوزير الظفاري ما عاجبك شكله ماحد قالك تناسبه… ايش هو الي يوجعك بالضبط؟ انتو ربعكم من كثر الفضائح المؤامراتية والمقاطعة الدولية مو قادرين يقول انهم من “البلد الذي اعنيه”.. شكلهم يحصلوا امورهم عن طريق السفارة العمانية.. ولا؟.. هه .. وإذا الظفاري عميل صهيوني.. المؤامراتي الاقرع مالكم في واشنطن ايش تسميه؟.. اسهالك غريب هاليومين صديقي.. لكن واصل التهريج المفلس ..
    ?

    رد
  5. أنت ما فهمت المداخلة ودائما أنت غير فاهم لسبب! هل قبل القراءة أكلت تبن ؟ أم اكتفيت بما تقتات فيه من مقالب لقمامة الشحيحة؟ هل حالتك النفسية جيدة أم متردية؟ والسبب هو ربما هبة من الأمن أوقفت لوجود متملق أكثر منك؟ عموما في المرات القدمة حاول التقليل من التبن ! واكثر من الرودس والسبوس ويمكن تجدها عند رعاة الماشية في بلادك ويشترونها بكثرة من الدولة الجارة!

    رد
  6. هزاب المرتزق المدلس
    يقدم تجربته الشخصية والمحاولات التي مر بها في العلاج،
    لكن حالتك النفسيه ما زالت مترديه.
    حاول مع وصفه آخرى.

    رد
  7. هههه… للأسف نحن هنا لا نأكل التبن ولا نرعى الماشية ولا الجمال، صديقي العزيز.. وحالتي النفسية في أحسن حالتها..
    خوفك من رجال الأمن لا يعني أن ترى كل الناس بخوف ورعب كأنهم متربصين بك.. خُف على نفسك من هذا الرهاب المريض، محد رح يقول لك شي… الظاهر أنك أنت من حالته النفسية كحالة راعي السندويكات الزعودي قبل أن يخرس ويقول عنده “باي-بولر”.. ههه.. بالرغم من مل شيء انت بالعكس مسوي جو على التقارير العمانية، بل أنت مثال حي على الأخلاق الطيبة التي يتمتع بها المجنسين واصحاب الجواز الأسود على الجانب الآخر من الوطن الأم… واصل التقيؤ ..
    ?

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.