نظام المهداوي يلجم أميراً سعودياً تطاول عليه: أنت ومن على شاكلتك تمثلون أقذر عائلة حاكمة بالوطن العربي

6

ألجم الكاتب الفلسطيني , الأمير السعودي آل سعود, خلال سجال شهده موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بينهما, مما أعجزه عن الرد بعد أن أكد له أنه ومن على شاكلته يمثلون أقذر عائلة حاكمة في العالم العربي والإسلامي.

 

بدأت القصة بتدوينه فجة للأمير السعودي خالد بن عبد الله موجها فيها الإلكتروني بالهجوم على كل من يختلف ويعارض توجهات “آل سعود”، معطيا لهم الامر بعدم التردد في هجومهم وعدم خشية أي شيء، بما في ذلك الكذب والتدليس والخوض في الأعراض، دون مراعاة لأي قيمة عربية او إسلامية، او ما يتمتع به أقل الرجال شرفا.

 

وقال في تدوينته التي رصدتها “وطن” تعبيرا عن الهزيمة النكراء التي يواجهها نظام “آل سعود” بعد أن أشارت كل أصابع الاتهام لهم بالوقوف وراء اختفاء او اغتيال الكاتب :”  لا رحمة بعد اليوم، ولا يجيني حيوان ذليل جبان يقول لي لا تفجر في الخصومة! كلاب #تنظيم_الحمدين_الارهابي لا يردعهم شرف ولا أخلاق ولا نبل لأن فاقد الشيء لا يعطيه، أجلدوهم كل لحظة من كل يوم ولا ترحموهم ولا تترددوا في شيء”.

 

وهنا تصدى الكاتب الفلسطيني نظام المهداوي رئيس تحرير صحيفة “وطن”, له مذكراً اياه باستعراضاته السابقة على “تويتر”، ساخرا من عباراته التي توحي بأنه يعلن الجهاد. !

 

وقال “المهداوي” في تعليقه:” ولعت!! تقول خالد بن الوليد يصرخ: حي على الجهاد. أو كأنه لم يفجر بالخصومة من قبل ولم يستعرض بطولاته على تويتر فأعلن بأنه لا رحمة بعد اليوم. هذا حدهم الشتائم والعنتريات وخطف المعارضين والصحفيين وقتلهم. المهم أن #_العظمى”.

 

 

ليرد الأمير خالد آل سعود متسائلا:” ليش دائماَ المستعربين المشردين اللي هاربين من الجوع والتخلف والفقر والعنف في أوطانهم و متسدحين في الغرب بعد أن قبلوا رجولهم من أجل اللجوء عندهم هم أكثر ناس حاقدين علينا؟”.

 

ليأتيه ردا ملجما أعجزه عن استكمال حماقته، مطلقا ذبابه الإلكتروني ليقوم بمهامه القذرة التي لا يتقن غيرها والمتمثلة بالشتم والسب، ويكتفي هو بإعادة التغريد لهم.

 

وقال “المهداوي” في رده الاخير عليه:” علشان جعلتم الأوطان مزرعة ومحرقة, ومن هم على شاكلتك يمثلون أقذر عائلة حكمت ولم يقتصر شرها على مواطنيها بل عاثت فساداً في العالم العربي والإسلامي”.

 

قد يعجبك ايضا
  1. mutaz يقول

    عائله معاقه ، اخرتها فوق أعلى المزبله

  2. عربي حر يقول

    هل يعرف هذا الامير المتخلف أن كثيرا من الذين تركوا اوطانهم العربية تركوها لأن اشكال هؤلاء ألأمراء يتحكمون في مصائرهم، لأن من أصعب ألأمور أن تكون متعلما وحكامك من الحمير، هل تعلم أنه 6% من علماء اميركا من أصل فلسطيني ولوا بقوا في الدول العربية لماتوا بعلتهم لأن مثل هؤلاء الحمير سيتحكموا بمصيرهم. مملكتكم مملكة الجهل والغباء، حتى عندما قمتم بقتل الخاشقجي قمتم بأغبى عملية اغتيال في تاريخ الجريمة، والمصيبة انكم تظنون بأنكم أذكياء

  3. زرقاء اليمامة الاميركية يقول

    اولا عيلة سلول صهاينة ولا ينتمون للعرب او لاهل الجزيرة العربية في شيء يدكر اسمهم مردخاي ويحقدون علي المسلمين واهل البلاد العرب الاقحاح الاصليين ويقومون بتصفيتهم المصيبة العيلة كلها تتصفي وليس فردا او اثنان لدلك يهاجر اهل عرب الجزيرة لبلاد امنة تماما مثل الهجرة النبوية الاولي هاجر المسلمين الاوائل من بطش الكفار ليس حبا في الغربة بل هروبا من بطشهم عسي ان يأتي الفرج وهو اتي بادن واحد احد وربنا قادر ان يزيح الصهاينة من ال سلول وعلي راسهم الدب الداشر وينتزعهم من ارض الجزيرة العربية وتتحرر من ايدي الصهاينة المسميين او المدعين انهم ال سعود وهو الاسم الحركي لال مردخاي الصهاينة ….للاسف انكشف ستارهم امام العالم بانهم ارهابيون ومتعطشون للدماء وحاقدون علي كل الشعوب المتحضرة واميركا واخيرا ستستغني عن خدماتهم خدام النفط .

  4. - يقول

    لاشرهه عليكم يازنادقه بني سلول فلم يعد يخفى شئ ! فقد بانت صهينتكم وانكشفت عمالتكم اما زندقتكم فهي منذ زمن طويل تسرح وتمرح في اعلامكم اعلام الدعاره والدياثه الخبيث القذر !
    ولكن اللوم على شراميطكم من لحى النفاق والخزي والعار والتي تراكم اولياء امور وفي الحقيقه ماانتم الا اولياء الصهاينه واولياء الصليبيين واولياء كل عهر , تشرع لكم احتلال بلد الحرمين
    وسرقه خيراته واستعباد قطيعه الذليل الحقير السافل !
    ………………….
    ان كان بكم ذره من شرف وكرامه
    فردوا على ربكم الاعلى ترمب والذي يمسح بكم الارض صباح مساء؟

  5. خالد يقول

    أقول لو أنك رجال يا سمو الأمير الطقعة هاجم ولو بكلمة أسيادك في أمريكا أو السيناتور الذي هددكم بعقوبة قاسية . لا تستطيع فأنت حثالة تختبئ خلف أسوار مزرعتك ولو خرجتم الى أي دولة أخرى لضربوكم بالنعال البالية . فلسطين ضاعت من تآمر الكلاب أمثال جدك الخاين .واللي بصم بحوافره على ورقة التنازل عن فلسطين .شوفلك غنمة ترعى فيها لحد مايسقط حكم عائلتك قريبا بإذن الله .

  6. زرقاء اليمامة الاميركية يقول

    حياك الله اخي خالد فعلا فلسطين والدول العربية كانت تحت الحماية العثمانية ونحن العرب بعناهم للانجليز وللاسف مؤامرات تحاك ضد شعبنا الفلسطيني الابي من فترة اخر 100 سنة من حكم العثمانيين لما ضعفت دولتهم ولكن الامر والدي يدمي قلبي الان سكوت العرب عن المهازل والقتل عيني عينك والتبجح بان الدب الداشر ليس له اي علاقة بقتل الشهيد رحمة الله عليه جمال الخاشقجي …. السياسيين في اميركا يضغطون علي ترمب للتحرك وهو فعلا هدد والله يستر علي الامة العربية انه يا الدفع يا الحماية والمصيبة ايران تراقب علي وشك الهجوم علي اهم قلعة في العالم العربي والتشفي فينا وهي ارض الحجاز الله يستر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.