الرئيسية » الهدهد » كاتب سعودي يثير جدلاً واسعاً: خطيبة “خاشقجي” هو الوزير المصري محمد محسوب بزي تنكري!

كاتب سعودي يثير جدلاً واسعاً: خطيبة “خاشقجي” هو الوزير المصري محمد محسوب بزي تنكري!

تطاول الكاتب الصحفي السعودي صالح الحمادي, على الفتاة التركية خديجة جنجيز خطيبة الكاتب الصحفي المختفي منذ أكثر من أسبوع جمال خاشقجي.

 

وقال الحمادي في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”، مرفقا بها مجموعة من الصور لإثبات تحليله المثير للسخرية:” الاخونجي الهارب, ” محمد محسوب ” طلع هو المتنكر بلبس نسائي ومسمي نفسه خديجة خطيبة خاشقجي – ملامح الوجه ذكوري مع مكياج وبودرة لتنعيم الوجه”.

https://twitter.com/salehalhmadi/status/1050094903240343552

 

وكانت صحيفة “واشنطن بوست” الأمريكية قد نشرت صورة خاصة جمعت الكاتب السعودي المختفي جمال خاشقجي، بخطيبته، توضح أنهما مقربان من بعضهما.

 

وسبق أن شن الإعلام السعودي هجوما على خطيبة خاشقجي بزعم أنها ليست خطيبته معتبرا أنها “المرأة الغامضة” و”المرأة اللغز”.

 

وسبق أن قالت صحف سعودية أنه لا يوجد صور تثبت قرب خديجة جنجيز من جمال خاشقجي، نافية أنها خطيبته من الأساس، وهو ما رد عليه مقربون من “خاشقجي” وخطيبته.

 

ومنذ اختفاء “خاشقجي”، أطلقت حسابات سعودية على موقع “تويتر”، حملة ضد خطيبته.

 

وبدأت حسابات بعضها لشخصيات معروفة، بالتهكم على المظهر الخارجي لجنجيز، مع توجيه سيل من الشتائم ضدها.

 

وسخرت حسابات بالقول إن “خاشقجي انتحر هربا من خديجة”.

 

وفي ظل هذه المزايدات عليها، قال الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، إنه يرغب بمعرفة حقيقة اختفاء الكاتب والإعلامي السعودي، جمال خاشقجي، وإنه اتصل بمسؤولين على أعلى المستويات بخصوص القضية.

 

وتابع “ترامب” بأنه يرغب بإحضار خطيبة خاشقجي، خديجة جنجيز، إلى البيت الأبيض والسماع منها.

 

وأضاف الرئيس الأمريكي بأنه يريد معرفة الحقيقة، وإذا ما كان أناس شاهدوه يخرج من القنصلية أم لا.

 

وأخبر “ترامب” المراسلين في المكتب البيضاوي أنه اتصل بخديجة جنجيز خطيبة خاشقجي. وقال إنه لا أحد يعرف بالضبط ما حدث، وأعرب عن أمله في أن خاشقجي لم يمت.

https://twitter.com/A_AlAthbah/status/1050082128044679168

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “كاتب سعودي يثير جدلاً واسعاً: خطيبة “خاشقجي” هو الوزير المصري محمد محسوب بزي تنكري!”

  1. محمد محسوب بزي تنكري اصبح خديجة وخطيبة الخاشقجي وتظهر في الاعلام ولا احد يعلم ذلك سوى عاهرة من عاهرات السيسي الذي بدوره هو كلب لآ سلول الذي هو الآخر مطي وبقرة حلوبة للصليبيين والصهاينة!! فعلاً إن لم تستحي فاصنع ماشئت!!؟ بالله عليكم هل هؤلاء هم بشر؟

    رد
  2. عندما انتقم المصريون من تركي الشيخ هبوا كلهم للدفاع عن عرضه وهم يتهمون كل الشرفاء في أعراضهم قتلوا خطيبها وقضوا على مستقبلها ، شعب رخيص ، قال بلاد الحرمين ، لعنة الله عليهم بس والله أن الله قد ألهمها أن توجه رساله لترامب ولزوجته ، لانو ما حداا بداوي شعب الخنازير غير ترامب ، داوها بما كانت هي الداء

    رد
  3. اســــأل والدتك أو أرملتك أقصد زوجتك وعموم نساء آل سعود ..فهن أعرف وأعلم بأسرار وخبايا التنكر..وعلى دراية تامـــة منذ ولوج السيد ترمب غرف الحريم السعودي ..و………………و……………….لاتخجل .فالحياء أصبح نقمة عند آل سعود وكلابه النباحة

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.