الرئيسية » الهدهد » “العراف” ضاحي خلفان: خاشقجي على قيد الحياة والإمارات قادرة على إظهار الحقيقة خلال 48 ساعة

“العراف” ضاحي خلفان: خاشقجي على قيد الحياة والإمارات قادرة على إظهار الحقيقة خلال 48 ساعة

عاد نائب رئيس شرطة دبي المقرب من محمد بن زايد الفريق ضاحي خلفان للهذيان من جديد وممارسة دور “العراف”، ودخل على خط أزمة اختفاء الكاتب السعودي جمال خاشقجي زاعما أنه لا يزال على قيد الحياة دون ذكر أي دليل أو لاستناد لمصدر في حديثه.

 

وفي سلسلة تغريدات له عبر حسابه الرسمي بتويتر رصدتها (وطن) دون خلفان ما نصه:“يمكننا تقديم المساعدة في كشف من اختطف خاشقجي في تركيا… خبرتنا في كشف الموساد تمكننا من إظهار الحقيقة في غضون 48 ساعة”.

 

 

وأضاف “عندما أرى حيرة الأمن التركي في كشف غموض اختفاء خاشقجي وأقارنه بسرعة اكتشافنا للموساد، أقول: كم كان أمننا سريعا واحترافيا في عمله”.

 

 

ورأى خلفان أن “معرفة مكان خاشقجي ممكنة”. وقال “طالما لم يعثر على جثته، فجمال خاشقجي على قيد الحياة”.

 

 

وفي وصلة تطبيل مفضوحة دافع خلفان عن المملكة العربية السعودية، قائلا “عندما تقول المملكة إن خاشقجي غادر القنصلية فإنها لا تقول إلا الصدق. ابحثوا عمن اختطفه خارج القنصلية”.

 

 

وأضاف “تاريخيا، السعودية لها سياسة وعلاقة دولية خالية من العنتريات لأنها موطن ملوك وعرب أحشام”.

 

 

واختتم الرجل الأمني المقرب من ولي عهد أبو ظبي هذيانه بالقول:”خاشقجي يحتمل انه نقل الى قطر للعيش فيها”

 

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول ““العراف” ضاحي خلفان: خاشقجي على قيد الحياة والإمارات قادرة على إظهار الحقيقة خلال 48 ساعة”

  1. يمكننا تقديم المساعدة في كشف من اختطف خاشقجي في تركيا… خبرتنا في كشف الموساد تمكننا من إظهار الحقيقة في غضون 48 ساعة”. كلام لخلفان و الأن لديك الخبرة لم لا تخبر الرأي العام عن قتلة المبحوح الذي تمبامارة دبي ؟ دع قضية جمال للاجهزة الامنية التي تعمل داخل دولة بها مئسسات ذات مصداقية المبحوح مر على استشهاده سنوات و مع ذبك لم تكشفوا عن الحقيقة

    رد
  2. كلما انقطعت أخبارك تفاءلت خيرا أن ملك الموت قد تذكرك أخيرا، كم دفعت لكوهين الكلب حتى يصمت ويكف عن إهانتك وإذلالك بتغريداته التي فضحت تواطؤك مع الموساد يا خبيث؟؟ أن تهذي فهذا شأنك وأنت حر في الرقص والهز والتطبيل، ولكن أن تستغبي وتستحمر الجمهور والصحافة والإستخبارات العامة والأمن والبراهين الدامغة، فهذا والله لهو الفجور بعينه، لم أقلها من قبل ولكن وقاحتك وتياستك أجبرتني…كس أمك.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.