شاهد| سعودي ينهال بمطرقة على فتاة وسط الشارع بلا رحمة .. إليكم السبب

تداول سعوديون بتويتر مقطعا مصورا أثار غضبا واسعا بين النشطاء، لسعودي ظهر وهو يعتدي على فتاة بشكل مهين وعنيف دون رحمة وسط الشارع.

https://twitter.com/stargirl_06/status/1049267188652232707

ويُسمع صوت المرأة التي كانت توثق الفيديو تصرخ بأن الرجل يضرب الفتاة وطفلاً، الذي ظهر ويده على أذنه من أثر الضربة.

وأظهر المقطع المتداول على نطاق واسع والذي لم يتسنى لـ”وطن” التأكد من زمان أو مكان تصويره، الرجل وهو يعتدي بوحشية على الفتاة التي كانت في سيارة، كما ظهرت فتاة أخرى وقد اشتبكت مع صبي.

فيما رجح ناشطون أنه اعتدى عليها لقيادتها السيارة.

بينما رأى آخرون أن الفتاتين والأطفال هم من بدأوا الاعتداء على الرجل الذي بدا من سلوكه أنه مريض نفسي.

وتسببت الواقعة بجدل واسع بين سعوديين على موقع التواصل “تويتر” من خلال هاشتاغ #رجل_يضرب_فتاة_بلا_رحمة الذي تصدر التريند السعودي بتويتر.

 

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. ابوسعود يقول

    في الحقيقة اصبحت النساء والورعان الحلوين تحت تصرف عصابات السلطه من السحرة والمشعوذين واصحاب المخدرات والمسكرات والملهيات والقوة والمال..
    ولم يعد هناك سيطرة تذكر لأولياء أمورهم..
    لذلك اصبح من الواجب حمايتهم من هذه العصابات اما بالسجن والعضل والضرب او التشويه والإعاقة اذا لزم الأمر واصبح من العار ..
    واذا تدخلت الجهات الرسمية في مثل هذه الأمور الخاصة والرسمية فيجب ان تتدخل من اعلى هرم العصابات وليس على اولياء امور القاصرين والنساء لأنهم في النهاية سيصبحون مشردين وعاله على مجتمعاتهم واسرهم دون منفعه من احد ..

  2. Sam يقول

    اصبح لا أمان في بلاد الحرمين الشريفين امام سلمان و ابنة .اللهم انتقم من سلمان و ابنة و شل كل حركة في اجسادهم يا رب العالمين

التعليقات تخضع للمراجعة قبل النشر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.