الرئيسية » الهدهد » كاتب سعودي يهذي: لو انسحب الأمريكان من قطر لاعتقلنا تميم ووالده في نصف ساعة فقط!

كاتب سعودي يهذي: لو انسحب الأمريكان من قطر لاعتقلنا تميم ووالده في نصف ساعة فقط!

تطاول الكاتب السعودي الليبرالي محمد آل الشيخ, على أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني ووالده, ناعتاً اياهم بـ”خيال المآتة”, متناسياً الاهانة التي وجهها دونالد ترامب الرئيس الأمريكي إلى ولي نعمته الملك سلمان بن عبد العزيز حتى يحرف البوصلة نحو قطر وليس البيت الأبيض.

 

وقال آل الشيخ المعروف عنه تغريداته وتصريحاته المسيئة لقطر.. ” صجونا قناة الجزيرة ترامب يحميكم ترامب يحميكم .. اقسم بالله اوانسحب الامريكان من قاعدة العديد كان بجموس الهيئة نجيب خيال المآتة تميم وابوه التفخ المنفش في نصف ساعة “.

 

الكاتب السعودي المقرب من الديوان الملكي زاد في تطاوله على قطر وشيخها دون الالتفات إلى تصريحات الرئيس الأمريكي التي أهانت الملك سلمان, كون ما لفت انتباهه فقط التصريحات التي نقلتها قناة الجزيرة القطرية وليس قائل تلك التصريحات!

 

وقال آل الشيخ :” هل تعلم ان قاعدة العديد الامريكية في قطر تتحمل حكومة قطر جميع مصاريف الجنود والضباط الامريكان ورواتبهم واعاشتهم ووقود الطائرات والعربات وكل متطلبات الصيانة ..  مصوهم المريكان كله خوف منا ..امحق ديره “!

 

وتتمنى دول الحصار انسحاب أمريكا من قاعدة العديد العسكرية في قطر أكبر قاعدة عسكرية في الخليج.

 

وكان الرئيس الأمريكي قد كشف تفاصيل مكالمته الهاتفية مع الملك سلمان, مشيراً إلى أنه طلب منه أن يدفع له أموال مقابل الحماية التي تقدمها أمريكا للنظام السعودي.!

قد يعجبك أيضاً

11 رأي حول “كاتب سعودي يهذي: لو انسحب الأمريكان من قطر لاعتقلنا تميم ووالده في نصف ساعة فقط!”

  1. الله يخزيكم يا عاهرات!! فعلاً انتم لاتستحون ياحثالة الحثالة. يا قذرة, لو انسحب الامريكان من السعودية والخليج, قبل ان تفكروا في الهجوم على قطر, الحوثيون والايرانيون يكونون قد احتلوكم واغتصبوكم وحتى يكونون قد اغتسلوا ورفعوا الحدث الاكبر!! يا حثالة الحثالة, أنا كنت من الد اعداء ايران والحوثيين, ولكن بصراحة ساسجد الشكر لله ولو تم القضاء على نظامكم من قبل الايرانيين والحوثيين. امريكا تحلبكم حلبا, بل لم يبقى سوى ان تبيعوا سراويل نسائكم الداخلية لسداد الجزية المفروضة عليكم, وحتى بعد بيع السراويل سيحدد عدد الساعات التي يتم اغتصابكم مقابل ثمن الجزية وانتم ساكتين عليها وتهاجمون قطر!!؟ لماذا كل هذا العداء والحقد على قطر يا احقر واذل البشر اليوم على سطح الارض؟ اليوم الشرق والغرب يحتقركم ويتمنى زوالكم يا اقذر القذرة.

    رد
  2. و لم لا تعتقلوا الحوتي في عام و ليس نصف ساعة ؟كان عليه ان يرد على ترامب الذي اذلهم اما اعتقال تميم فلن تستطيعوا لانكم اعجز من ذلك و الحوتيون فضحوكم فانتم اعجز و من يوم لاخر تؤكدون ما قاله ترامب لولاهم ما بقيتم اسبوعا

    رد
  3. حثالة ال سلول الله يخزيكم أنتم أذل البشر واحقرهم.. لماذا تتطاولون علي قطر ولا تجرؤن بالرد علي سيدكم وسيد عجوزكم …الذي يتباهي ويجاهر باساءاته لعجوزكم..أنتم عجزتم وعاجزين عن قهر الحوثيين … فكيف لكم بقطر ؟

    رد
  4. افسخ،،، هافك،،، لعدوك،،، وظهر عداوتك لاخوك،،،،هذا ليس بكثير عليك يا ابن السيخ،،،،لأنك واضع مؤخرتك للامام،،،، ولن ترى الخلف إلا من خلاف يظهر من اشكالك،،،ياقبح، وجهك ووجه من ربوك،، على تربية الخنازير والقردة،،،

    رد
  5. يارجال روح هايط بعيد الحوثي لاعن والد والدينكم ولا اقدرتوا له قال بنص ساعة جيش الكبسة دافع على الحد الجنوبي اللي الحوثي نايك عاركم هناك

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.