الرئيسية » الهدهد » إماراتي يودع اماراتياً في مطار يمني والمواطن اليمني ممنوع من دخول المطار الا اذا كان سجينا او مختطفا!

إماراتي يودع اماراتياً في مطار يمني والمواطن اليمني ممنوع من دخول المطار الا اذا كان سجينا او مختطفا!

أثارت صورة نشرها مختار الرحبي ‏‏‏‏السكرتير الصحفي السابق للرئاسة اليمنية مستشار وزير الإعلام, لعدد من ضباط الأمن الاماراتيين المشاركين في التحالف العربي الذي تقوده السعودية في مطار الريان الدولي في المكلا اليمنية, وهم يستقبلون عناصر إماراتية بلباس مدني, أثارت جدلاً واسعاً.

 

وظهر في الصورة عناصر الجيش الإماراتي وهم يستقبلون عدد من المدنيين الاماراتيين على ما يبدو, فيما يمنع اليمني صاحب الأرض وصاحب المطار من دخوله الا سجين أو مختطف.

 

 

 

وفجرت الصورة عدد من التعليقات الغاضبة من تصرفات عيال زايد في اليمن وجاءت على النحو التالي..

 

 

وتدير الامارات سجون سرية في عدن اليمنية اذا يقودها جنودا وضباطا إماراتيون وأميركيون، حيث قامت الإمارات بإنشائها بإشراف من رئيس ما تسمى “الجمعية الوطنية الجنوبية” هاني بن بريك، الذي قام على تأسيسها بتنفيذ من صهره وسام الفطيسي، قبل تحرير باب المندب في أكتوبر/تشرين الأول 2015 تقريبا، وقبل وصول القوات السعودية والسودانية.

 

وكانت وكالة أسوشيتد برس كشفت في تحقيق نشرته عن وجود 18 سجنا سريا تديرها قوات إماراتية في اليمن.

 

وقالت الوكالة إنها وثقت وتحققت من حوادث لاختفاء مئات الأشخاص في هذه السجون السرية بعد اعتقالهم بشكل تعسفي في إطار ملاحقة أفراد تنظيم القاعدة.

 

وبحسب المعلومات التي أوردتها الوكالة، فإن هذه السجون كانت تشهد حالات تعذيب وحشية تصل إلى حد “شواء” السجين على النار، إضافة إلى اعتداءات جنسية.

 

ونقلت عن محتجز سابق، اعتقل ستة أشهر في مطار ريان، صرخات المعتقلين وأجواء الخوف، فضلا عن إصابتهم بالأمراض، مشيرة إلى أن أي شخص كان يشكو يؤخذ إلى غرفة التعذيب.

 

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “إماراتي يودع اماراتياً في مطار يمني والمواطن اليمني ممنوع من دخول المطار الا اذا كان سجينا او مختطفا!”

  1. كفو عن الكذب انا جندي واموت دفاعا عن اهل اليمن من الحوثيين اذناب ايران..

    اليمنيين هم من استغاث بنا فأجبنا استغاثتهم وهذه من مروؤة العرب وشكرا يا قطر على تحريضك الدائم ضد اهلك بالامارات.

    والموقع لا يسمح للراي الاخر بالتعبير عن موقفه

    واتمنى اشوف هاي اللقطة في قطر الاماراتي يودع اماراتي بمطار الدوحه والقطري لا يدخله الا سجينا او مختطفا عههههه ضحكتوا العالم بكذبكم

    رد
  2. سبحان الله كيف ان هذا الموقع كأنه خصص للهجوم على الامارات وتلفيق الاكاذيب عليها

    واصلوا بنباحكم وعويلكم بقدر الالم والقافلة تسير فقط الحديدة هي من ستنهي معركة اليمن وستجبر الحوثيين عالاستسلام ولا عزاء لكم يا قطر

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.